التخطي إلى المحتوى
أسعار زراعة الشعر الطبيعي في تركيا 2019
أسعار زراعة الشعر الطبيعي في تركيا 2019

أسعار زراعة الشعر الطبيعي في تركيا 2019 ، تجارب زراعة الشعر في تركيا ،  تجارب زراعة الشعر في تركيا للنساء ، تجارب زراعة الشعر في تركيا للنساء ، تكلفة زراعة الشعر في تركيا 2019 ، تُعتبر تركيا من أولى الدول في زراعة الشعر وذلك لإستخدامها أحدث الأجهزة التكنولوجية ومهارة الأطباء وإنخفاض أسعار التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر ، وزراعة الشعر هي من أكثر عمليات التجميل إنتشارًا الأن نظرًا لميل الشخص بالظهور بالمظهر اللائق والجذاب والشعر هو من مقومات الجمال والجاذبية عند الرجال والنساء وسوف نوضح ذلك في هذا المقال زراعة الشعر الطبيعي والأسعار المتداولة في تركيا للعام 2019 وذلك على موقع فكرة.

تجارب زراعة الشعر في تركيا

هناك العديد من التقنيات في تركيا لزراعة الشعر فيوجد تقنية تشوي choi وهي بالإبر وتقنية فوي fue وتقنية fut وتقنية الإقتطاف اليدوي وطريقة الزرع بالقنوات المائلة عن طريق الحقن وتسمى osl وهناك طرق أخرى ومن أكثر الطرق المتبعة وأفضلهم طريقة التقنية بالإقتطاف fue وهذا يرجع للنتائج المذهلة لهذة الطريقة والشفاء التام بعد العملية ونسبة النجاح التي تصل إلى 100% بسبب نمو بصيلات الشعر بصورة طبيعية فيما بعد.

زراعة الشعر بالاقتطاف FUE

تجارب زراعة الشعر في تركيا للنساء

هناك تقنيات عديدة لزراعة الشعر تناسب كثير من النساء ومن هذة الطرق مالايستلزم حلاقة الشعر وقد تستلزم بعض التقنيات حلاقة الشعر ومن هذة التقنيات:

  • طريقة القنوات المائلة أو طريقة osl وهى بطريقة الإقتطاف ويتم إستخراج بصيلات الشعر من المنطقة المانحة وزراعتها في المنطقة الخالية من الشعر عن طريق الملقط الطبي وهذة العملية تتطلب حلاقة الشعر وهذة العملية تستغرق من عام لعام ونصف حتى يتعافى المريض وينمو الشعر بصورة طبيعية.
  • طريقة الزراعة بأقلام تشوي choi وهذة الطريقة تتم بأقلام تشوي عن طريق عمل فتحة دائرية قطرها 1مم وقد لا تتطلب هذة الطريقة حلاقة للشعر وتستغرق هذة العملية من بداية إجراء العملية وحتى تمام الشفاء ونمو الشعر من عام إلى عام ونصف .

تكلفة زراعة الشعر في تركيا 2019

إذا كانت نسبة الصلع كبيرة فأنسب طريقة لزراعة الشعر هى تقنية الاقلام المائلة ال osl فهذة الطريقة تحفظ على أنسجة فروة الرأس بدون تمزق كما إنها تحافظ على حيوية بصيلات الشعر .

يمكن زراعة الشعر بطريقة تشوي choi في حالات الصلع البسيطة وفي حالة زراعة الحواجب والذقن والشارب وكذلك في حالة تساقط الشعر ، وتكاليف زراعة الشعر في تركيا تعتمد على عمر الشخص وطريقة التقنية التي يحددها الطبيب والمساحة المراد زراعتها وكثاقة الشعر أو قلتة في المنطقة المانحة.

 

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالدولار

تختلف تكاليف زراعة الشعر في تركيا تبعًا للمكان والتقنية المتبعة فتقنية fut في أنقرة تكلفتها أقل وتتراوح مابين 950 إلى 2500 دولار امريكي بينما تقنية fue تتراوح مابين 1500 إلى 30000 دولار أمريكي ، وفي مدينة أزمير يبدأ السعر من 700 دولار وحتى 30000 دولار أمريكي .

زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

من أكثر طرق الزراعة إنتشارًا زراعة الحواجب للنساء ، فالحواجب تعطي مظهر جمالي للمرأة وأفضل طريقة لزراعة الحواجب هى تقنية ال fue  وتؤخذ بصيلات الشعر من منطقة الرقبة أو خلف الرأس ، وهذة العملية تستغرق من ساعتين إلى أربع ساعات ويجب عدم غسل الحواجب إلا بعد العملية بأرعة وعشرون ساعة .

وتقنية الزراعة بال fue يمكن إستخدامها في زراعة اللحية ، فكثير من الشباب يرغب في إطلاق اللحية للحصول على مظهر جذاب أو لتكثيف مناطق معينة في الذقن ويجب بعد الزراعة عدم تعريض هذة المنطقة للماء أو لمسها باليد وتتراوح مدة العملية من ساعتين إلى خمس ساعات ولا يتم غسل الذقن إلا بعد إستشارة الطبيب.

أسعار زراعة الشعر الطبيعي في تركيا 2019

لطلبات الاعلان داخل المقالات في قسم زراعة الشعر يرجي التواصل sfcfreemail@gmail.com

نوع الزراعة

التكلفة

تركيا

مصر

الممكلةالعربية السعودية

الاقتطاف باستخدام تقنية الالترا سليت كثافة متوسطة

تبدأ من 2000 دولار

800 دولار

3000 دولار

الاقتطاف لكثافة كبيرة

3000 دولار

2500 دولار

8000 دولار

زراعة الشعر بالشريحة لكثافة خفيفية

1500 دولار

500 دولار

2500 دولار

زراعة الشعر باستخدام تقنية الشرايحة كثافة عالية

2500 دولار

1500 دولار

6000 دولار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.