التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق BBM2 2019 للأيفون

تحميل تطبيق BBM2 للأيفون من خلال موقع فكرة . يعد تطبيق BBM  من التطبيقات التي انتشرت مؤخرًا  حيث يتيح  هذا التطبيق المكالمات المجانية. ففي الفترة الأخيرة اتجه متجر أبل ستور إلى تصميم العديد من التطبيقات التي تتيح التواصل الاجتماعي بين عدد كبير من المستخدمين،وتتشابه هذه التطبيقات في أن أغلبها يعتمد على رقم الهاتف. حيث تستطيع التواصل مع كل من يملك رقم الموبيل الخاص بك من خلال إرسال الرسائل أو المكالمات بشكل مجاني.

ومن أبرز التطبيقات التي تعتمد علي أرقام الموبيل تطبيق واتس أب الذي تستطيع من خلاله إرسال الرسائل النصية بالإضافة إلى المكالمات الفيديو،ولكن يواجه بعض المستخدمين مشكلة عدم الرغبة في التواصل مع كل هؤلاء الأشخاص الذين يملكون رقم الموبيل حتى لو لم تريد ذلك.

ومن هنا لجأ متجر أبل ستور إلى تصميم العديد من التطبيقات التي تتيح عملية التواصل الاجتماعي مع الحفاظ على نطاق الخصوصية التي يطلبه المستخدمون وذلك من خلال تطبيق BMM الذي يقوم بتسجيل الأشخاص لديك من خلال رقم PIN وليس رقم الموبيل مما يتيح خصوصية أكبر والعمل على تحديد من يمكنه التواصل معك ومن لا.

نبذة عن تطبيق BMM2

يعتبر تطبيق BBM2 تطبيق مجاني تستطيع من خلاله التواصل مع الأخرين من خلال إرسال الرسائل النصية بالإضافة إلى المكالمات الصوتية . كما يتيح هذا التطبيق إرسال الصور و مقاطع الفيديو ومشاركتها مع الأصدقاء.يتواجد هذا التطبيق بشكل مجاني لمستخدمي الأيفون حيث تقوم بتحميله بسهولة.

فهو يتيح التواصل مع الأخرين من خلال رقم PIN و ليس رقم الهاتف مما يضفي خصوصية على مستخدميه. كما تستطيع من خلال هذا التطبيق القيام بالمكالمات التي تتسم بالجودة العالية مع العديد من الأصدقاء مجانًا دون أي رسوم. فكل ما يتطلبه هذا التطبيق و وجود نقطة اتصال بالانترنت.

مميزات تطبيق BBM

  • يتميز بأنه تطبيق مجاني يمكن تحميله بسهولة لهواتف الأيفون .
  • يتميز تصميمه بالسهولة والوضوح فهو يناسب كافة المستخدمين.
  • يدعم العديد من اللغات ليتيح التواصل مع أكبر عدد ممكن بما في ذلك اللغة العربية.
  • لا يحتوي على الإعلانات المزعجة التي تظهر فجأة.
  • يتيح خاصية إرسال الرسائل النصية ومكالمات الفيديو بالإضافة إلى إمكانية مشاركتها مع الأصدقاء.
  • يحتوي على العديد من الأدوات التي تتيح خواص جديدة ومن أبرزها أداة المؤقت ،تقوم خاصية الموقت على حفظ الخصوصية الخاصة بالمستخدمين وذلك من خلال حذف الرسائل بعد إرسالها بمدة من الطرفين.
  • نال إعجاب الكثير من المستخدمين و ظهر ذلك من خلال تقييمه .
  • لا يحتاج إلى مساحة كبيرة في تحميله.
  • يوجد العديد من الإصدارات مثل BMM2 و BMM3

تنزيل برنامج BBM2

تواجه العديد من مستخدمي الأيفون مشكلة تحميل إصدار BBM2  حتى وقت قريب فقد كان التحميل لا يتم بسهولة لذا قامت العديد من المتاجر الصينية بمحاولة إيجاد حل لمشكلة التحميل. من خلال توفير العديد من الروابط التي يمكنك من خلالها تحميل هذا الإصدار بسهولة. فكل ما عليك هو الضغط هنا وسيتم تحميل BBM2  بسهولة في الأيفون الخاص بك.

في حالة وجود مشكلة في رابط التحميل يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات على الصفحة وسيتم الرد عليك في أسرع وقت ممكن.

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.