التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية تقبيل المرأة للمرأة
تفسير رؤية تقبيل المرأة للمرأة

تفسير رؤية تقبيل المرأة للمرأة ، تفسير حلم التقبيل للعزباء ، تفسير حلم التقبيل على الخد ، تفسير حلم القبله من شخص معروف للعزباء ، تفسير الاحلام القبله من شخص معروف للمتزوجه ، التقبيل في المنام قد يدل على مشاعر الحب والعاطفة والرومانسية وقد يدل على إفتقاد مشاعر الحب وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل تفسير رؤية تقبيل إمرأة في المنام وذلك على موقع فكرة.

تفسير حلم قبلة الفم من الحبيب

  • إذا رآت الفتاة العزباء أن أحد الأشخاص يقبلها فهذا يدل على زواجها قريبًا أو على ترقية أو منفعة حاصلة من هذا الشخص فإن كانت كارهة له فيدل على زواجها كرهًا أو عمل غير راضية عنه وتقبيل الحبيب يدل على خير ومنفعة لها.
  • القبلة في منام الزوجة تدل على المحبة والإستقرار في حياتها وعدم رضاها يدل على كثرة المشكلات والخلاف.
  • وتقبيل الأطفال يدل على المحبة وكثرة المنافع والإهتمام.
  • تقبيل الميت للحي يدل على منفعة الحي من الميت كالإرث.
  • التقبيل من الفم يدل على الصلح بعد الخصام ونهاية الخلافات .

تقبيل الزوج لزوجته من الفم في المنام

تقبيل الزوج لزوجتة يدل على مدى الحب والإهتمام والمشاعر الطيبة بينهما والصلح ونهاية المشاكل والخلافات ،  والتقبيل بشهوة يدل على الرغبة في إقامة علاقة حميمية.

تفسير حلم التقبيل على الخد

التقبيل على الخد يدل على الخير والمنفعة وعلى زواج الشاب العازب ، كما يدل على سماع أخبار مفرحة وإذا كان الشخص الذي يُقبٍل قبيح أو رث الهيئة فهذا يدل على الخلافات والأمراض والفشل في الخطوبة أو إذا كان صاحب الرؤية لا يرغب في التقبيل فيدل على الهموم والأحزان التي تصيب صاحب الرؤية.

تفسير حلم تقبيل الفم رجل غريب

  • تفسير حلم القبلة إن كانت بشهوة فهذا يدل على النصر والظفر وبلوغ الآماني والمراد ، والقبلة بين الصبي أو الطفل وبين الشخص فهذا يدل على المحبة والود والمنفعة الحادثة للطفل.
  • تقبيل اليد يدل على المودة والإحترام  وتقبيل الملك أو السلطان أو الحاكم نيل ولاية أو سماع السلطان لكلام الرائي والإنقياد لرأية ، والتقبيل من شخص غريب يدل على تحقيق الأمنيات والأحلام.

تفسير حلم شخص اعرفه يقبلني

  • إذا رآى رجل أن رجل يقبلة أو إمرأة رآت أن إمرأة آخرى تقبلها فهذا يدل على تحقيق أمر طال إنتظارة وإذا قَبًلت إمرأة جميلة رجل فهذا يدل على تحقيق نجاح وإستقرار مادي.
  • إذا كانت تفسير حلم المرأة قبيحة فهذا يدل على إنغلاق الدنيا وضياع فرص عليه ، ورؤية رجل غريب يقبل إمرأة فيدل ذلك على نجاح وأخبار تسرها كثيرًا وذلك إذا كان جميلًا ووسيمًا أما إذا كان قبيح المنظر ورث الهيئة فهذا يدل على صعوبات تواجهها .

تفسير حلم القبله من شخص معروف للعزباء

القبلة من شخص معروف كالأب أو الأخ أو العم تدل على الحب والود وزوال الخلافات العائلية والقبلة من المدير أو رئيس العمل تدل على المنفعة والمصلحة المشتركة وقد تدل على الترقية وقد تكون القبلة دليل على مشاعر الحب والإرتباط بعلاقة حب يعقبها خطوبة ثم حفل الزواج.

تفسير حلم تقبيل رجل غريب للعزباء

رؤية التقبيل من الأمور في الحلم التي قد تدل على الخير أو الشر على حسب  مظهر الشخص فإن كان حسن المظهر جميل الشكل فالقبلة تعني تحقيق النجاح ومستقبل مشرق وسعادة وراحة بال.

هذة الرؤية لا تختلف من إمرأة لآخرى فللمرأة المتزوجة تدل على تحسن حياتها وعلى إقبالها على حياة سعيدة مستقرة وللحامل على تحسن صحتها ووليدها وولادة متيسرة وللفتاة على مستقبل رائع وذلك في حالة ما إذا كان الشخص جميل وأنيق أما إذا كان قبيح المنظر فالتفسير يكون عكس ماسبق.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. انا حلمت اني شخص معايه ف شغل بس هو مدير اكبر مني مركزاا كونا مشين ف شارع وانا ماشيه قدامه لقيته بينادي عليه ومسكني من ايدي وكان معاه طفل او طفله مش قدره اتزكر حالا وقالي ساعتها نسمه انا عايزك ف موضوع قولتله اتفضل حضرتك راح لغيت اخر الشارع ده كان ف بسين وراح ساب الطفل او الطفله دي هي هو ابنه وراح رجعلي تاني وكان معانا كياس وقتها كان ف اكل كنت فكره بس كان ف بطاطس محمره ف الكيسه بتاعتي المهم هو قعدني وقعد يبوس بيه وانا كمان نفس القوبلات ؤالفم وانا اللي بوسته من خده وبعد كدا واحده زميله معانا ف شغل برضو مديره هي اسمه هبه جيت وقالتله يا رامي انت فين وانا اللي كنت ببوسه ساعتها شفتناا وراحت قالتله انا مستنياك طب رحت ساعتها بعد عنه وقولتله ميس هبه عايزتك راح قام وقالي ماشي قومي انتي وانا جي تاني وهو يدوبك بيلف علشان يشوفها قومت انا لميت الكيس بتاعي اللي اتكب منه البطاطس انا عارفه ان هي شافت الاكل ميس هبه دي وقالت دي بيفطره علشان كان ف اكل كتير جدا قدامنا وممكن تفسرولي الحلم ضروري علشان مش اول مره احلم بنفس الشحض ده حلمت بي مراتين وبردو كان بيقبلني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.