التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الميت في الحلم من خلال كتب التفسير للامام الصادق او لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي ، تفسير رؤي الميت في المنام مريض ، رمز رؤية الميت ياخذني معه ، دلالات رؤية الميت ينام علي سرير ، تفسير حلم الميت يعود للحياة في المنام للعزباء او للمتزوجة او للحامل او للمطلقة ، ورؤية الميت لها دلالات كبيرة قد تدل علي زواج او علي انجاب طفل او علي وظيفة جديدة او انذار لحدوث شئ غير جيد ، وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل دلالات تفسير الاحلام الميت في المنام وذلك على موقع فكرة.

ما تفسير رؤية الميت في المنام لابن سيرين :

ما تفسير رؤية الميت في الحلم ؟

  • رؤية الميت مشغول بشيئ أو مريض فهذا يُنبئ بشغل الميت بحالة وأعمالة وقد يدل على متاعب لصاحب الرؤية.
  • إذا رآى أن جدتة حييت أو أمة فهذا يدل على الحظ الجيد والفأل الحسن ورؤيا الأب الميت أقوى في ذلك ويدل على تحسن أحوال صاحب الرؤية على جميع الأصعدة.
  • إذا رآى الإبنة الميتة قد حييت فهذا يدل على الفرج والسرور ورؤيا الإبن الميت وقد حيي فهذا يدل على الأعداء وعلى الكوارث.
  • إذا رآى الميت أختة قد حيت فهذا يدل على عودة غائب أو مسافر  ورؤيا الأخ الميت وقد عاش يدل على القوة بعد الضعف.

تفسير رؤية الميت في المنام وهو صامت :

رؤية الميت علية ثيابًا حمراء دل ذلك على اللهو وكثرة الشهوات والمتع لصاحب الرؤية ورؤية الثياب ممزقة وبالية فهذا يدل على الهم والكرب لصاحب الرؤية وإن كانت ثياب الميت متسخة دل ذلك على كثرة الذنوب والمعاصي لصاحب الرؤية ورؤية الميت صامت يدل على وصية أو يحتاج إلى صدقة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية البط في المنام

رؤية شخص ميت في المنام وهو حي :

  • من رآى أنه أحيا ميتًا فهذا يدل على أن صاحب الرؤية قد يتوب على يدية فاسق أو عاصي أو ربما أسلم كافر وحسن إسلامة.
  • رؤية الميت وكأنة نائم على فراش الحي فهذا يدل على طول العمر كما أن معانقة الحي للميت تدل على طول العمر.
  • رؤية الميت وكأنه يصلي بالأحياء فهذا يدل على قِصر عمر هؤلاء الأشخاص ونداء الميت للحي وتلبية الحي لنداءة والسير معه حتى يختفي عن الأعين فهذا يدل على وفاة صاحب الرؤية بنفس المرض أو بذات العمر.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الميت يزورنا في البيت

رؤية الميت في المنام وهو حي ويعانق شخص حي :

  • تفسير حلم معانقة الميت للحي تدل على طول العمر ورؤية الخال أو الخالة في المنام يدل على عودة شيئ مفقود لصاحب الرؤية.
  • رؤية نساء من الأموات جميلات متزينات يدل على ظهور شيئ لصاحب الرؤية ولذوية كإرث أو أموال وعقارات وإرتدائهن ملابس بيضاء يدل على حسن الدين والتقوى والإيمان لصاحب الرؤية.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الميت يأخذنى معه

تفسير حلم زيارة الميت للبيت :

  • إذا رآى الحي الميت وهو يشتكي من رأسة فهذا يدل على تقصير صاحب الرؤية في عبادتة مع الله وإن إشتكى من بطنة فهذا يدل على تقصيرة في حق أولادة وضياع مال.
  • إن رآى أنه يشتكي من وجع رجلية دل ذلك على تبذير المال وإنفاقة في اللهو والباطل وشكوى المريض من جنبة دليل على تقصير صاحب الرؤية نحو زوجتة وزيارة الميت للبيت يدل على الأخبار السارة .

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية حلم ضحك الميت

رؤية الميت في بيت جدي :

رؤية الميت فرح ومستبشر فهذا يدل على الفرج والخروج من الهموم  ومن رآى أنه يحفر قبرًا لنفسة دل ذلك على البيت الجديد ورؤية الميت وكأنة لم يمت دل ذلك على أنه مات على شهادة ورؤية الميت في بيت جديد دليل على صلاح حال الحي وسعة الرزق.

 

تفسير رؤية الميت يزورنا في البيت للعزباء :

هذة الرؤية للعزباء تدل على حصولها علي العديد من الخيرات كالنجاح والتفوق في مؤهل دراسي أو وظيفة مرموقة وربما زواجها بعد وقت قصير.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الميت يبكي

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. سمعت صوت طفلين ميتين وراء ظهري و قالوا هي تحبنا و قاموا بدفعي الى الأمام وكان امامي ثلاث فناجين قهوة فبدأ فنجانان منهما يتزايد الرغوة فيهما وتتحول الى اللون الأبيض وشربت الفنجانان معا وكل هذا حدث بسرعة لانهما دفعاني نحو القهوة فانسكبت في فمي

  2. ملاحظة الطفل والطفلة قاموا بعناقي من الخلف من ظهري وهم يضحكون ويقولون هي تحبنا
    وأساسا هما ميتين ووالدتهم صديقتي في الحقيقة

  3. واحدة حلمت باخواتها الاتنين الميتين وكان معاها ملوخية واحدة من اخواتها الميتين ميلت اخدت ربطتين ملوخية

  4. رأيت فى منامي تعرضت لمحاولت إفكاك مالي وظربي من فتاتين إحداهما جميلة قد تعرة سلكةعدة شوارع لم أصل لبيتي إلا بجهد وهربت

  5. حلمت بعمي حي يتكلم مع امي الميتة ويحاول تذكيرها بما قاله امامها عندما كان والدي حي .للاشارة عمي رفع علينا دعوة بحجة يريد اخذ حقه من ارث ابيه من اجل المنزل المتبقي لوالدي الله يرحمه بقي لنا نحن كورثة لان والدي اعطا لعمي وعماتي حقهم كأرض فلاحية وابي احتفظ بالمنزل له مقابل الارض

  6. حلمت ان انا ماشيه ف شارع وقبلتني وحده ال شافتلي كفي وقلتلي انتي محسوده اوي بس انا لزم اقول لماما وبابا حاجه مهمه ف انا ماما اتصلت عليه ف روحتلها بيت ابن خالتي الميت ده ف الميت ده وحش اساس مهجور ف انا قولت لماما يلا نمشي من البيت ده ف هي بتقولي هو انت مش مريحني ابدا ف انا قولتلها هنمشي يعني هنمشي ف طلع ابن خالتي ده هو للبس لبس حلو بس لبس قميص وبنطلون اسود ف بيقولي شوفتو ان البيت وحش انتو مكنتوش مصدقين ال روحه دخلت في اخته الي كانت اقعد معنا ف اقعد تصوت وانا زقيت امي و خرجنا من البيت بس امي كانت عاوزه ترجع تشوف بنت خلتي

  7. حلمت بامى الله يرحمها وهى تنظم فى اشياء أمام باب المنزل وبجانب هذه الأشياء قطة صغيرة كانت نائمة فإذا بامى تدخل المنزل وتصحى القطة وتنظر لى وتتبع امى وهذا المنزل لم أراه من قبل

  8. السلام عليكم رايت ابي في المنام يصرخ ويقوم بتوبيخ امي المتوفاة رحمها الله وهي لاترد ولا تهتم ارجو الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.