التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية المعطف في المنام

تفسير حلم رؤية المعطف في المنام من خلال كتب التفسير للأمام الصادق أو ابن سيرين أو ابن كثير او النابلسي أو ابن شاهين، رؤية المعطف في الحلم للمرأة العزباء أو المتزوجة أو الحامل او المطلقة وذلك من خلال مقالنا عبر موقع فكرة.

يشير المعطف في المنام للشخص إلي الهدوء والاستقرار والأمان وذلك لما يدل عليه من إشارة إلى حماية الإنسان من البرد والسقيع والمطر، ويشير إلى معرفة الإنسان بقيمة ذاته خاصة اذا كان خامة أو قماش المعطف من نوع رخيص أو من الكتان.

في حين يدل المعطف علي الستر وعلى الأمان اذا كان صناعة من مادة الصوف، واذا راي الشخص معطف متسخ أو ممزق أو قديم دليل علي حالة قلق أو خوف يعشها الرائي هو رمز لعدم الأمان وينذر إلى أن الشخص في حاجة إلى احتواء الأسرة ، والمعطف الفاخر أو من موديل أو طراز ثمين إشارة إلى أن الرائي يتمتع باستقرار اسري والهدوء والراحة في كل مناحي حياته والله أعلم.


رؤية المعطف في منام المرأة المتزوجة

عندما تري المرأة المتزوجة أنها تلبس معطف من الجلد الحر دليل على أن زوجها شخصية تملك الحب والاحترام لها وأنه رجل يعتمد عليها وخير سند وستر لها ويقدر الحياة الزوجية وحريص على حمايتها .

رؤية المرأة المتزوجة أنها تلبس معطف رجالي، إشارة إلى أنها  تتمتع بشخصية قوية وقادرة على تحمل المسئولة وتملك قدرة على تحمل المهام الصعبة والمتعبة وله تأثير مميز على الأخرين، وعندما تري المرأة المتزوجة في منامها أنها تلبس معطف ثمين فهي علامة على تتمتع بأمان من مصدر قوي في حياتها قد يكون الأب أو الزوج أو أنه سوف يكون لها سند من الأبناء يعتمد عليه .

لبس الجاكيت في المنام للعزباء

رؤية الفتاة التي لم تتزوج أنها تلبس معطف من طراز ثمين دليل على زواجها من شخص يحبها ويكن لها التقدير وتكون بينهم مودة ورحمة ، كذلك يدل على أن موعد زوجها قريب .

وشراء المعطف في ملابس العزباء دليل على دليل على أنها سوف تلتقي بشخص جديد في حياتها يقدم لها الأمان والاحترام ويكون بمثابة سند لها ومناسب لها في حياتها ، بإذن الله تعالى.

تفسير حلم الجاكيت البني

تفسر رؤية المعطف البني على أن اللون البني لون يشمل عدة ألوان مختلفة وليس لها علاقة ببعض، فهو علامة في منام المرأة على أنها ذات شخصية متمحورة على نفسها ولا تري الا نفسها وتشعر بذاتها،  أو قد يدل على أن هناك أحد ما في حياتها يتعامل معها بغير ما يظهر لها فهو يظهر الحب والتقدير والاهتمام بشكل مبالغ فيه ولكن سوف تنخدع فيه في النهاية ويكون الشعور بالسعادة معه زائف وغير حقيقي ولكن سرعان ما تتبدل الأمور إلى العكس ويظهر لها الشخص على حقيقته الغير سوية وغير محمودة .

رؤية المعطف الأبيض في المنام

تعني رؤية المعطف ابيض اللون في المنام دليل على النقاء والبراءة أو الرائي يتمتع بنوع من الوضوح والشفافية ونبل المشاعر وصدقها ودفئها مهما فهو دليل على اللفة بين الطرفين والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم الجاكت للحامل لابن سيرين

لبس وارتداء المعطف في حلم المرأة الحامل  يدل على الأمان وتحقيق الأمنيات أو أنها سوف تلد جنين بالنوع الذي تتمناه وسوف تلد بامان وتكون عملية الولادة مسهلة وميسرة، والله أعلم.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص تفسير حلمك والرد عليك في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.