التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية اليمام

تفسير حلم رؤية اليمام  في المنام من خلال كتب التفسير للأمام الصادق أو ابن سيرين أو ابن كثير او النابلسي أو ابن شاهين، اليمام في الحلم للمرأة العزباء أو المتزوجة أو الحامل او المطلقة وذلك من خلال مقالنا عبر موقع فكرة، يعد اليمام هو من أنواع  الطيور التي تحلق في السماء وتعيش في الفضاء وهو من فصيلة الحمام ولكن الاختلاف يكون في الالوان فهو من الطيور الفريدة التي لا يمكن تربيتها بسهولة .

تفسير حلم اليمام في البيت

رؤية الفتاة  العزباء يمامة لونها ابيض بيضاء مستقرة على منزلها، يشير ذلك إلى أن الفتاة محبوبه ولها كثير من المعجبين والخطاب ودليل على كثرة تقدمهم لها ومحاولة الأرتباط بها، أم رؤية اليمامة تقف على شباك أو نافذة البيت دليل على قرب تدفق الخير والرزق علي الفتاة .

واذا اطعمت البنت العزباء اليمامة بيضاء دليل على أنها تقوم بعمل تربح منه وسوف يجلب لها الخير الرزق والخير وسوف يرتفع بها إلى مكانه عالية، وإذا شاهدة البنت العزباء اليمامة تحمل لها رسالة دليل على السرور الذي سوف تناله وانها سوف تعيش ايام سعادة وسرور بأمر الله.

أما سرب اليمام الأبيض فهو دليل على المكانة المرتفعه التي تحصل عليها الفتاة وخاصة عندما تري الفتاة هذا السرب يطير فوق منزلها فهي سوف تحصل على مكانة في  عالية في مجال عملها أو حصولها على زوج يتمتع بخلق ومكانة مميزة وصاحب نفوذ وجاه .

تفسير حلم الحمام البني

رؤية اليمام البني للبنت العزباء يدل على المال وفير تحصل عليه ورزق من الله وغني والله تعالى اعلي واعلم.

رؤية اليمام في المنام لابن سيرين

يفسر ابن سيرين رؤية اليمام للمتزوجة على أنها الاولاد أو أهل الزوج الاب والأم أنها تنال ثواب من حسن المعاملة لهم.

وإذا شاهدة  المرأة المتزوجة أن يمامة تقف على راي  زوجها تقف أو على كتفه ولونها بيضاء إشارة إلى رجل ذو خلف وصلاح حال وأنه سوف يكسب من عمل صالح خير وزرق وفير أو يحصل على ترقية في العمل .

رؤية سرب اليمام في المنام للمرأة المتزوجة يطير فوق منزلها دليل  على حصولها علي رزق ومال بكثرة أما عن طريق ميراث أو رزق من عند الله.

تفسير رؤية بيض اليمام في الحلم

رؤية بيض اليمام في الحلم ووضعه في اليد دليل على البشري السارة واذا كانت أمرة لا تنجب سوف يرزقها الله بأولاد عن قريب والرزق من الله تعالى وتكون ذرية صالحة، واذا مسكت المرأة اليمامة واعطتها لزوجها إشارة إلي أنها سوف تأمنه على حياتها ومالها الخاص .

تفسير حلم اليمام للحامل

إذا رأت المرأة الحامل أنها تطعم صغار اليمام في المنام فهم  إشارة إلي أبنائها في المستقبل ويكون عدد اليمام هو عدد اولادها في الحياة .

أما إذا حلقت يمامة بيضاء حلو  المرأة الحامل في المنام إشارة إلى السلامة من الخطر وأن الله سوف يحميها هي ومولودها من اى خطر، تربية اليمام البني للمرة الحامل في المنام دليل على أنها سوف تصبح صاحبة أعمال وتربح منها مال كثير ورزق وافير، وإذا دخل اليمام الأبيض  بيت المرأة الحامل، فيدل ذلك على أنها تعيش في سعادة وهنأ وأن هناك تغييرات إلى الأفضل في حياتها والله تعالى أعلي واعلم

تفسير رؤية اليمامة في الحلم للرجل

رؤية الرجل أنه يشترى يمام من السوق دليل على وضعه مال كبير في تجارة وانه سوف يربح منها وتعم البركة والخير على تجارته، رؤية اليمام الأبيض في منام الرجل وأنه يحلق في الفضاء دليل على أنه  رجل صالح يحافظ علي دينه ومبادئه .

رؤية الرجل لزوجته تحضر له اليمام دليل على عدد الأولاد التي تنجبها الزوجة للرجل كما يعكس حال اليمام حالة الأولاد وصحتهم ودي نشاطهم خاصة ذا كان اليمام يرفرف فهي إشارة إلى أن الله سوف يرزقهم بذرية صالحة .

إطعام الرجل لليمام في المنام وانها يمامة وحدة دليل على زواجه من امرأة واحدة فقط طيلة حياته وإذا كان يطعم يمامتين إشارة إلى الزواج من امرأة أخرى مع امرأته .

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص تفسير حلمك والرد عليك في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.