التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم بيع السمك في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين أو النابلسي أو بن شاهين او ابن كثير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة حيث يدل السمك على كثرة الخير والمال وقد يدل على النساء وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل تفسير حلم بيع السمك في المنام وذلك على موقع فكرة.

تفسير حلم بيع السمك للعزباء :

بيع السمك في منام الفتاة يدل على تحقيق الرغبات والوصول لأعلى المراتب وبلوغ الآماني.

تفسير حلم السمك النى :

  • من تفسير بن سيرين السمك النيئ الطري يدل على سعة الرزق وكثرة الخير ، فإذا رآى رجل في منامة سمكة وبها لؤلؤة فهذا يدل على إنه سيتزوج إمرأة وينجب منها ولد فإذا وجد لؤلؤتين رُزق بولدين  ولحم السمكة وشحمها يدل على ثراء المرأة.
  • السمك النيئ في العموم جيد وصالح للرجل والمرأة ويدل على كثرة النعم والسمك الطري النيئ في منام الرجل يدل على المرأة وبعدد السمك يكون عدد النساء وصغار السمك يدل على الأولاد الذكور أو قد يدل على الهم والحزن.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية السمك في المنام

تفسير حلم السمك في السماء لابن سيرين :

  • من تفسير بن سيرين أن من أكل السمك الحي في المنام يدل على نيل الملك والحكم وكثرة المال.
  • السمك المشوي الطري يدل على الغنيمة لقصة مائدة عيسى عليه السلام في سورة المائدة.
  • قد يدل على قضاء حاجة أو إجابة دعوة وذلك إذا كان الشخص تقي ورع أما إذا كان الشخص فاسق سيئ الخلق فهذا يدل على عذاب وعقوبة.
  • قد يدل على سعة الرزق وكثرة الخير والنعم.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم بيع السمك

تفسير رؤية السمك المجمد في المنام لابن سيرين :

  • السمك المالح يدل على سفر في طلب العلم والمعرفة للطالب أو لنيل حكمة وفي غير ذلك فغير مستحب السمك المالح في المنام ويدل على الضرر والهموم وقد يدل السمك الكبير المالح على سعة الرزق وهذا حسب طبيعة الشخص .
  • السمك الصغير غير مستحب في المنام ويدل على الهموم.
  • السمك المالح المشوي جيد ويدل على العلم والفقه.
  • كثرة السمك في المنام تدل على الغنائم.
  • السمك المجمد أو السمك المحفوظ في الثلاجة يدل على المال المجموع والمحفوظ.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم قلي السمك في المنام

تفسير حلم بيع السمك للحامل :

إذا رآت الحامل في منامها خروج سمكة من فرجها فهذا يدل على ولادتها مولودة أنثى فإن خرجت السمكة من فمها فهذا يؤول إلى هم وأحزان وغموم ، وبيع السمك يدل على كثرة الخير والمنافع.

تفسير حلم بيع السمك في السوق :

  • من رآى سمك يخرج من بئر فيدل ذلك على الحصول على مال بالمكر والخداع وتكلم السمك مع الرائي يدل على إفشاء الأسرار وقد يدل على إفشاء سر الحاكم وذلك إذا كان من المقربين له.
  • بيع السمك الطري في المنام يدل على النساء وعلى الجواري أو بيع الجواهر والألئ والأشياء النفيسة ، وقد يدل على معاني أخرى عديدة منها الخير ومنها الشر فقد يدل على الفرج والنجاة من الكرب والهم والفرج بعد الشدة وقد يدل على الشر كالحيل والخيانة وإفشاء الأسرار.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الحبر في المنام

بائع السمك في المنام :

السمك من تفسير بن شاهين يدل على الخير وسعة الرزق والكبير يدل على ذلك والصغير يدل على الهموم والأحزان ولكن إذا وُجد السمك الكبير مع السمك الصغير فيدل على كثرة الأموال وكثرة النعيم ، ومن يبيع السمك في المنام إن كان مقلي فهذا يدل على الخصومات والعداوات.

تفسير بيع السمك في المنام لابن سيرين :

بيع السمك في المنام قد يدل على الخصومات والعداوات أو قد يدل على سعة الرزق وكثرة النعم.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. أخت زوجتي حلمت انها تاكل السمك وانا معها كنّا نأكل سمكه كبيره مشويه وكان أشخاص كثيرون لاكن لا يأكل اَي شخص اكلت هي وانا فقط

  2. حلمت انني اصتاد انا وابن خالي سمك باليد وبعد ذلك جائت ناس تشتريه وبعته لهم وقبضىت ثمنه وكان موعد هاذا الحلم بعد صلاة الفجر مباشر

  3. حلمت بأني ابيع سمك نيء صغير في مكان كشاطئ البحر …انا اعزب وانتظر فرصة عمل في الخارج

  4. اليوم حلمت انه كان عندنا قطعه ارض في البحر لنا كانت فيها سمك كثيرا جدا ويأتي الناس ليصطادوا فيخرجون الكثير من السمك وبعد أن ينتهوا يأتوا و يدفعوا سعر السمك و يغادروا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.