التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رؤية المرآة او المرايا في المنام خلال موقع فكرة ، حيث تدل رؤية المرآة في الحلم او المرايا علي الحظ السعيد وحسن الخلق ، والمرايا المكسورة تدل علي سوء الحظ وعقبات في الحياة ، وتختلف الرؤية حسب حالة الرؤية وحسب حالة صاحب الرؤية وقد فسر علماء التفسير حول رؤية المرآة لابن سيرين او لابن كثير او للامام الصادق او لابن كثير من خلال فقرات.

تفسير المرآة في المنام للامام الصادق :

  • إذا رآت الفتاة نفسها في المرآة وكانت جميلة دل ذلك على الحظ السعيد وعلى تحقيق أحلامها وقد تدل على حسن الخلق والسيرة الحسنة.
  • إذا رآت المتزوجة أن مظهرها جميل وبديع في المرآة فهذا يدل على السعادة الزوجية وإستقرارها ماديًا وإذا إنكسرت المرآة أو كان بها شقوق فهذا يدل على نشوب المشاكل الزوجية أو وجود أشخاص حاقدين وحسًاد في حياتها.
  • إذا رآت الحامل في منامها المرآة وكان شكلها جميل دل ذلك على ولادتها مولودة أنثى رائعة الجمال والجاذبية وإذا رآت وجه زوجها في المرآة فهذا دليل على ولادتها مولود ذكر بإذن الله.
  • إذا رآى الشاب في منامة مرآة وكان شكلة جميل دل ذلك على مستقبل مشرق وزواج قريب وإذا كان شكلة أنيق وجميل في المرآة دل ذلك على زواجة من إمرآة حسناء.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم عضه الكلب

تفسير حلم النظر في المرايا للعزباء :

النظر في المرايا للفتاة قد يدل على سلوكها وسيرتها الحسنة بين الناس فإن كان شكلها ومظهرها جميل دل ذلك على حسن سيرها وسلوكها وأدبها الجم وإن كان مظهرها قبيح دل ذلك على سوء سلوكها كما قد يدل على حظها في الحياة وزوج المستقبل فرؤيتها جميلة وأنيقة في المرآة يعكس إستقرارها في حياتها الزوجية في المستقبل وإن كان العكس كأن شكلها ومظهرها غير منسق فهذا يدل على سوء إختيارها في زوج المستقبل.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم النظر في المرايا فى المنام

تفسير حلم تنظيف المرايا :

ما تفسير رؤية تنظيف المرايا في الحلم ؟

تنظيف المرايا في المنام له دلالات عديدة فقد يدل ذلك على زوال الهموم والمشاكل من حياة الرائي وقد يعبر عن الصلح بعد العداوة والخصومة أو هو بمثابة إصلاح النفس من العيوب المتعلقة بها والتخلق بحسن الخلق والصفات الحميدة وكسب مذيد من الأصدقاء .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية تنظيف الاسنان

تفسير حلم تحطم المرايا :

تحطم المرايا أو كسرها في المنام غير محمود ويدل على كثرة المشاكل والخلافات التي قد تؤدي إلى قطع أواصر الترابط الأسري وإنفصال الزوجين أو فشل العلاقات العاطفية وفسخ الخطوبة وقد تعبر عن الخيانة الزوجية والخيانة بين الأصدقاء.

تفسير حلم هدية المرايا :

ما تفسير رؤية هدية المرايا في الحلم ؟

رؤية المرايا وكأنها هدية دلالة على الزواج للشاب الأعزب والفتاة العزباء وللمتزوجة على حملها قريبًا وقد تدل للحامل على ولادة مولودة أنثى كما تدل المرايا الجديدة على الحظ الجيد وبلوغ السعادة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم النظر الي السماء فى المنام

نظر الرجل للمرأة في المنام :

  • النظر في المرآة يختلف على حسب المرآة فإن كانت من ذهب دل ذلك على الغنى والثراء والجاه والمركز العالي وقد يدل على الزواج السعيد والمرآة من فضة تدل على الخوف والشدة وقد تدل على المشاعر الطيبة والمحبة.
  • المرايا المكسورة قد تدل على موت الزوجة ولملمت المرايا المكسورة محاولة حل المشاكل والخلافات .

تفسير حلم شراء المرايا للعزباء :

تفسير رؤية شراء المرايا في الحلم ما معناه ؟

قد تدل المرايا على الزوج أو الزوجة أو الصديق وقد تدل على الأهل أو المولود للحامل وشراء المرايا للفتاة يدل على حياة جديدة وجميلة وقد تدل على زوج المستقبل وللمتزوجة تدل على مولود جديد وسعادة زوجية وهذة الرؤية للرجل والمرأة سواء .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية المقص

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. لقد رئتني اختي في الحلم اني ذهبتو الى المدرسه وانا لابسه ثوب الصلاة البيض ومريت من يمه وسلمته علي هفشنو المعنى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.