التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم جماع المحارم
تفسير حلم جماع المحارم

تفسير حلم جماع المحارم في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين أو النابلسي أو بن شاهين او ابن كثير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة وقد يدل جماع المحارم على المنفعة المشتركة بين الفاعل والمفعول به أو قد يدل على العكس من ذلك من قطع صلة الرحم وسوء المعاملة والعقوق والعصيان وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل تفسير حلم جماع المحارم في المنام وذلك على موقع فكرة.

تفسير الحلم بالجماع للعزباء

الجماع في المنام الفتاة العزباء يدل على تحسن أحوالها المادية والعائلية والعاطفية ونجاحها في عملها وكثرة الخير والسعادة التي سوف تتحصل عليها في الفترة المقبلة.

تفسير الحلم بالجماع للمتزوجه

  • إذا رىت المتزوجة أن زوجها يجامعها فهذا يدل على المحبة والود والتفاهم بينهما وإستقرار حياتهما الزوجية.
  • إذا رآت المتزوجة أن شخص غريب يجامعها أو شخص مقرب من العائلة فهذا يدل على شراكة عمل بينهما أو خير يعود عليها وعلى بيتها وسعادة مقبلة عليها.
  • إذا رآت أن شخص يجامعها وهى كارهة لذلك فقد يدل ذلك على متاعب ومشاكل مادية سوف تواجهها.
  • رؤية الجماع أمام الناس يدل على إفشاء الاسرار الزوجية أو قد يدل على السيرة والقدوة الحسنة للزوجين أمام الناس.
  • والجماع في الدبر يدل على المشاكل والخلافات وكثرة الهموم والأحزان.

تفسير الحلم بالجماع للمطلقه

رؤية المطلقة أن شخص يجامعها أو طليقها هو الذي يجامعها فهذا يدل على نهاية الأحزان والآلام وتحسن أحوالها الإقتصادية وإستقرارها نفسيًا وقد يدل على عودة طليقها لها إن كان هناك نية للرجوع ونسيان الماضي .

تفسير الحلم بالجماع مع الحبيبة

تفسير رؤية جماع الحبيب لحبيبتة يدل على السعادة والفرح وتحقيق أمنية في حياتة وإذا رآت الحبيبة نكاح حبيبها لها فهذا يدل على مستقبل جميل ينتظرها وعلى إستقرار مادي أو نجاح في الدراسة وتحقيق الأهداف التي قد خطط لها من قبل.

تفسير حلم العلاقة الحميمة للعزباء

إذا رأت الفتاة أن شخص يجامعها فهذا يدل على زواجها قريبًا وأنها ستكون سعيدة في حياتها الزوجية .

تفسير حلم العلاقة الحميمة للعزباء مع الاخ

إذا رآت الفتاة أن أخيها يجامعها فهذا ما يُعبٍر عن نكاح المحارم وقد يدل ذلك على إهتمام الأخ بأختة ورعايتها والنفقة عليها والنصح والإرشاد لها وهذا إذا كانت علاقتهما جيدة قبل الحلم أما إذا كانا على خلاف وقطيعة فهذا يدل على المشاكل والروابط المفككة بينهما وكثرة الخصام بينهما.

تفسير حلم مجامعة الام لابنها

من تفسير بن سيرين أن مجامعة المحارم مثل مجامعة الأم لإبنها أو العكس يدل على النفع والمصالح المشتركة أو النفقة على الإبن ورعايتها له وقد يدل على صلة الرحم وهذا التفسير من قبيل رجوع الإبن للمكان الذي جاء منه وهو الرحم وهذا يدل على النفع والنفقة والرعاية والإهتمام.

تفسير حلم معاشرة الاخت لاختها

رؤية معاشرة الأخت لأختها أو رؤية السحاق فهذا يدل على الحب والود الذي يسود بين الأخوات والنفع والمصالح بينهما وقد تدل على إبداء النصح والإرشاد من الفاعل إلى المفعول به.

تفسير حلم معاشرة الاب لابنته

إذا رآت الفتاة أن أبيها يجامعها أو الأب رآى أنه يجامع إبنتة فقد يدل ذلك على النفع الذي يعود على البنت  كالننفقة والرعاية والإهتمام سواء من الأب لإبنتة أو البنت هى التي تنفق علي الأب وتهتم بشؤونة وهذا إذا كان في سن الشيخوخة أو في حال مرضة.

حلمت ان ابي المتوفي يجامعني

إذا رآت البنت أن أبيها المتوفي يجامعها فهذا يدل على إرث تركه الأب لإبنتة كمبلغ مالي أو بيت أو قطعة أرض أو ماشابه ذلك.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. السلام عليكم اخوتي.رأيت في المنام اني وزوجي في لندن امام متحف يحوي كل الأشياء التي صنعت لأول مره عبر العصور ولكن لا نملك عمله بريطانيه فذهب زوجي ليصرف النقود اما انا فتمددت على الرصيف بانتظاره وكنت أشاهد نساء مسنات يتجولن في الطريق فتقدمت إحداهن ووضعت بطانية ملفوفة على شكل روله تحت رأسي لكي لا يؤلمني رأسي من الرصيف وفجأه سمعت رجل جالس على الرصيف قربي يبكي فالتفت اليه فرأيت رجلا طويل القامه نحيفا عريض الكتفين ذو وجه ابيض وانف رفيع وعينان صغيرتان وشعر اسود وكان يرتدي بدله سوداء بلا كرافات.وكان يبكي بحزن شديد فسألته لما يبكي فقال.انني كلما ألتقي بمسلم فإنه لا يساعدني أو يغدر بي.اين أجد مسلم يساعدني فقلت له يوجد مسلمين طيبين وستجد من يساعدك.بعدها بدأت أرى لندن من السماء فرأيت نار شديده وقويه تخرج من الأرض من بين المباني وترتفع للسماء وقد أحدثت في الغيوم دائره فارغه ورأيت احد المباني العاليه في اعلاها شقه وفيها بلكون فيه ست كراسي ويجلس عليها عجائز رجال ونساء كل واحد يرتدي زي فلكلوري لاحد بلدان العالم وعندما رأوني امر في السماء فوقهم وقفوا وبداو بانشاد تراتيل مسيحيه وهم يحدقون بي ثم استدرت للجانب الاخر من شعلة النار فرايت مبنى آخر وفي بلكونة احدى الشقق العلويه رأيت رجلا من اصدقاء عائلتي (نجفي الاصل هو يعيش في لندن في الحقيقه ويساعد الفقراء دائما) رأيته يجلس على كرسي معاقين ولكن عندما رآني وقف على ساقيه وحدق بي.ارجوا تفسير الحلم علما ان الشخص الذي رأيته يبكي ان ملامح وجهه تشبه تماما ملامح سيدنا عيسى عليه السلام حسبما أرى في صوره وتماثيله التي أراها بالكنائس.علما اني مسلمه.ودائما أرى في منامي سيده تسمى مريم وتساعدني في المنام أو تخبرني أشياء .عندما اسأل عنها في الواقع أجدها تحققت فعلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.