التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية القارب
تفسير رؤية القارب

تفسير رؤية القارب من خلال كتب التفسير للإمام محمد بن سيرين والنابلسي وبن شاهين ومن خلال تفسيرات العلماء والمفسرين في العصر الحديث ، رؤية القارب الصغير ، رؤية التجديف في المنام ، القارب في منام الفتاة العزباء ، رؤية القارب أو المركب أو السفينة جميعها تدل على حال الرائي فقد تدل على الزواج للشاب أو النجاة من المحاطر والرزق الحسن أو قد تدل على الهلاك وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل تفسير رؤية القارب في المنام وذلك على موقع فكرة.

رؤية اني في قارب

رؤية القارب في المنام للعزباء يدل على تحقيق النجاح في مؤهل دراسي أو الحصول على وظيفة فإن وجدت شخص يُجدف فهذا يدل على زواجها قريبًا كما أن هذا الحلم يُعبٍر عن مدى تحملها وقدرتها على تخطي الصعاب ، كما يدل للشاب على الإجتهاد والمثابرة وقد يدل القارب على زوجة المستقبل التي تعينة على مصاعب الحياة. 

تفسير القارب الصغير في المنام

  • القارب الصغير في منام الفتاة العزباء يدل على النجاح والنجاة من المخاطر والصعوبات والمواقف الصعبة وتحقيق مستقبل مشرق.
  • القارب الصغير في منام المتزوجة يدل على إستقرار حياتها الزوجية وسعادتها وسعة الرزق وكثرة الخير والذرية الصالحة.
  • القارب الصغير في منام الحامل يدل على شعورها بالأمان  والإطمئنان ونجاتها من المخاطر وولادتها بسلام.

تفسير حلم التجديف بالقارب

القارب قد يدل للرجل على الزوجة الصالحة وقد يدل على النجاة من المخاطر والوصول إلى بر الآمان وإيجاد حلول لكثير من المشاكل كما يعني الأمان والسلامة وقد يدل على السفر والترحال والتجديف قد يدل على الوصول للنجاح في الدراسة وكذلك الحصول على عمل ووظيفة كان الرائي يتمناها والتجديف للمريض شفاء من المرض.

 

رؤيا المركب فى البحر

رؤيا المركب في البحر تدل على الخير والرزق الكثير والفرج والنصر فإن كان صاحب الرؤية في ضيق وكرب فرج الله كربة وإن كان مديون قضى الله دينة والمركب للمريض شفاء وللسجين نجاة وخروج من السجن ، كما تدل المركب أو السفينة على النجاح والتفوق وعلى تخطي الصعاب وزوال الهموم.

تفسير رؤية المعدية فى المنام

المعدية في المنام تدل على طريق النجاح وعلى المرور من الأزمات وتخطي الصعاب وزوال الكرب والقدرة على تحمل الصعاب والنجاة من المخاطر.

تفسير حلم السفينة الكبيرة

  • السفينة في منام الفتاة العزباء تدل على طريق الخير أو تدل على السفر القريب أو الزواج وعلى النجاح والتفوق وتخطي الأزمات وعلى تحمل المسؤوليات الجسام.
  • السفينة في منام المتزوجة تدل على التغير والتجديد في حياتها وشعورها بالأمان والطمآنينة مع زوجها ونهاية المشاكل العائلية وصلاح أبنائها ووقايتهم من وساوس الشيطان ومن المكائد وشر شياطبن الإنس والجن.
  • السفينة الكبيرة في منام الحامل تدل على نهاية الآلام وقرب الولادة بسلام والهدوء النفسي والآمان ودخول خير عليها كثير وبركة.

تفسير حلم ركوب قارب صغير للعزباء

إذا رآت فتاة أنها في مركب فهذا يدل على مشوار النجاح التي رسمتة لحياتها وسعادتها المستقبلية ، وإذا رآت من يجدف في المركب أو القارب أو قبطان السفينة فهذا يدل زواجها قريبًا .

تفسير حلم ركوب قارب في البحر للحامل

القارب في منام الحامل يدل على تحقيق الآمنيات والآمان والسلامة من المخاطر ونهاية الآلام والسفينة أو المركب تدل على حياتها المستقبلية والآمل المتجدد والفرح والسعادة ونهاية المتاعب والهموم كما قد تدل على قرب موعد الولادة وبشرى لها بولادة طبيعية وميسرة بإذن الله ، وتمتعها ووليدها بالصحة الجيدة وفرحتها الغامرة بالمولود.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. رايت نفسي داخل قارب صغير ازحف به في الطرقات (البر) وشخص يقوم بوضع قطعة من فراش -كتلك المستعملة في ابواب المحلات المخصصة لتنظيف الاحذية- امام القارب لتسهيل زحف القارب خصوصا وان المكان عبارة عن زقاق يضم محلات تجارية وفي الاخير ركنت القارب علا جنب الطريق للاستراحة بعدما حاول شخص مجهول الاقتراب منه ومنعته من ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.