التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم لدغة الثعبان في المنام
تفسير حلم لدغة الثعبان في المنام

تفسير حلم لدغة الثعبان في المنام للامام الصادق او لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي او لابن شاهين، تفسير رؤي لدغة الحية في الحلم للعزباء او للمتزوجة او للحامل او للمطقة ،  لدغة الثعبان تدل على وجود أعداء في حياة الرائي أو مشاكل وخلافات وقد تدل على الغيبة والنميمة والكلام السيئ وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل تفسير حلم لدغة الثعبان وذلك على موقع فكرة.

تفسير حلم لدغة الثعبان في القدم

ماتفسير رؤية لدغة الثعبان في القدم ؟

  • من تفسير بن سيرين أن لحم الحية وشحمها مال حلال ولكنه من عدو وإذا رآى رجل أنه تزوج من إمرأة ثم تحولت إلى حية فهذا يدل على عمل يندم علية فإن تزوج من إمرأة كانت ميتة حييت من جديد فإنة سينال ولاية أو سلطة قوية ذات مركز وهيبة وينال النصر على أعداءة والتوفيق والسداد.
  • رؤية الحية أو الثعبان في المنام وكأنه يصعد لأعلى أصاب صاحب الرؤية مركز مرموق ورفعة ونال فرح وسرور ، ولدغ الحية في القدم يدل على الحسد والحقد والفتن بين الناس.

تفسير حلم لدغة الثعبان في القدم للعزباء

ما هو تفسير حلمي بلدغة الثعبان للعزباء

لدغ الثعبان في منام الفتاة غير مستحب ويدل على المعاصي والذنوب وربما إرتكاب الفواحش ولكن بكرة فأن غلبت الثعبان أو هربت منه فدليل على نجاتها ووقايتها من شياطين الإنس والجن ورؤية الثعبان الأسود يدل على العلاقات العاطفية الخاطئة فلتحذر من ذلك وتلتزم بطاعة الله .

تفسير حلم لدغة الثعبان في اليد للمتزوجه

رايت في منامي اني لدغني ثعبان في اليد ماتفسيره؟

رؤية لدغ الثعبان في منام المتزوجة يدل على وجود أعداء في حياتها يشعلون نار الفتنة بينها وبين زوجها أو عائلة زوجها وقد يدل لدغ الثعبان في اليد على قلة الموارد الإقتصادية والحسد والحقد وعند رؤية هذا الحلم يجب التعوذ من الشيطان والإلتجاء لله بالدعاء حتى يبتعد الشيطان وتبتعد العين الحاسدة عن الرائي .

تفسير حلم لدغة الثعبان في اليد للامام الصادق

ما تفسير تفسير حلم لدغة الثعبان للامام الصادق

  • إذا رآى الشاب أنه يأكل من لحم ثعبان فهذا يدل على المكاسب التجارية وزيادة الراتب في مجال عملة.
  • إذا رآى رجل أن ثعبان لدغة فهذا يدل على إنجاب زوجتة ولد ولكن قد يسبب هذا الولد مشاكل كثيرة له.
  • رؤية الثعابين في المنزل وتدخل وتخرج بآمان فهذا يدل على أن الأعداء من أهل بيتة أو عائلتة أو هم أشخاص يترددون على بيتة بإستمرار.
  • لدغ الثعبان للمتزوجة يدل على المتاعب الصحية أو النفسية أو المشاكل والخلافات الزوجية والعائلية.
  • لدغ الثعبان في منام الحامل يدل على متاعب صحية في الحمل وربما عانت بعض الشيئ من الآم الوضع.

تفسير حلم لدغة الثعبان في الرقبة

رؤية لدغ الثعبان من الرقبة يدل على المكائد والمتاعب والمشاكل التي يسببها الأقارب أو أشخاص من العائلة وقد يُفسر لدغ الثعبان على متاعب الأبناء أو الأزواج لقولة تعالى : “يا أيها الذين آمنوا إن من أزواجكم وأولادكم عدوًا لكم فأحذروهم…” وهذة الرؤية للرجل والمرأة على السواء.

تفسير حلم الثعبان للعزباء

تفسير حلم عضة ثعبان وخروج دم

  • الحية من تفسير بن سيرين تدل على الأعداء وعداوة الحية على حسب نكايتها وضررها والسم الذي تفرزة وضخامتها وتدل على الشيطان وقد إستعان بها إبليس اللعين ليخرج آدم وحواء عليهما السلام من الجنة وقد تدل الحية على الكفار وأصحاب البدع والمنكرات.
  • رؤية الحيات والثعابين في قتال وحرب وإن ماتت حية ضخمة يدل ذلك على أن صاحب الرؤية سيمتلك حكم أو ولاية وعضة الثعبان وخروج الدم يُفسر بشدة العداوة ووصول الضرر والإيذاء لصاحب الرؤية من مرض أو تعطيل في العمل أو مشاكل وخلافات.

تفسير حلم لدغة الثعبان لطفل

لدغ الثعبان لطفل يدل على الحسد لهذا الطفل ونزغ الشيطان ويجب الإستعانة بالله وإستخدام الرقية الشرعية.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. رأيت في منامي أنني أنا وأحد أصدقائي نتحدث وفجأة ظهر ثعبان لدغني من قدمي وحاولت أن اقتله ولكنه هرب ثم قام صديقي بمساعدتي على ربط قدمي من الأعلى وشق موضع اللدغة كي يخرج الدم الفاسد وقد رأيت خروج الدم ماهو تفسير هذه الرؤيا ؟وشكرا

    1. رأيت في المنام افعى لدغتني بأصبع يدي وكان الالم خفيف وضغطت على الاصبع خرج دم قليل ورأيت مكان اللدغه وانا متزوجة ولدي اولاد

  2. رئيت في منامي ان ثعبان لدغ قريبي الصغير في يده ومن ثم حاول الثعبان ان يهرب فوضعت قدمي على راسه لكن فجأ لدغني في قدمي وهرب ما هو تفسير هذا الحلم ؟؟!
    وشكراً

  3. السلام عليكم رأيت بالمنام بوجود افعى كبيرة بالفراش ولها قرن مكسور .. لدغت طفلتي بقدمها..فقتلها زوجي ورفعها بيده لأراها.. ما تفسيره بعد فضلكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.