التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الثدي ، تفسير حلم الثدي المجروح ، تفسير حلم الثدي الصغير للعزباء ، تفسير حلم ظهور ثدي رابع ، تفسير حلم رجل يمسك ثدي امرأة ، انكشاف الثدي في المنام ، تفسير حلم خروج الماء من الثدي للمتزوجه ، الثدي في المنام يدل على المرأة وجمالة يدل على جمالها وعفتها وقبحة يدل على سوئها وسوء معاملتها واللبن يدل على المال والرضاعة تدل على الحبس والسجن وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل تفسير رؤية الثدي في المنام وذلك على موقع فكرة.

تفسير حلم الثدي في منام الشاب والرجل :

  • إذا رآى رجل أن ثدية أكبر من اللازم فقد يدل ذلك على إتيان شيئ محرم كالزنا والفواحش وإرتكاب ذلك مع المحارم أو نكاح محرم شرعًا.
  • رؤيا الشاب أن في ثدية لبن فيدل ذلك على زواجة قريبًا وإنجابة ولد.
  • ورؤيا الرجل المتزوج أن ثدية مملوء باللبن فهذا يدل على زرية من البنين.
  • رؤيا الشاب أو الرجل حلم نزول اللبن من الثدي يدل على الغنى والثراء والإكتفاء الذاتي أو الغنى بعد الفقر والحاجة.
  • جريان اللبن في الثدي يدل على طول العمر للشاب وللرجل.
  • رؤيا الثدي في منام الرجل كأنة طويل ويضرب الأرض فهذا يدل على إتٍباع الهوى والباطل والبعد عن منهج الله.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم حمالة الثدي

تفسير حلم الثدي في منام الفتاة العزباء والمتزوجة والحامل :

  • إذا رآت فتاة أن ثديها كبير ومملوء باللبن فهذا يدل على زواجها قريبًا وعلى غناها والثراء وهذة الرؤيا غير محمودة للطفلة وقد تدل على شدة المرض أو دنو الآجل.
  • إذا رآت العجوز أن ثديها كبير ومملوء باللبن فهذا قد يدل على ضياع مالها وإفتقارها.
  • إذا رآت المرأة أن ثديها كبير عن الحد فهذا قد يدل على الحزن والهم.
  • إذا رآت الحامل أنها ترضع إمرأة فإنها تنجب طفلة أنثى وإذا رآى  رجل هذة الرؤيا وكانت إمرأتة حامل وضعت مولود ذكر وإن لم تكن حامل فهذا يدل على مرض زوجتة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الجماع في المنام

 تفسير حلم الثدي الصغير للعزباء :

الثدي الصغير في منام الفتاة العزباء يدل على عفتها وطهارتها ونقائها من الذنوب وللمتزوجة يدل على ضيق ذات اليد وقد يدل للمطلقة والأرملة على قلة الصبر والحزن وخروج الدم من الثدي بدلًا من اللبن يدل على سوء سلوك المرأة أو سوء الخلق.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم ظهور ثدي رابع

تفسير حلم الثدي المجروح :

الثدي في المنام يدل على المرأة فكلما كان جميلًا كلما دل ذلك على حسن خلق المرأة وعفتها وإكتمال دينها وجمالها الظاهري والمعنوي وكبر الثدي زيادة عن الحد أو صغرة زيادة عن الحد غير مرغوب في المنام ويدل على الهموم والأحزان وكثرة الخلافات والمشاكل وخروج اللبن من الثدي يدل على العز والمال والجاه وخروج دم بدلًا من اللبن يدل على السوء والهموم وكذلك الجرح في الثدي غير مستحب في المنام ويدل على المتاعب والهموم.

تفسير حلم ظهور ثدي رابع :

إذا رآت المرأة أن ثديها معلق فهذا يدل على إرتكاب الفواحش أو إرتكاب ذنب عظيم وذيادة عدد الأثداء قد يدل على الهموم والأحزان أو كثرة عدد الأبناء من البنات وزريتهن وقد يدل الثدي الثالث أو الرابع على زواج البنات وإنجابهن.

انكشاف الثدي في المنام :

إنكشاف الثدي في المنام غير مستحب ويدل على كشف الأسرار والفضائح ولكن للفتاة العزباء قد يدل على الزواج وحفل الزفاف.

تفسير حلم رجل يمسك ثدي امرأة :

مداعبة ثدي المرأة في المنام قد يدل على الحب والمشاعر الطيبة إذا كان ذلك من الزوج وقد يدل على الزواج للفتاة من شخص تحبة أو الحمل القريب للمتزوجة.

إقرأ ايضًا : حلم رجل غريب يمسك يدي

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. السلام عليكم
    ارجو تفسير رؤيه اني امسك ثدي فتاه بعد ان طلبه هي ذلك وكان صغيرا وجميل ودخلت معها الى البيت وجائت اليه فتاه اكبر منها وطلبت مني البقاء معها وان امسك ثديها الكبير بدون اي مقابل
    علما اني اعزب

    1. رأيت في المنام انني في غرفة في فندق مع فتاة عزباء عارية الصدر وأنني أقوم بتدليك ثدييها في يدي و انا اغمرها من الخلف وانا أيضا شاب عازب

  2. رأيت في المنام كأن امرأتين اختطفتاني وقيدتاني تريدان شرا
    ولكنني تمكنت من إحداهما وأردت اغتصابها انتقاما… وشعرت بها راضية ..واستفدت


    للعلم لا أميل لهذا .عزباء وفي حياتي بعض العراقيل

  3. السلام عليكم ورحمة الله أنا فتاة عزباء وعمري 22 سنة حلمت حلمين:
    الحلم الأول: رأيت أثدائي كما هم في الواقع صغيرتا الحجم ولون حلمتيهما ورديتان وبدتا لي جميلتين في رؤيا لم تتعدى ثلاثة ثواني.
    الحلم الثاني: رأيت جارتنا في المنام وهاي الجارة في الواقع انسانة مشعوذة وحسودة رأيتها فالمنام نزعت حديدة مثل الحنفية من العداد المائي الخاص ببيتها وأنا في المنام ظهرلي إنو هاي الحديدة بيها سحر فهي رمتها عند باب بيتنا فأنا لما شفتها كنت برى رحت بسرعة أدق الباب على ماما واخواتي لحتى خبرهم شو عملت جارتنا فطاحت عني ثيابي وانكشفوا أثدائي فانا استغربت بالمنام يعني ليش طاحت ثيابي وظهروا أثدائي وأنا رايحة خبرهن شو صار ففتح أخي اللي اسمه محمد فلما كنت بدي خبره شو صار قلتلو محمد ….. فكان شي مثل خيال اسود حمل هديك الحديدة اللي بتشبه الحنفية وضربني بيها لعيني اليسرى بس ماسال منها دم أو شي انتهى المنام أرجو منكم تفسرولي منامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.