تفسير حلم العصير في المنام

آمال الشرابى

تفسير حلم رؤية العصير في المنام من خلال كتب التفسير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة من خلال موقع فكرة ، سكب العصير على الملابس في المنام للامام الصادق او ابن سيرين، رؤية عصير الكركدية في الحلم ، اخذ العصير في المنام او كثير او النابلسي، العصير في المنام يدل على الغنى والثراء والأخبار السعيدة وسوف نوضح ذلك تفصيليًا تفسير حلم العصير في المنام وذلك على موقع فكرة.

ما معنى عصير الفراولة في الحلم :

العصير من تفسير بن سيرين يدل على النكاح لأنه كالنطفة والسكر في العصير كالمخدر وهو في التفسير بمثابة خدران الجماع وهو يعبر عن الرخاء والسعادة والأخبار المفرحة.

اخذ العصير في المنام :

  • العصير يدل على الأنباء السارة وقد يدل على النساء فمن تفسير بن سيرين عصير العنب يدل على النساء ويدل على الكرم نسبة إلى تسميتة بالكرم ويشبة بالبستان واللذة وهذا مما يجعله في التفسير كلذة الحياة والإستمتاع بها وكذلك رؤية عصير العنب في المنام يدل على الرجل الجواد الكريم .
  • أخذ العصير آى كان نوعة يدل على المعيشة الطيبة ورغد العيش.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الشعيرية في المنام

سكب العصير على الملابس في المنام لإبن سيرين :

من تفسير بن سيرين أن العصير يدل على الخصب والنماء ورغد العيش وجميع العصائر تدل على رغد العيش والسعادة إلا عصر الخمر فهو يدل على المال المجموع من مصدر حرام بلا مشقة وتعب وعلى خدمة الأمير أو السلطان أو الرئيس في أمور باطلة ومعصية كبيرة على يدية.

فإن شرب منه فهذا يدل على شدة الإثم وكثرة الذنوب لقولة تعالى : “يسألونك عن الخمر والميسر قل فيهما إثم كبير….” ، وسكب العصير على الملابس يدل على كثرة المنافع والغنى والثراء.

تفسير شرب عصير القصب في الحلم :

قصب السكر في المنام يدل على كثرة الكلام في أمر ما ومص القصب يدل على أمر يصير بين يدي صاحب الرؤية ولكنه لا يسلم من القيل والقال ورؤية عصر قصب السكر يدل على نيل مرتبة عالية كرئاسة أو حكم أو ترقية في وظيفة مالم تمسة نار فإذا مستة نار لم يتحقق شيئ من ذلك.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم شرب الشربات في المنام

شرب العصير في المنام للعزباء :

  • العصير في المنام يدل على الخير الكثير فهو للطالب الحصول على النجاح وللفقير الغنى والثراء وللمريض شفاء من الداء والعلل وللعازب زواج وللمتزوج سعادة وإستقرار.
  • إذا رآت الفتاة العزباء أنها تشتري عصير أو تشربة فهذا يدل على سماعها أخبار تسرها كنجاحها في التعليم الدراسي أو الوظيفة أو إقتراب موعد الزفاف إذا كانت مخطوبة أو قرب حدوث خطوبة سريعًا.

رؤية عصير الكركدية في الحلم :

  • العصائر المثلجة تدل على تحقيق الأحلام ورغد العيش فمن رآى أنه يشرب عصير مانجو أو فراولة أو عنب ونحوة كل ذلك يدل على الخير الكثير والمنافع الكثيرة سواء كانت الرؤية للرجل أو المرأة للفتاة أو الشاب.
  • رؤية الكركدية المثلج تدل على تحصيل المال بقدر كمية الكركية في الرؤية أو قد تدل الرؤية على دوام الصحة والوقاية من الأمراض.
  • قطف الكركدية من الشجر يدل على النعيم والسعادة وقد ورد أن الكركدية يدل على الحصول على حكم أو ولاية أو مركز إجتماعي متميز.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم المانجو

سكب العصير في المنام :

إذا كان العصير طيب المذاق دل ذلك على الإستقرار والسعادة ونيل الدرجات العالية والنجاح والوصول لأعلى المراتب ، وإذا كان العصير مذاقة مر أو حامض أو فاسد فهذا يدل على الخصومات والعداوة وسكب العصير على الأرض قد يدل على المتاعب أو إنفاق الأموال فيما لا طائل منه.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية حلم الفاكهة بالتفصيل

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.