تفسير حلم رؤية البط في المنام

esraa

تفسير حلم رؤية البط في المنام من خلال كتب التفسير للأمام الصادق أو ابن سيرين أو ابن كثير او النابلسي أو ابن شاهين، رؤية البط في الحلم للمرأة العزباء أو المتزوجة أو الحامل او المطلقة وذلك من خلال مقالنا عبر موقع فكرة.

تفسير حلم البط الصغير الأصفر لابن سيرين :

ما تفسير رؤية البط في الحلم ؟

  • يفسر ابن سيرين البط الأصفر الصغير في منام المتزوجة على أنه دليل على حب ومودة زوجها لها وأنه يسعي إلى الحفاظ على بيته وأبنائه، وعندما تري المرأة أحد يعطي لها بط صغير أصفر إشارة أنجابها طفل في القريب .
  • رؤية البط الصغير ابيض اللون في المنام للمرأة المتزوجة بشري بزوال الغم والحزن وأنها سوف تسمع أخبار سارة، رؤية البط الصغير الأصفر دخل البيت دليل على الرزق الوفير.
  • اذا سبح البط الأصفر الصغير يسبح في الماء دليل على مرحلة جديدة في حياة الرائي إلى الحسن.
  • المرأة المتزوجة تذبح البط في المنام يوحي إلى ذهاب الحزن والهم، اذا جاء الرجل بالبط لزوجته البط الصغير الأصفر دليل على الرزق  الوفير الذي سوف يحصل عليه زوجها.
  • رؤية البط الصغير الأصفر في غرفة المرأة المتزوجة إشارة إلى الحب والألفة بين الأقارب وانهم يتمنوا الخير لها .

تفسير حلم البط  الصغير الاسود :

  • تعني رؤية البط الأسود في منام الفتاة العزباء وقوع تغيرات في حياة الفتاة للأفضل وهو دليل على الخير والبركة التي تملئ حياة الفتاة لأن اللون الأسود يرمز إلى الفخامة والكرم.
  • إطعام الفتاة للبط الأسود دليل على تحقيق بعض الأمنيات.
  • اذا رات الفتاة البط الاسود سبح في الماء دليل على زواجها قريبا من رجل صالح ذو مكانه عالية وشأن مرموق تنعم معه بحياة سعيدة.
  • كما يدل البط الأسود في منام الفتاة العزباء أنها ذات دين وعلى خلق رفيع وعندما تمسك الفتاة بالبط في يدها دليل على المستقبل المشرق للفتاة.
  • رؤية البط الأسود يجري دليل على السعادة والبهجة.
  • البط الأسود في المنام للمتزوجة إشارة إلى زوال الهم ويعني صلاح الزوجة وأنها تتقي الله في زوجها وداخل منها دليل على البركة والرزق، إن رأت المرأة يسبح في الماء يعني دخولها في مرحلة جديدة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم بيض البط

رؤية البط في المنام للرجل :

  • عندما يري الرجل أنه يطعم البط الأسود يشير ذلك إلى الرزق الوفير، إذا رأى الرجل أنه يقوم بذبح البط الأسود في المنام إشارة إلى تخلصه من الهموم والمشكلات اذا رأى الرجل في المنام أنه يأكل لحم بط أسود بشري بالمكسب والربح وحصول على حظ وفير في حياته المقبلة .
  • معنى رؤية البط الأسود في منام المرأة الحامل يدل على أن المرأة على خلق وصالحة، كما يدل على سلامة الجنين، رؤية الكثير من  البط الأسود داحل المنزل إشارة إلى سهولة ولادتها إن شاء الله.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الطائرة الحربية في المنام

تفسير حلم البط المطبوخ

عندما يري الفرد أنه يذبح البط ويأكل منه دليل على الخير الذي يحصل عليه من قبل امرأة تملك الثروات أو يرزق بالأموال من خلال الفتيات.

صيد البط في المنام

عندما يري الشخص أنه اصطياد البط في المنام دليل على تحقيق المكاسب والربح

تفسير حلم البط المذبوح

رؤية البط المذبوح في المنام دليل على تحقيق الخير أو زواج أمراه من رجل ميسور الحال يحصل على أموال من طريقها.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم بيض البط

البط الأبيض في المنام

رؤية مجموعة من البط الأبيض في المنام يرمز إلي النساء في حياة الرائي ، وأكل البط المر في المذاق دليل على القرار الخطأ وأن الرائي سوف يندم عليه رؤية البط الضعف والهزيل دليل على الفقر والجفاف .

رؤية البط في منام العزباء

يفسر العلماء رؤية البط منام الفتاة العزباء على أنه إشارة إلى تحقيق الأحلام، إما إذا دخلت مجموعة من البط بيت الفتاة العزباء في منامها بشري بسماع الأخبار السارة والخير لها.

رؤية البط في المنام للمتزوجة

رؤية المرأة المتزوجة لمجموعة من البط داخل بيتها دليل على الأخبار السعيدة أو ربما دل موت أحد أهَلْ البيت، وطهي البط في منام المرأة المتزوجة دليل على رزق حلال وطيب.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم اكل البطيخ في المنام

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص تفسير حلمك والرد عليك في أسرع وقت .