التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم البرق ، تفسير حلم البرق للعزباء لابن سيرين ، رؤية البرق في المنام للمتزوجة ، البرق في المنام العصيمي ، البرق في المنام للحامل ، البرق في المنام يدل على الخوف والقلق وقد يدل على الموت للمريض أو عودة الغائب من السفر وإن صاحب الرعد مطر دل على الخير وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل تفسير حلم البرق في المنام وذلك على موقع فكرة.

تفسير حلم البرق والرعد والمطر لابن سيرين

البرق للمسافر يدل على الخوف وعدم الشعور بالآمان ومصاحبة الرعد للبرق يدل على وجود ملك عظيم أو الشرطة ، وقد يدل البرق على الخوف إذا كان بدون الرعد ، والرعد يدل على الإحتيال والإغتيال والمكر والخداع وكلام وأفعال الباطل والقول الكذب ، ومصاحبة المطر للرعد والبرق يدل على الفرج وزوال الهموم وتخطي الصعاب.

دعاء البرق
دعاء البرق والرعد

رؤية البرق في المنام للمتزوجة

رؤية الرعد مصاحبًا للبرق قد يدل على الخير والعدل من قِبل الوالي ولكن الرعد في غير ميعادة كمشاهدة الرؤية وقت الصيف أو الخريف فغير مستحبة وتدل على الأمور السيئة والأضرار التي قد تلحق بصاحب الرؤية ،  وقد يدل البرق في منام المتزوجة على أمنية طال إنتظارها وسوف تتحقق وعلى مفاجآت سارة سوف تسعدها.

البرق في المنام للحامل

البرق في منام الحامل يُعبر عن آلام الحمل والولادة وقد يدل على موعد إقتراب الولادة كما قد يُعبر البرق عن ولادة مولود ذكر.

البرق في المنام العصيمي

قد يدل البرق على ظلم الحاكم والتهديد والوعيد للرعية أو لصاحب المنام أو يدل على القهر والعذاب والخوف وعدم الشعور بالآمان أو يدل على العكس من ذلك على العدل والخير والأخبار المفرحة وعدل الحاكم أو الوالي وهذا يعود لطبيعة الحالم وصفاتة وطبعة من الحلم واللين أو حدة الطبع .

رؤيةالبرق في المنام لإبن سيرين

إذا صاحب الرعد الصواعق كان أشد ويدل على شدة الفتن والعذاب والأمراض ، وقد قيل أن البرق في منام المسافر يدل على الخوف وعلى المقيم في وطنة على الطمع والجشع ، وقد تدل رؤية البرق على تتابع الأحداث وسرعتها سواء كانت أحداث في الخير أو في الشر ورؤية البرق في المنزل غير محمودة ويدل على شر قريب وضرر.

تفسير البرق في المنام للعزباء

قد يدل البرق للمديون على قضاء الديون وللمكروب على فك الكرب والأنباء السارة وللفتاة على تحقيق الآمنيات والحظ الجيد والسعادة المنتظرة وقد يدل على الشعور بالقلق والخوف من المستقبل فإذا رآت المطر مع الرعد كان الفرج قريب وبشرى بنهاية الأحزان .

تفسير رؤيا الصواعق في المنام

الصواعق قد تدل على المصائب والكوارث والمتاعب النفسية بسبب المشاكل والأمراض والآوجاع ، والصاعقة قد تكون تهديد من الملك أو الرئيس وعذاب وعقوبة ، ورؤية الصاعقة في مكان دل ذلك على هلاك المكان سواء كان بيت أو زراعة أو مكان تجارة وصناعة ونحوة ، والصاعقة قد تدل على موت المريض أو اللصوص الذين يسرقون أمتعة البيت ، وقد تدل الصواعق على الحرب والقتال بين الملوك أو الرؤساء.

تفسير حلم الصواعق والبرق

قد يدل البرق على تبدل الأحوال من السيئ إلى الحسن كالفرج بعد الشدة والنجاة من الهموم والكرب والوصول للهدف وتحقيق الأحلام والآماني ، وقد يدل البرق على عودة الغائب والمسافر واليسر بعد العسر ، وإذا رآى شخص أن البرق أحرق ثياب زوجتة فهذا يدل على قرب دنو آجلها ، والصواعق مع البرد قد تنذر بعذاب قريب أو كارثة.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. انا لسه بنت حلمت انى انا فى يوم الجمعه وى الفجر بياذان فى ودنى وى كان فى برق فى السما وى نيزك نزل على الارض وى انا خايفه وى كنت اعده مع ناس بتشرب خمر وى بتزنى وى بترقص وى بتغنى وى انا عامله اقول يوم القيامه اقرب وى طلعت اجرى اصلى وى اسجد وى استغفر ربنا

  2. انا امراه سوريه وهاجرت منذ اربع سنوات اليوم بعدصلاة الصبح والدعاء حلمت في منزلي ضيوف من عوائل غنيه من اقاربنا وعند انتهاء الزياره وقفت عل البرنده اودعهم واذا بالسماء ياتي ضوء متل ويكتب كلمة سيء والكلمه راكضه متل البرق تروح وتجي والناس بالشارع وعل البرندات كلهم مبسوطين يقولو مات فلان وهو ينتمي لعائلتي اكبر تاجر وصارو الناس كلها مبسوطين ويضربو فتاش

  3. انا امراه سوريه وهاجرت منذ اربع سنوات اليوم بعدصلاة الصبح والدعاء حلمت في منزلي ضيوف من عوائل غنيه من اقاربنا وعند انتهاء الزياره وقفت عل البرنده اودعهم واذا بالسماء ياتي ضوء متل ويكتب كلمة سيء والكلمه راكضه متل البرق تروح وتجي والناس بالشارع وعل البرندات كلهم مبسوطين يقولو مات فلان وهو ينتمي لعائلتي اكبر تاجر وصارو الناس كلها مبسوطين ويضربو فتاش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.