تردد قناة بينونة الجديد نايل سات وعرب سات 2024

فاطمة محمد

تردد قناة بينونة الجديد نايل سات وعرب سات ،تعتبر قناة بينونة واحدة من اشهر القنوات الفضائية الاماراتية والتي تبث  البرامج المتنوعة والمميزة ،حيث تعرض القناة البرامج الاخبارية والثقافية والاجتماعية والترفيهية ،واشتهرت القناة بتقديم برامج شاعر المليون والذى حقق قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي .

تردد قناة بينونة الجديد نايل سات وعرب سات 2024

اسم القناة :بينونة – التردد : 11977- القمر الصناعي : نايل سات- الاستقطاب : رأسي- معامل تصحيح الخطأ :5/6 .

تردد قناة بينونة الجديد نايل سات وعرب سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
تردد قناة بينونة نايل سات 11977 (v)

12226 (h)

27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Baynounah TV

ترددات قنوات اخرى :  تردد قنوات المسلسلات الهندية علي النايل سات والعرب سات

قناة بينونة

لقد تم تأسيس قناة بينونة الفضائية الإماراتية في عام 2013 ميلاديًا ، وبدأت القناة عرضها على المستوى المحلي في دولة الإمارات ثم قامت بالترويج لها عالميًا ، وتمتعت القناة بشهرة واسعة لما تقدمه من محتوى راقي ومميز حيث تهتم القناة بعرض البرامج الثقافية والتراثية بالإضافة إلى إهتمامها بعرض البرامج المتنوعة الأخرى مثل البرامج الصحية والدينية والإجتماعية ، كما تقوم القناة بتغطية كافة المهرجانات الثقافية بالعاصمة أبو ظبي فهي شريكة إعلامية للجنة إدارة المهرجانات والفعاليات التراثية والثقافية بدولة الإمارات .

لقد استطاعت قناة بينونة أن تبرز وتبني لها دورًا أكثر وضوحًا وذلك في خلال أعوامًا منصرمة ، واستطاعت تحقيق نجاحات عديدة ومتتالية ، قام قامت القناة بعرض أفضل البرامج وأكثرهم شهرة على شاشاتها ومن هذه البرامج ” مسابقة شاعر المليون ” مما جعلها تحقق نسب مشاهدة عالية وخطف قلوب الملايين من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي .

تعتبر قناة بينونة هي أفضل قناة في نشر التراث والثقافة الإماراتية ، فهي من أكثر القنوات الإماراتية إهتمامًا بالمحافظة على تراث دولة الإمارات العريق ، كما تهتم القناة بتسليط الضوء على إنجازات القيادة بدولة الإمارات ، فهذه القناة تتسم بالعديد من المزايا التي حققت لها شهرة عالية ومنها الدقة والأمانة والمصداقية في نقل الخبر .

ترددات قنوات اخرى :  تردد قناة دبي وان Dubai One الجديد

برامج قناة بينونة الإماراتية

تقوم القناة بتقديم باقة مُميزة من البرامج المتنوعة والتي تحظى بنسب مشاهدة عالية ومنها :

  • برنامج مضات من المنطقة الغربية .
  • برنامج الجزر .
  • برنامج سيلفي .
  • برنامج الموارد .
  • برنامج الفرسان .
  • برنامج يا طير .
  • برنامج الهين الأصيل .
  • برنامج قرأت لك .
  • برنامج حياتي في مدينتي .
  • برنامج أشكال ألوان .
  • برنامج القلاع .
  • برنامج الخبر بين لحظة وضحاها .
  • برنامج خير الكلام .
  • برنامج فواصل .

بالإضافة إلى الكثير من البرامج الأخرى ، كما أن القناة ستقوم بعرض الموسم الثامن من مسابقة ” شاعر المليون ” على شاشاتها .

ترددات قنوات اخرى :  تردد قناة الجزيرة نايل سات

مسابقة شاعر المليون على قناة بينونة

تقوم قناة بينونة بتقديم باقة مُميزة من البرامج الشهيرة ومن هذه البرامج ” مسابقة شاعر المليون ” بدأت إنطلاقة هذه المسابقة في أول شهر ميلادي من عام 2018 ميلاديًا ، وضمت هذه المسابقة الكثير من الشخصيات المُبدعة والمُتألقة في الشعر العربي ، كما أن هذه المسابقة تمتلك أكبر قاعدة جماهيرية في الإمارات و جميع أنحاء الوطن العربي . 

ترددات قنوات اخرى :  تردد قناة دعوة الفضاية نايل سات

للتواصل مع قناة بينونة

لقد قامت قناة بينونة الإماراتية الفضائية بتسخير وسائل التكنولوجيا الحديثة حتى تتمكن وبكل سهولة ويسر من التواصل مع مُتابعيها في جميع أنحاء الوطن العربي ، وقامت القناة بإنشاء مواقع إلكترونية على موقع الفيس بوك وموقع تويتر وكذلك موقع على اليوتيوب بالإضافة إلى الموقع الرسمي لها .

ترددات قنوات اخرى :  تردد قناة العربي الجديد

تردادات شائعة

زوار موقع فكرة الكرام في حالة وجود اي مشكلة او استفسار حول ” تردد قناة بينونة نايل سات وعرب سات” يرجى ترك تعليق أسفل المقال وسيتم الرد عليك في أقرب فرصة.