التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية الخيل ( الحصان )
تفسير رؤية الخيل (الحصان)

تفسير رؤية الخيل ،  تفسير رؤية الحصان الابيض في المنام للامام الصادق او ابن سيرين او ابن كثير او النابلسي او ابن شاهين ، تفسير مطاردة الحصان في الحلم ، تفسير حلم الحصان الابيض للمتزوجه او للعزباء او للمطلقة او للحامل من خلال موقع فكرة ، الخيل تدل على العز والجاه والشرف والمراكز العالية والمكانة المرموقة ، وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل تفسير رؤية الخيل في المنام وذلك على موقع فكرة.

تفسير حلم الحصان للحامل لابن سيرين

ورد في التفاسير لإبن سيرين أن الفرس البلقاء تدل على المرأة ذات المال والجمال والتي لها شهرة ومكانة بين الناس ، والفرس الشهباء تدل على المرأة ذات الورع والدين والإيمان ، والفرس الشقراء تدل على المرأة النشيطة المبهجة كما تدل على الفرح والسرور ، والحصان في منام الحامل يدل على الخير الكثير والسعادة والسرور وعلى قرب موعد الولادة ، والحصان الأسود في المنام يدل على مولود ذكر والحصان الأبيض يدل على مولود أنثى.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

 

تفسير مطاردة الحصان في الحلم

شرب لبن الفرس يدل على إصابة الخير ونيل المراكز العالية وركوب الفرس أو الحصان يدل على العز والجاه وإذا كانت الفرس أو الحصان مذللة لصاحب الرؤية فهذا يدل على تذليل الصعاب كما يدل على الشرف والعز والحصول على أعلى المراكز ، وطيران الحصان في المنام يدل على تحقيق الأحلام ومطاردة الحصان في الحلم تدل على القرب من تحقيق الحلم ونهاية المتاعب.

تفسير حلم الحصان الابيض للمتزوجه

الحصان في منام المتزوجة يدل على إستقرار حياتها الزوجية والجاة والسلطان والحصان الأبيض يدل على حملها قريبًا.

تفسير الاحلام الخوف من الحصان و الهروب منه

ورد في تفسير بن سيرين أن تراكض الخيل في مكان أو في الدور يدل على حدوث سيول وأمطار وذلك إذا كانت الخيل بلا سروج وبلا ركبان ، وقد تدل الخيل على  مناسبات الافراح أو الإجتماع في عزاء وذلك إذا كان عدد الخيل كثير جدًا فإن كان عليها سروج فهى تدل على النساء ، وإمتلاك عددًا من الخيل يدل على الحصول على مراكز أو ولاية وربما نال رئاسة حكم أو دولة والحصان الهائج يدل على الرجل الذي لا عقل له الذي يتصرف بلا حكمة.

تفسير حلم حصان يجري ورائي

الحصان في الحلم يدل على الأمن بعد الخوف والقيد في الحصان يدل على الثبات في الدين وقيد الحصان من فضة للمتزوج يدل على الترابط الزوجي والحياة المستقرة والخيل من صفر يدل على الحظ الجيد والسعادة ، ورؤية جناحين للحصان يدل على المراكز العالية ونيل الشرف والجاه سريعًا ، ومن يهرب من الحصان يدل على خير كثير وسلطان ودنيا تلاحقة.

رؤية الحصان البني في المنام

  • رؤية الحصان البني في منام الفتاة العزباء يدل على خطوبة قريبة من شاب مرموق ذو جاة ومكانة عالية.
  • الحصان البني في منام المتزوجة يدل على العز والجاه والحصول على الخير الكثير وسعة الرزق والتمتع بالذرية الصالحة من البنين والبنات.
  • الحصان البني في منام الحامل يدل على سهولة الولادة وسعة الرزق وصلاح الابناء.
  • الحصان البني في منام الشاب والرجل يدل على تحقيق الاحلام والوصول إلى الاهداف الكبيرة وأعلى المراكز.

تفسير حلم حصان يطير في السماء

  • الحصان الجامح الهائج يدل على المعاصي والذنوب .
  • الحصان الضخم إذا رؤى فوق البيوت أو الأسطح أو صومعة أو حائط يدل على الشر والمصائب.
  • الفرس إذا كانت قوائمها من حديد فهذا يدل على دنو الآجل.
  • رؤية الحصان له جناحان ويطير في عنان السماء يدل على العز والجاة والسلطان.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. رايت كانني ذهبت مع فتاة إلى شخص اعرفه لاصلاح امر في الحاسوب وبعدها كأننا كنا معه فارسلني الى مكتبه لأجلب له هاتف فوجدت كلمة المرور في هاتف مكتوبة (هو على اساس ترك كلمة السر عن قصد لأعرفها) ففتحت الهاتف وبعدها اعطيته الهاتف فلما اكتشف معرفتي لكلنة سر هاتفه فرح جداا ومن شدة الفرح كان دموعه تنزل.
    انا عزباء طالبة جامعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.