التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية اللص (السارق)
تفسير رؤية اللص (سارق)

تفسير رؤية اللص ، رؤية اللص في المنام للفتاة والمتزوجة ، رؤية اللص للشاب والرجل ، اللص وهو السارق وهو قد يدل على الزنا وأكل المال الحرام كالربا والرشوة ونحو ذلك أو يدل على ملك الموت ، وسوف نوضح تفسير رؤية اللص في المنام بالتفاصيل وذلك على موقع فكرة.

رؤية اللص في منام الشاب والرجل

  • إذا رآى شاب لص في بيتة أو يسرق منه شيئ فقد يدل على ملك الموت إذا كان هناك مريض أو قد يدل على كثرة المعاصي والذنوب والبعد عن منهج الله.
  • السارق المجهول في المنام يدل على ملك الموت والسارق المعروف يدل على الحصول على منفعة من صاحب الرؤية كعلم أو صنعة وحرفة أو تجارة.
  • رؤية اللص أو السارق يسرق أشياء المنزل الذي تخص النساء كالاغطية والأدوات المنزلية والملابس النسائية فقد يدل على مرض أو موت أحد أفراد العائلة من النساء أو الزوجة.

رؤية اللص في منام الفتاة العزباء والمتزوجة والحامل

  • السارق المعروف في المنام يدل على الغيبة والنميمة فإذا كانت جارة أو صديقة هى التي تسرق فهذا يدل على نقل الكلام والكلام السيئ في حق الرائي أو قد يكون صاحب الرؤية نفسة يمشي بين الناس بالنميمة.
  • رؤية الشخص أنه يسرق فهذا يدل على الكذب والغش والخداع والنميمة وإرتكاب الفواحش.
  • رؤية شيخ يسرق يدل على صديق عدو.
  • رؤية الخادم أو الخادمة أنها تسرق أو يسرق فهذا يدل على الغيبة والنميمة في حق صاحب الرؤية أو الكذب والمداراه عليه .

تفسير حلم حرامى يحاول دخول البيت

سرقة المال من السلطان أو الملك أو الرئيس تدل على علو الشأن والإرتقاء والإستفادة في العلم والمال والترقية في الوظيفة ، وسرقة مال الإنسان مالة الشخصي يدل على ضياع الفرص والخسائر ، والسارق للبيت أو الملابس يدل على زواج العازب وزواج الفتاة ، وسرقة جواز السفر تدل على العطلة وعقبات في الطريق وسرقة الهاتف المحمول تدل على الغيبة والنميمة والكلام الجارح.

تفسير حلم حرامى فى البيت ولم يسرق شئ

وجود حرامي أو لص في البيت ولم يسرق شيئًا يدل على زوال الهموم لمن كان مهمومًا وعلى شفاء المريض ولكن قد تكون هذة الرؤية غير جيدة للشاب أو الفتاة فقد تدل على فسخ خطوبة أو عقبات تحول بينها وبين زواجها.

تفسير حلم سرقة اثاث البيت

سرقة أثاث البيت يدل على موت أحد أفراد العائلة ، وإذا كان هناك فتاة لم تتزوج فالسرقة تدل على زواج هذة الفتاة ، أو قد يدل على منفعة لصاحب الرؤية .

تفسير حلم سرقة المال من الشنطه

سرقة المال من الشنطة أو المحفظة يدل على المكر والخداع وسوء النية ، وقد يدل على الخسائر والكوارث أو موت أحد الأصدقاء أو المعارف ، وسرقة الأموال المعدنية زوال الشر والهموم وسرقة الشنطة يدل على ضرر قد يصيب صاحب الرؤية.

تفسير حلم اني اسرق

رؤية الشخص أنه يسرق فقد يدل ذلك على إرتكاب فاحشة وعلى الخوض فيما لا يعنية من كثرة الكلام السيئ كالغيبة والنميمة وسوء الظن بالناس ، والسرقة من عالم تدل على الإستفادة من العلم ، وسرقة المرأة المتزوجة تدل على سوء نيتها وإرتكابها للذنوب وقد تدل الرؤية على إستفادتها من زوجها من مال وعلم وزرية صالحة ، وتعبير الرؤيا يرجع لصاحب الرؤيا فإن كان من الصالحين فتعبيرها حسن وجيد ويدل على المنافع وإن كان صاحب الرؤيا من أهل المعاصي تدل على كثرة الذنوب والرؤيا تحذير له ليتوب ويرجع إلى الله.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. حلمت ان السارق وقف علي بسكين وحاول أن يسرق لي الهاتف وأنا ركضت وتبعني لم يمسكني لكن هددني وانت أنا وصديقتي

  2. رأيت اني و ابي في مدينة معروفة ببلدي و فور منورنا من السيارة هاجموا لص اسود و ضخم ولكن تمكنا من ضربه و عزمه و بعدها اتصلت بالشرطة و لكن فوجئت برفض الشرطة للقدوم و قول بأنه أمر عادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.