التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق تويتر بلس twitter plus 2019

تحميل تطبيق التواصل الاجتماعي twitter plus  لهواتف الأندرويد أخر إصدار من خلال موقع فكرة. يستخدم موقع التواصل الإجتماعي Twitter للتواصل بين الأصدقاء من خلال نشر العديد من الرسائل القصيرة، وقد يتسائل الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حول تطبيق twitter plus ، وعن الفرق بينه وبين تطبيق تويتر الأساسي، الذي يعد من أبرز مواقع التواصل الاجتماعي وسيتم توضيح الفرق في هذا المقال .

يستخدم تطبيق تويتر  الأساسي في نشر التغريدات النصية بين عدد كبير من الأصدقاء. وتتميز التغريدات بأنها منشور قصير نسبيًا محدود بعدد كلمات،يتيح لك متابعة الشخص وسيظهر لك كل ما يقوم بنشره. ويمكنك أيضًا الرد عليه في أي من التغريدات بسهولة شديدة.

ومنذ فترة قصيرة كان يفتقر هذا التطبيق إلى تحميل الصور المتحركة أو الفيديوهات. لذا لجأت شركة twitter إلى أخر إصدار لها فيما يعرف بتطبيق twitter plus وكذلك تنزيل تطبيق فيس بوك، ويتيح هذا التطبيق حفظ الصور المتحركة التي تسمي GIF  بالإضافة إلى الفيديوهات دون تحميل أي تطبيق وسيط فكل ذلك يتم من خلال twitter plus . فيما يلي نبذة عن  twitter plus.

شرح تطبيق twitter plus

انتشر تطبيق twitter plus انتشارًا كبيرًا في الفترة الأخيرة. فهو نسخة معدلة من تويتر يساعدك هذا التطبيق على تحميل الصور العادية والمتحركة بالإضافة إلى مقاطع الفيديو وذلك مع الحفاظ على الجودة الأصلية. كما يقوم بالمهام الخاصة بتطبيق twitter  الأصلي حيث يتيح نشر التغريدات القصيرة ومشاركتها مع الأصدقاء بالإضافة إلى التفاعل الاجتماعي.

يعتبر تطبيق مجاني يمكن تحميله بسهولة من جوجل بلاي لهواتف الأندرويد ،ولا يحتاج إلى سعة تخزينية كبيرة فيمكن تحميله في جميع الهواتف، يتم حفظ الصور ومقاطع الفيديو من خلال الضغط على ثلاث نقاط أعلى التغريدة واختيار تحميل. ثم تحديد المكان الذي تريد حفظ الصور فيه. بالإضافة إلى العديد من المميزات التي سيتم تلخيصها فيما يلي.

مميزات تطبيق twitter plus

  • يتسم تطبيق  twitter plus بأنه تطبيق مجاني يمكن تحميله من خلال جوجل بلاي للهواتف الذكية.
  • تصميمه سهل وبسيط ويناسب كافة المستخدمين من كافة الأعمار المختلفة.
  • لا يحتاج إلى مساحة كبيرة فهو بذلك يلائم كافة الهواتف على اختلاف أنواعها.
  • يتيح خاصية تحميل الصور العادية والمتحركة بالإضافة إلى مقاطع الفيديو.
  • لا يحتوي هذا التطبيق على الإعلانات المزعجة التي تظهر في الشاشة وتعيق القراءة .
  • يتسم تطبيق twitter plus بسهولة استخدامه.
  • يدعم هذا التطبيق جميع اللغات بما في ذلك اللغة العربية ليناسب الكثير من المستخدمين العرب.
  • يناسب تطبيق twitter plus جميع الهواتف الذكية و الأيفون.
  • يتميز هذا التطبيق بالخلفية الجذابة.
  • نال إعجاب الكثير من المستخدمين بسبب سهولة استخدامه. وفيما يلي كيفية تحميله.

تنزيل تطبيق twitter plus

يمكنك تحميل تطبيق twitter plus  مثل أي تطبيق من خلال متجر جوجل بلاي من هواتف الأندرويد وذلك بكتابة اسم التطبيق في شريط البحث بأي من اللغة الإنجليزية أو العربية ثم تقوم بتحميله في وقت قصير أو يمكنك الضغط هنا لتحميله بأسرع وقت ممكن.

في حالة وجود مشكلة في التحميل يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات وسيتم الرد في أسرع وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.