التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رؤية الصراصير في المنام من خلال كتب التفسير للمرأة العزباء او للمتزوجة او للحامل او للمطلقة من لتفسير حلم الصراصير في البيت للامام الصادق او ابن سيرين او ابن كثير او النابلسي، تفسير حلم الصراصير الطائره ، الصراصير في المنام تدل على الحسد والكيد وقد تدل على كثرة المشاكل والخلافات وسوف نوضح ذلك تفصيليًا تفسير رؤية الصراصير في المنام وذلك على موقع فكرة.

تفسير حلم الصراصير على الجسم :

الصراصير على الجسم تدل على كثرة المشاكل والخلافات العائلية أو قد تدل على الحسد والغيرة والكلام السيئ نحو صاحب الرؤية وتدل كثرة الصراصير على كثرة الأعداء المحيطين بصاحب الرؤية وقتل الصراصير يدل على التخلص من الأعداء والتخلص من الهموم والمشاكل والمتاعب النفسية.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم المرآة لابن سيرين (المرايا)

تفسير حلم الصراصير في البيت :

يُفسر الصرصور على أنه حسد وسحر وإيذاء بالشر قد يكون من بعض الأهل أو الأصدقاء أو الجيران ورؤيتها بإستمرار في البيت يدل على كثرة الحُسًاد الذين يترددون على البيت بإستمرار وقتلهم في المنام يدل على التخلص من الحساد والحقودين أو حل المشاكل والخروج من الأزمات.

تفسير حلم الصراصير للعزباء :

رؤية الصراصير السوداء في المنام تدل على الشياطين والسحر والحسد ، فهذة الرؤية للفتاة العزباء تدل على من يريد الكيد بها والوقوع في حبائل الشيطان وقراءة القرأن تذهب السحر وتنجي من الحسد وتبعد أذى شياطين الإنس والجن.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الصراصير في المنام

تفسير حلم الصرصور الكبير للعزباء :

الصرصور الكبير في منام العزباء يدل على شخص يريد إيذائها أو شخص حاقد وحاسد عليها فإن قتلتة في الحلم زال الشر عنها ويجب عليها تحصين نفسها بقراءة القرأن والإبتعاد عن أصدقاء السوء.

تفسير حلم الصراصير في الحمام :

  • رؤية بيت الصراصير أو الجحر يدل على السحر ورؤية الصراصير متفرقة أو منتشرة في المنزل يدل على كثرة الحساد والمكائد بأهل هذا البيت.
  • الصراصير السوداء تدل على الشياطين وقد تدل على شياطين الإنس والجن ويجب التعوذ من الشيطان والتحصن بآية الكرسي والمعوذتين والأذكار الصباحية والمسائية للوقاية من السحر والحسد أو للشفاء بإذن الله.
  تفسير حلم رؤية البلح

إقرأ ايضًا : تفسير حلم تنظيف الحمام

تفسير حلم الصراصير الكبيرة :

رؤية الحشرات بوجه عام غير محمودة في المنام وتدل على الشر والضرر الذي يلحق بصاحب الرؤية سواء مشاكل وخلافات عائلية أو أمراض جسدية وربما أمراض نفسية فالفتاة التي ترى في منامها صراصير كثيرة وكبيرة في منامها قد يدل ذلك على شخص يريد إيذائها أو عقبات تقف في طريقها وتحول دون تحقيق حلمها وطموحها في الحياة وقد تدل الصراصير في منام المتزوجة على كثرة المشاكل الزوجية والخلافات العائلية والخصومات .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الرجوع الى البيت القديم

تفسير حلم الصرصور يطير :

  • رؤية الصراصير غير محمودة في المنام سواء كانت حية أو ميتة فهى تدل على الأعداء والشياطين والحسًاد والحقودين وعلى كثرة المشاكل والهموم والآوجاع.
  • قد تدل على الرجل الفاسق أو المرأة الفاسقة الذي ينقل أو تنقل الأسرار خارج المنزل وفي الغالب يكون شخص من العائلة أو من المقربين وقد يكون من الجيران ويجب الحذر الشديد من هؤلاء عند مشاهدة هذة الرؤية والإلتزام بالعبادة والطاعة لله.
  تفسير حلم رؤية تكسير الاسنان في المنام

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الجلوس مع شخص آخر على كرسي خشبي

تفسير حلم اكل الصراصير :

  • الصراصير في المنام غير محمودة وتدل على المشاكل والخلافات  الكثيرة.
  • آكل الصراصير في المنام تدل على حدوث الكوارث والمصائب فقد تدل على كثرة الديون والحبس أو فشل العلاقات العاطفية أو المشاكل الزوجية التي قد تؤدي إلى الإنفصال.
  • فإذا لم يأكل من الطعام المحتوي على الصراصير نجا من الهموم والمشاكل وتبدلت أحوالة للأفضل وذهب عنه الحسد والسحر وإن كان هناك مريض شفاه الله.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الحمام في المنام

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. السلام عليكم
    رايت صرصور اسود على ستارة ا الغرفة و اختي و بنت عمي جالسين ياكلون الغداء ولم ينتبهوا لوجوده فقررت اخبارهم به بعد انتهائهم من الاكل ماتفسير ذلك

    1. حلمت اني اكلت صرصور كانت زميلتي بالشغل بتقلي فيها واعطتي صرصور واكلته ..وانا عزباء غير متزجة ..
      و

  2. انا فتاة عزباء حلمت كان صرصر اسود جنبي على السرير وبعدين رميتو على الارض ومات وبعدين في بيت جدي كان هناك رجال في الشرطة يرمون علينا وكان في ايدي طفل عم شربو حليب فتحت الستارة وشافوني رادو يقتلوني بس مشيت عنهم و كان عدنا ذهب وفلوس فوق ما قدرنة ناخذهم في رجل منهم كتير منيح معنا هو الي خلانة ناخذهم ارجو التفسير

  3. السلام عليكم رأيت في حلمى انني اجلس في السيارة وتحت قدماي يوجد صرصارين حجمهم كبير جدا ولونهما اسود داكن ويقال بانهم قد وُضعو في الطعام ولكني لم آكل منه ومع العلم الصرصارين لم يُقتلا

  4. لوسمحت انا واسرتى نسكن بشقه ايجار حلمت انن كنا فى غرفه بس مش فاكره الغرفه دى كانت فى البيت اللى احنا مستأجرينه ام لا وان الجو كان حر مش فاكره انا اللى فتحت الشباك ام لا وكان الجو لسه حر بردو فقامت اخت من اخواتى بفتح السلك اللى على الشباك فدخل الغرفه صراصير كثيره جدا واختى قتلت واحد منهم بعصايه فعصته وجت قالت انا قتلت واحد بس فى صراصير كتير دخلت وهتلاقيهم فى كل حته وانا بقيت خايفه عشان انا اصلا بترعب من الصراصير فى الحقيقه واختى اللى فعصت الصرصار هى كمان بتخاف منهم زيى
    علما ان انا واختى اللى فى الحلم مخطوبين
    ما تفسير هذا الحلم رجاءا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.