التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم حفر القبر في المنام
تفسير الاحلام التحدث مع الميت

تفسير حلم رؤية حفر القبر في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين أو النابلسي أو بن شاهين او ابن كثير أو لعلماء التفسير في الرؤى والأحلام في العصر الحديث حيث يدل حفر القبر على بناء بيت جديد أو قد يدل على أمر حق أو هموم وأحزان وسوف نوضح في هذا المقال تفسير حلم حفر القبر بالتفاصيل للفتاة العزباء أو المتزوجة أو الحامل او المطلقة وكذلك للشاب والرجل.

تفسير حلم حفر القبر لنفسه

إذا رآى شخص أنه يبني لنفسة قبرًا فهذا يدل على أنه سيبني بيتًا جديدًا وإن رآى أنه دخل قبرًا دون جنازة أو نعش فهذا يدل على تأسيس بيت جديد أو شراء بيت والوقوف على القبر غير مستحب ويدل على إرتكاب ذنب.

تفسير حلم القبر المفتوح

رؤية القبر تدل على الهموم والكرب ومن رآى حي وكأنه ميت يدل على الكرب والهم الذي سيصيب هذا الشخص والضيق والعسر وذلك لأن الحياة تدل على اليسر والموت يدل على العسر ومن رآى أن ميت قد حيي من جديد فهذا يدل على اليسر بعد العسر وإصلاح الأمور بعد فسادها ، والقبر المفتوح يدل على الكرب والهم.

رؤية القبر المفتوح في المنام للعزباء

القبر المفتوح أو حفر القبر أو رؤية المشي بين القبور للفتاة العزباء يدل ذلك على الإخفاق والفشل والمتاعب النفسية التي تواجهها والقبر المفتوح قد يدل على السجن والحبس وليس بالضرورة السجن المعروف فقد يكون سجن الأفكار والمعتقدات والعادات والتقاليد ، فإن هربت أو وجدت مخرج من هذا المكان خرجت من الحزن والهم وحصلت على ماتتمناه وتخلصت من الأفكار البالية .

تفسير حلم حفر القبر للمتزوج

إذا رآت المتزوجة أنها تحفر قبرًا أو وجدت قبرًا مفتوحًا أو إنها تمشي بين المقابر فهذا سيئ لها ويدل على كثرة المشاكل والخلافات والهموم وقد يدل ذلك على الإنفصال الزوجي.

تفسير رؤية تنظيف القبر في المنام

تنظيف المقابر يدل على الخروج من الهموم والأحزان أو الحصول على منزل جديد .

تفسير حلم القبور الكثيرة

  • القبور الكثيرة المجهولة من تفسير بن سيرين تدل على رجال منافقين.
  • المقابر المعروفة تدل على ظهور أمر حق وصاحب الرؤية قد يكون غافل عنها.
  • ورؤية الدفن في المقبرة هو تعبير عن كثرة الهم.
  • حفر القبر على سطح منزل يدل على طول العمر.
  • من رآى أنه دُفن في مقبرة ثم نجا وخرج منها فهذا يدل على التوبة من الذنوب فإن لم يخرج من المقبرة دل على فساد دينة.

تفسير حلم المشي بين القبور

ردم القبر في المنام يدل على التخلص من المشاكل والخلافات وزوال الهموم والمشي بين القبور عاريًا يدل على التخلص من الديون وسدادها.

تفسير حلم المقابر ليلا

إذا رآى شخص أنه يسير بين المقابر في الليل فهذا يدل على كثرة الهموم وقد يدل على بعدة عن منهج الله وكثرة اللهو فإن رآى أنه يجري في المقابر ووجد النور مكان هذا بمثابة نجاتة من الهموم والمشكلات.

تفسير حلم الهروب من المقابر

الهروب من المقابر في المنام يدل على التخلص من الأعباء الدنيوية والمشاكل والهموم وكذلك سداد الديون كما تدل على كثرة الربح في التجارة والتفاؤل والأمل بعد اليأس والقنوط والأعمال الإيجابية والمستقبل المشرق.

تفسير حلم التوهان في المقابر

إذا رآى رجل ثري أنه يطوف بين المقابر فيدل على فقرة بعد غناه وحاجتة وعوزة لأن المقابر دار المفاليس ليس لهم متاع أو مال ، والتوهان في المقابر يدل على المتاعب الدنيوية وكثرة الهموم والمشاكل.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. انا امراه ارمله وابنتى متزوجه رايت اننا نحن الاثنان نمشى وسط القبور ورأيت شول يحرق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.