التخطي إلى المحتوى

ما تفسير حلم رؤية الشعر الطويل في المنام او الحلم في المنام عبر موقع فكرة ، دلالات تفسير رؤية الشعر الطويل في الحلم لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي او لابن شاهين ، وتختلف الرؤية حسب كل حالة سواء كان رؤية الشعر الطويل الناعم او رؤية الشعر الطويل الخشن  ، ختلف التفاصيل حسب كل حالة وحسب حالة الشعر  وسنتعرف علي كل الحالات بالتفصيل من خلال رموز رؤية الشعر الطويل.

تفسير رؤية الشعر الطويل او قصير في المنام :

تفسير حلم الشعر الطويل في المنام للعزباء او للمتزوجة او للحامل او للمطلقة :

  • تختلف الرؤية من شخص لآخر فإذا كان الرائى سيدة والشعر الطويل يكون ستر لها فى الدنيا أما إذا كان قصير ويوضع شعر مستعار مكمل للشعر العادى يدل على رزق ومال آتى أما اذا قامت بتضفير شعرها يدل على الرزانة والأتقان.
  • يدل على الخير وذهاب الهم ، والتوجه الى الله والعباده والستر وحفظ المال وبالنسبة لمن هو فقير يدل على تعقد الأمور ومن رآى أنه حلق شعره يدل على التخلص من المتاعب .

تفسير حلم الشعر الطويل الاشقر للبنت

اذا رأت المرأه فى المنام شعرها مكشوف فهذا يرمز الى أن زوجها سوف يتغيب عن المنزل وهذا بالنسبة للمرأة المتزوجة أما بالنسبة للمرأة أو الفتاة الغير متزوجة يدل على أنها سوف يتعثر الزواج معها ولم تتزوج والله أدرى وأعلم.

تفسير رؤية الشعر الكثيف

يتضح من ذلك أن المرأه اذا رأت أن شعرها كثيف ،ويراه الناس يدل ذلك على أن أمر ما سوف يكشف للجميع ويعرفة المحيطين .

تفسير حلم الشعر الطويل الاسود

  • اذا كان الرائى رجل ورأى الشعر الطويل ، فهذا يدل على اشارة بزيادة ماله والنجاح فى عملة والتقدم والأزدهار وبشرى طيبة قادمة.
  • أما اذا كان الرائى فقير ورأى الشعر الطويل فى المنام يدل ذلك على تسديد ديونة ونفقاته الحياتية.
  • ذا كان الشعر ملفوف وملوى يدل ذلك على التكريم والحصول على المال.

تفسير الشعر الطويل فى المنام للنابلسي

  • يرى النابلسى أن الشعر الطويل فى المنام يدل ذلك على الرزق وزيادة المال أما لو كان الشعر ضفائر يدل على الديون التى تلحق بالرآى أما تفسير إبن سيرين قال فى تفسيره لرؤية الشعر الطويل فى المنام سواء كان الرائى رجل أو أمرأة.
  • يدل ذلك على كثرة المال والرزق الوفير والشعر الناعم فى المنام يدل على الخير والبشرى الطيبه وتحقيق أمل منتظر بإذن الله والله ادرى وأعلم.

تفسير رؤية الشعر الطويل للحامل او للمتزوجة

رؤية المرأة الحامل للشعر الطويل فى المنام يدل على العافيه والستر لها والصحة وسلامة جنينها وأن بإذن الله الولادة تكون ميسرة وسليمة وأن هناك بركة ورزق ومال وفير والشعر الاسود يدل عند المرأة الحامل على الحب والأطمئنان وطول العمر والاستقرار مع استرتها وتعم العاطفه والحب والله أدرى وأعلم .

في حالة وجود حلم لديك يرجي كتابته بالتفصيل من خلال التعليقات،وسيقوم الفريق المتخصص بتفسيره والتواصل معك..

التعليقات

  1. رأتني زوجتي اني انا وهي نتسوق ونشتري اخراض لمولود جديد ذكر وانا شعري طويل وأطول من الحقيقة وانا في الواقع شعري طويل وانه اصفر وبه ضفيره ومن ثم صار مربوط من دون ضفيره
    مامعناه جزاكم الله خيرا

  2. لدي طفل عمره ١٠ شهور حلمت ان شعرة طويل من خلف الراس.. .. ماذا يعني ذلك.. افادكم الله وجزاكم كل خير

  3. رايت في المنام اني طلع مع زملاي وطلعنا فوق جبل وعند نزولنا من الجبل نزلول زملي قبلي وعند ماوصلت السفل الجبل شاهد ان في السفل الجبل ناس وسيارت تقول منتزه وجدة زوجت احد زملي وكنها تقربلي ومعها اربع بنات وسلمت على حدا البنات وقفت معهام حتا رجع زملي وركبت معهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.