التخطي إلى المحتوى
زراعة الشعر للنساء
زراعة الشعر للنساء

زراعة الشعر للنساء ، تكلفة زراعة الشعر للنساء في مصر ، زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة ، هل زراعة الشعر ناجحة ، نسبة نجاح زراعة الشعر للنساء ، مرض الصلع من الامراض الوراثية الشائعة والتي تسبب أرق لكثير من الرجال والنساء وقد ظهرت في العصر الحديث طرق عديدة لزراعة الشعر ولعلاج الصلع والأماكن التي يقل بها نمو الشعر كالحواجب ومنطقة الرموش وسوف نوضح في هذا المقال طرق زراعة الشعر للنساء ومدى نجاح هذة العملية وذلك على موقع فكرة.

زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة

من الطرق الحديثة زراعة الشعر بدون حلاقة عن طريق تقنية الإقتطاف وإستخراج بصيلات الشعر المجهرية بتقنية أقلام تشوي والقنوات المائلة وتتم عملية الزرع بالإقتطاف fue أو fut ، حيث fut تعتمد على أخذ شريحة من خلف الرأس وتوزيعها في مناطق الصلع وهذة الطريقة تترك ندبات مكانها في مؤخرة الرأس.

أما تقنية fue  فتؤخذ من منطقة مؤخرة الرأس بالإقتطاف ويتم إعادة التوزيع على المناطق المصابة ولا تترك ندبات أو جروح وهناك طريقة أقلام تشوي وتؤخذ من المناطق الكثيفة بالشعر بدون حلاقة ويتم زرعها في المناطق الخالية من الشعر وهذة الطريقة تعتمد على إستخراج بصيلات الشعر بصورة فردية.

هل يمكن زراعة شعر طويل

تتم زراعة الشعر الطويل بطريقة الإقتطاف FUT وهذة الطريقة مناسبة لمن يرتدي باروكة الشعر ويمكن إرتداء الباروكة بعد زرع الشعر بمدة من 10 إلى 15 يوم ، ومن مميزات هذة الطريقة يمكن العودة إلى العمل وممارسة الحياة بعد العملية مباشرة كما لا يجب حلق الشعر للزراعة ولكن في الرجال يُفضل حلق الشعر بالكامل بواقع 2سم.

زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة في تركيا

  • قبل العملية يٌعطى للمصاب علاج مسكن ومهدئ لكي يساعد على إسترخاء المريض أثناء العملية.
  • إعطاء تخدير موضعي للمنطقة المانحة التي سوف يؤخذ منها بصيلات الشعر.
  • وبواسطة جهاز الميتروميتر يتم إقطتاف بصيلات الشعر بتقنية FUE وهذة المرحلة تستغرق حوالي ساعة ونصف.
  • يتم زراعة البصيلات المأخوذة من المنطقة المانحة وزراعتها في المناطق الفارغة باقلام تشوي CHOI وهذة العملية تستغرق من ساعتين إلى أربع ساعات على حسب عدد بصيلات الشعر المزروعة.
  • يمكن للمريض إزالة الضمادات من على الرأس في اليوم التالي من العملية وغسل الشعر بالشامبوهات ووضع الكريمات المصرح بها الطبيب.

زراعة الشعر للنساء قبل وبعد

تعاني كثير من النساء بتساقط الشعر حتى يقل تمامًا وهذا قد يكون بسبب عوامل وراثية أو بسبب عوامل نفسية وقد يرجع إلى سوء التغذية وبعض النساء يلجا إلى زراعة الشعر لزيادة كثافتة أو للحصول على شعر طويل ويلجأ الطبيب المعالج إلى زرع الشعر بطريقتين مختلفتين وكل طريقة لها مميزاتها وعيوبها كما قد تكون طريقة أكثر تكلفة من مثيلاتها .

فطريقة الزرع بتقنية FUT أقل تكلفة من تقنية FUE حيث طريقة ال FUT تعتمد على أخذ شريحة بالكامل من مؤخرة الرأس وزرعها بصورة وحدات وزرعها في المناطق الخالية من الشعر بواقع من 2 إلى 4 شعرات وهذة الطريقة تترك ندبات مكان الجرح.

وطريقة FUE  هى طريقة إقتطاف بصيلات الشعر من خلف الرأس بإبر مخصوصة وزراعتها في الأماكن الخالية فد تكون في مقدة الرأس أو في المنتصف أو أماكن أخرى وتؤخذ من مؤخرة الرأس لأن هذة المنطقة لا تتأثر بسقوط الشعر ويكون الشعر بها غزير.

تكلفة زراعة الشعر للنساء في مصر

من أكثر البلاد العربية شهرة في زراعة الشعر مصر والأردن والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وتركيا وتقدم تركيا أسعار مخفضة لزراعة الشعر .

زراعة الشعر بتقنية الشريحة (FUT): من 800 إلى 2,500 دولار أمريكي.

زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف (FUE): من 1000 إلى 3,000 دولار أمريكي.

زراعة شعر الحواجب: من 2,000 إلى 2,500 دولار أمريكي.

زراعة شعر اللحية: من 2,500 إلى 3,000 دولار أمريكي.

 اسعار زرع الشعر فى مصر بشكلٍ متوسط:

زراعة الشعر بتقنية الشريحة (FUT): من 500 إلى 1,500 دولار أمريكي.

زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف (FUE): من 800 إلى 2,500 دولار أمريكي.

زراعة شعر الحواجب: من 1,000 إلى 2,500 دولار أمريكي.

زراعة شعر اللحية: من 1,000 إلى 3,000 دولار أمريكي.

 

لطلبات الاعلان داخل المقالات في قسم زراعة الشعر يرجي التواصل sfcfreemail@gmail.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.