التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية البصاق في المنام
تفسير رؤية البصاق في المنام

تفسير رؤية البصاق في المنام للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة من خلال موقع فكرة ، رؤية الميت يبصق على الحي في المنام للامام الصادق او ابن سيرين او ابن كثير او النابلسي، تفسير حلم الميت وهو يبصق ، البصاق في المنام يدل على الكلام السيئ والغيبة والنميمة والمال الحرام وفي بعض الاحيان يدل على الإنفاق في سبيل الله ، وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل تفسير رؤية البصاق في المنام وذلك على موقع فكرة.

حلم ابي يبصق في وجهي

من رآى أنه يبصق في وجه شخص فهذا يدل على القذف والسب والكلام السيئ في حق هذا الشخص ، ويدل البصق مع خروج شيئ من الدماء على المال الحرام وإنفاقة في الباطل والشهوات المحرمة ، والبصق على شجرة يعني الرجوع في اليمين والحنث والكذب والنفاق والبصق على الحائط يدل على إنفاق المال في وجوه الخير وعلى الجهاد في سبيل الله والدعوة إلى الله أو إنفاقة في تجارة رابحة أو مشروع تجاري مُربح ،  وإن رآى أنه يبصق على أرض فإنه سوف يشتري بيت أو أرض أو مكان يستثمر فيه أموالة ، ورؤية الأب يبصق على إبنة قد يدل على النفع والنصح للإبن.

تفسير حلم الترجيع (القيئ)

تفسير حلم البصاق للمتزوجة

  • إذا رآت المرأة المتزوجة أنها تبصق على زوجها فقد يدل ذلك على إنتفاع زوجها من مالها كإرث أو مال لديها أو مشروع تجاري تساهم معة فيه.
  • إذا رآت أنها تبصق في بيتها وعلى الجدار فهذا يدل على عنايتها ببيتها وأبنائها وإنتفاعهم منها.
  • إذا رآت المتزوجة أن زوجها يبصق عليها فقد يدل ذلك على كثرة المنافع من الزوج كالمال والمسكن الجميل والزرية الصالحة من البنين والبنات والإستقرار الاسري والعائلي.

رؤية البصاق في المنام للعزباء

إذا رآت الفتاة أن أحد أفراد عائلتها بصق عليها مثل الأب والأم والأخ والأخت فهذا يدل على الإنتفاع من خلالهم كالمال أو النصح لها والإرشاد ، وإذا رآت أن شاب بصق عليها فقد يدل ذلك على علاقة عاطفية أو خطوبة أو زواج بعد فترة وجيزة.

تفسير حلم الترجيع (القيئ)
تفسير حلم الترجيع (القيئ)

رؤية الميت يبصق على الحي في المنام

  • البصاق قد يكون منفعة مالية أو خدمات ينتفع بها صاحب الرؤية فإن كان البصاق مثل الرغوة والذبد فهذا يدل على الكلام السيئ .
  • إذا كان البصاق حار فهو يدل على الإنتفاع بالمال وإذا كان بصاق بارد فيدل على المرض الشديد الذي لا شفاء منه أو الموت.
  • قد يدل البصاق من عالم على الإنتفاع من علمة.
  • كثرة البصاق تدل على الهموم والأحزان .
  • من رآى أنه يبصق فهذا يدل على أنه يتلفظ بألفاظ سيئة وجفاف الريق يدل على الفقر والحاجة.
  • قد يدل رؤية بصاق الميت على الحي على الإنتفاع بمال أو عقار من إرث.

حلمت اني ابصق على شخص

قد يدل البصاق في المنام على الكلام السيئ والخصام والعداوة ، فمن رآى نفسة يبصق على شخص فإن كان صاحب علم وفقة أو مال فهو منفعة هذا الشخص  من العلم أو المال وإلا فهذا يدل على الكلام السيئ والغيبة والنميمة والإفساد بين الناس.

تفسير حلم الميت يبصق دم

البصق على إنسان أو حيوان يدل على الكذب والخداع وجفاف الريق يدل على العجز والإنكسار والبلغم يدل على الكلام الذي لا يجب أن يتفوه به والبصاق إذا كان لونة أصفر دل على وقوع الأمراض والآوجاع والبصاق باللون الأسود يدل على الهموم والأحزان ، ورؤية الميت وهو يبصق على الحي قد يدل على المنافع المادية مثل الإرث أو المال المُدخًر وإن كان معه دم قد يدل على سوء سلوك صاحب الرؤية وإرتكابة للمعاصي و مكسبة من المال الحرام.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. السلام عليكم..
    حلمت بان زوجي دخل الحمام اكرمكم الله وخرج من دبره امعائه الرئتان وكليه والزور متقطع والحمام كله دم
    فناديت امه تشوف المنظر قد هو مخيف فبزق بوجهي دم وامه نظرت الي وكانها تقول اتركيه وشأنه وهي متحسفه علي
    فذهب على السرير لينام فكشفت عنه الحرام والا وجهه كله دم وملابسه ملطخه بالدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.