التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رؤية الصخرة ف المنام من خلال كتب التفسير لأئمة التفسير والرؤى في العصر القديم للامام الصادق او ابن سيرين أو النابلسي أو بن شاهين او ابن كثير وعلماء التفسير في العصر الحديث حيث يُشير رؤية الصخر أو الحجر إلى القلوب القاسية أو يُشير إلى القمة والعلو وقد يدل على النساء وسوف نوضح ذلك تفصيليًا تفسير رؤية الصخرة في المنام للفتاة والمتزوجة والحامل او المطلقة وكذلك للشاب والرجل.

تفسير حلم الصخور الكبيرة :

  • من تفسير بن سيرين كل إرتفاع أو علو يدل على إرتفاع وعلو ذلك الشخص في الحياة وفي مركزة الإجتماعي.
  • فرؤية الحجر الكبير أو الضخرة الكبيرة تدل على علو الشأن والمركز العالي وذلك إذا رآى أنه يصعد فوق الصخرة.

تفسير حلم صخور البحر للعزباء :

الصخور في منام الفتاة العزباء تدل على الزواج كما تدل على قوة صبرها وتحملها للشدائد والصخور الكبيرة في منامها تدل على تحملها كثير من المسؤوليات.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم حفر القبر في المنام

تفسير حلم تساقط الصخور من الجبل :

من تفسير بن سيرين أن الصخور التي حول الجبال وحول الشجر تدل على قواد ذلك المكان والذين يحكمون الناس وصعود الصخور يدل على إرتفاع الشأن والنزول والهبوط يدل على العزل من الولاية وفقد السلطة وحمل الجبل مع الشعور بالتعب والضيق يدل على متاعب وهموم لشركاء هذا الشخص.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الصخور في المنام

تفسير حلم الحجر الابيض لابن سيرين :

  • الحجارة في المنام تدل على قساوة القلب وقد يدل الحجر الأبيض على النجاة من المخاطر وعلى الشفاء من الأمراض وتدل الحجارة البيضاء للمتزوجة على كثرة الاموال.
  • الحجارة من الياقوت تدل على المراكز العالية ورغد العيش والحجارة من الفضة تدل على كثرة المال وقد تدل على الشفاء من الأمراض والحجارة السوداء تدل على البركة في الرزق.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم يرمونى بالحجارة فى المنام

تفسير حلم يرموني بالحجارة :

من رآى أنه يرفع حجرًا ليلقية على رجل قوي فهذا يدل على الإنتصار  والنجاح فإن عجز عن حملة فيدل على الفشل والخيبة والخسارة والرمي بالحجر يدل على الظلم وقد يدل على المصائب والكوارث والأمراض.

تفسير حلم ضرب الراس بالحجر :

من تفسير بن شاهين أن المشي على الحجارة يُنبئ بكوارث ومصائب والنحت على الحجارة يدل على كثرة الخير ومن رآى أنه يضرب الناس بالحجارة فهذا يؤول إلى الفساد في الأرض.

تفسير حلم الضرب بالطوب :

إذا رآى شخص أنه يضرب الحجارة فيخرج منها ماء فهذا يدل على كثرة الخير أما إذا رآى شخص يضربه بالطوب فهذا يدل على الظلم والعدوان.

تفسير حلم الصخور والجبال :

  • الصخور الميتة والتي تقع من فوق الجبل تدل على الأموات وذلك لأن الصخرة جزء من الجبل والجبل يسبح الله فإذا وقع جزء منه دل على الموت.
  • قد تدل الصخور على القلوب القاسية وعلى الكفار وذلك لأن الله شبة القلب القاسي بالحجارة والحجارة والصخور التي فوق الجبل أو التي في أسفلة تدل على رجال قلوبهم قاسية في الدين.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم تقبيل الحجر الاسود

الجلوس على صخرة في المنام :

الصخرة أو الحجر يدل على قسوة القلب وعلى الغلظة وقد يدل على الجهل وقلة العلم والمعرفة وإمتلاك الحجر يدل على الزواج للشاب العازب أو للرجل أو إنتصار على رجل أو عدو وإن تحول حجرًا دل ذلك على فساد ينة وإن كان مريضًا مات.

سقوط الصخور في المنام :

من رآى أنه يرمي بحجر من فوق مكان عالي فهذا يدل على بلوغة مركز مرموق ولكنة يظلم ويجور على الناس وسقوط الصخور في المنام مصائب وكوارث فإن تكسر الحجر أو الصخر إلى شظايا دخلت بيوت الناس دل ذلك على عموم البلاء.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الإسهال في المنام

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. انا امراه متزوجه…. حلمت اني تطلقت من زوجي وتزوجت زوج خالتي واردت العود لزوجي مره اخرى…… في الحقيقة زوج خالتي بينهم مشاكل وانا لا احبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.