تفسير حلم رؤية البرج في المنام

آمال الشرابى

تفسير رؤية البرج من خلال كتب التفسير لأئمة التفسير للامام الصادق او ابن سيرين أو النابلسي أو بن شاهين او ابن كثير أو من خلال تفسير الرؤى والأحلام لعلماء العصر الحديث حيث يرمز البرج في المنام إلى الجاه والسلطان والترقية والمنزلة العالية والنجاح والتفوق وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل تفسير رؤية البرج في المنام للفتاة أو المتزوجة أو الحامل او المطلقة وكذلك للشاب أو الرجل وذلك على موقع فكرة.

تفسير رؤية البرج العالي

  • البرج العالي أو المباني العالية في منام الفتاة العزباء تدل على إرتقائها لدرجات عالية في مستقبلها وحصولها على أعلى التقديرات إذا كانت طالبة أو حصولها على وظيفة مرموقة بمرتب مجزي.
  • البرج العالي أو المباني العالية في منام المتزوجة يدل ذلك على تحسن أحوالها المادية والتغيرات الإيجابية في حياتها وتمتعها بالصحة والسعادة الزوجية والشهرة والجاه.
  • علو البرج قد يدل على قرب دنو الولادة في منام الحامل وعلى إرتفاع شأنها والعز والجاه وإذا سقطت من فوق البرج ولم تصب بمكروه أو أذى فهذا يدل على تمتعها ووليدها بالصحة الجيدة وسلامتها ووليدها من متاعب الولادة.

تفسير رؤية برج خليفة

الأماكن العالية والأبراج كبرج الخليفة وبرج إيفيل وبرج القاهرة فكل مكان عالي أو مرتفع يدل على التقدم والإذدهار والحياة الراقية والشهرة والجاه والمال والعز والنجاح والحصول على أعلى المناصب.

تفسير حلم صعود مبنى عالي

المباني العالية والأبراج تدل على الطموح والأحلام وصعود المباني الشاهقة يدل على الصبر والتحدي والقوة في خوض التجارب والمثابرة على الوصول للاهداف وتحقيق نجاحات متتالية والسقوط من الأبراج العالية أو إنهيار البرج أو المباني العالية غير مستحب وقد يدل على تحطم الآمال والإخفاق أو قد يدل على موت أحد الأشخاص المهمين أو الخسائر المالية في التجارة والمشاريع الإستثمارية أو فقدان الوظيفة أو مرض شديد.

رؤية المباني العالية في المنام للعزباء

  • إذا رآت الفتاة العزباء أنها ترتفع أو تصعد لأعلى البرج أو تصعد بالمصعد الكهربائي فهذا يدل على المستقبل الباهر ورغد العيش.
  • عدد الطوابق التي تصعدها الفتاة تٌعبٍر عن مدى تقدمها في حياتها وخطواتها المستقبلية والأعداد الزوجية تدل على الخير وسرعة التقدم وإحراز كثير من الأهداف.
  • إذا توقفت الفتاة في طابق من الطوابق ولم تكمل الصعود فقد يدل ذلك على عقبات في طريقها قد تواجهها أو إعتراض من أحد الأشخاص من الأقارب أو حبيب فرؤيتة مبتسمًا دليل على تكملة الطريق بمساعدتة وإن كان عابس الوجه قد يدل ذلك على عوائق في طريقها.
  • إذا قطعت الفتاة جميع الطوابق وصعدت أعلى المبنى أو البرج ورآت المدينة بمافيها فهذا يدل على بلوغها الآماني ووصولها إلى مرادها وتحقيق جميع أحلامها.

تفسير رؤية برج ايفل في المنام

رؤية برج إيفل في المنام تدل على النجاح والتفوق وبلوغ أعلى الدرجات والتقديرات للطالب وللفتاة العزباء على حصولها على مرتبة عالية في الوظيفة أو زوج ثري وله منصب وجاه وقد تدل الرؤية للشاب على الترقية في العمل أو منصب ذو شأن وبرج إيفيل أو مايشبهة يدل للرجل والمرأة على كثير من الإنجازات وعلى رغد العيش وقد يدل على السفر.

رؤية برج الساعة في المنام

رؤية برج الساعة يدل على تحقيق الأهداف وقد يدل على زيارة الأراضي المقدسة باللملة العربية السعودية مكة والمدينة المنورة.

الطوابق في المنام

الطوابق في المنام تدل على مدى تحقق الأحلام والأمنيات فكل طابق يدل على تحقيق حلم وللحامل كل طابق يُعبٍر عن شهر الحمل فالطابق الثالث مثلًا يُعبٍر عن الحمل في الشهر الثالث وهكذا وسطح المبنى يدل على قرب الولادة.

سطح العمارة في المنام

سطح العمارة يعبر عن تحقيق حلم الأحلام والوصول إلى الأهداف.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.