التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم العناق (الحضن)
تفسير حلم العناق (الحضن)

تفسير حلم العناق ، تفسير حلم الحضن من الخلف للعزباء ، تفسير حلم حضن الحبيب وتقبيله ، تفسير حلم تقبيل الفم رجل غريب ، تفسير حلم شخص اعرفه يقبلني ، تفسير الاحلام العناق أو الحضن في المنام يدل على إفتقاد مشاعر الحب  وقد يدل على التصالح والود بعد الخصام والعداوة وسوف نوضح ذلك تفصيليًا تفسير حلم العناق في المنام وذلك على موقع فكرة.

تفسير حلم حضن شخص غريب للعزباء

  • حضن شخص غير مرغوب فيه يدل على تحسن الأحوال بينهما وإذدياد روابط الألفة والمحبة بينهما.
  • حضن شخص معروف يدل على الرغبة في زيادة روابط الحب والتواصل بينهما.
  • عناق الميت يدل على الصلح مع المتخاصمين أو قدوم غائب أو عودة مسافر.
  • معانقة شخص غريب يدل على الرغبة في إقامة علاقة عاطفية وإفتقاد مشاعر الحب.

تفسير حلم حضن الحبيب للعزباء

العناق في الحلم يدل على طول العمر ويدل على الرغبة في إقامة علاقة عاطفية ومعانقة الحبيب تدل على الرغبة القوية في الحب والمشاعر الرومانسية وقد تدل على قوة الثقة في هذا الشخص والحضن يدل على الشعور بالآمان والشعور بالسكينة والإطمئنان.

تفسير حلم حضن شخص والبكاء

  • الحضن في المنام يدل على صلة الود والحب بين صاحب المنام والشخص الذي يحضنة أو يعانقة أو الرؤية تدل على إحتياج صاحب الرؤية لمشاعر الحب.
  • تفسير حلم الحضن للعزباء فهذة الرؤية للفتاة العزباء تدل على إحتياجها العاطفي وأنها سوف تجد الشخص المناسب الذي سوف يملأ حياتها بالحب والحنان.
  • تفسير حلم حضن شخص للمتزوجة هذة الرؤية للمتزوجة تدل على مدى حبها لزوجها وإحتياجها إلى الإهتمام والرعاية والبكاء يدل على الخير الكثير والترابط العاطفي بين الزوجة وزوجها ومعانقة الأبناء تدل على شدة الحب والخوف عليهم.

تفسير حلم الاحتضان من الخلف

  • إذا رآت الفتاة العزباء في منامها أن أحد الأشخاص يحضنها من الخلف فهذا يدل على إحتياجها الشديد للعواطف الرومانسية أو إحتياجها للإهتمام والرعاية.
  • إذا رآت المطلقة أو الأرملة أن أحد الأشخاص يحضننها من الخلف تدل على رغبة لديها سوف تتحقق قريبًا وذلك إذا كان هذا الشخص غريب عنها وإذا كان شخص قريب أو معروف يدل ذلك على محبتها لشخص قريبًا سوف يصير بينهما ترابط زوجي.
  • إذا رآت المتزوجة شخص معروف يحتضنها من الخلف فهذا يدل على إحتياجها العاطفي والآمني والإهتمام وإذا كان زوجها فهذا يدل على مقدرا الحب والإهتمام بينها وبين زوجها.

تفسير حلم العناق والتقبيل

  • عناق الام في المنام يدل على سعة الرزق وكثرة الخير وإن كان مع العناق تقبيل كان افضل ويدل على فتح أبواب الخير والسعادة وتقبيل الأب يدل على محبة الله ورعايتة لصاحب الرؤية وعناق الغريب والتقبيل يدل على الغربة والسفر بعيدًا عن الأهل.
  • عناق الحبيب في المنام يدل على الخير والمنفعة في الدنيا وقد يدل على قرب الزواج للفتاة والشاب وللمتزوجة على الترابط الزوجي.
  • تقبيل الحيوان وعناقة يختلف بإختلاف الحيوان فعناق الأسد وتقبيلة يدل على بلوغ مركز وسلطان وتقبيل الكلب وإحتضانة يدل على الأمن من عدو.

تفسير حلم العناق للحامل

إذا رآت الحامل أن زوجها يعانقها فهذا يدل على نجاتها من الحمل بسلام وولادتها بسلام والرؤية تطمئنها على سلامة المولود .

تفسير حلم عناق صديق متخاصم معه

العناق أو الحضن في المنام يدل على كثرة الخير والمنافع وذلك على حسب الشخص فحضن الأب أو الأم أو الأبناء والزوج تدل على العلاقات الطيبة وعلاقات الود وإستقرار العلاقات العائلية والإجتماعية ورؤية عناق المتخاصمين يدل على الصلح ونبذ الخلاف .

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت

التعليقات

  1. رايت أني اعانق شخص احبه سرا و بدءت ابكي في حضنه و اتوجع من البكاء و الدموع تتساقط بغازارة و هو يقول لي ما بك و كأنه لم يهتم بي

  2. رأيت ان شخص أحبه سرا يعانقني و كنا نضحك و كنت أشعر بالسرور و هو يقول لي لماذا فعلت ذلك و تركني و بعد ذلك قابلت شخص اعرفه و كان يشعر بالغيرة من كلامه معي

  3. ( انا فتاة عزباء عمري ٢٤ سنة لا اعمل ولا ادرس) رأيت في المنام اني في قارب مغمضة العينين ثم قتحت عيني فوجدت طلاب شاب يعمل معلم معي في القارب رسينا في مكان فوجدت نفسي مستلقية بجانب هذا الشاب وهويحتضنني من الخلف فمرت فتاة صغيرة فاغمضت عيني وتكورت على نفسي لكي لا تعرفني ولكن الشاب عرفها وقال انها ابنة اختي وامسك يدي وانا استغربت كونه عرفها ثم مر جدي فاخفيت وجهي بيدي لكي لا يعرفني فقبلني من وجنتي (في الحقيقة انا اعرف الشاب وهو يعمل مدرس وانا أكن له المشاعر)

  4. السلام عليكم..حلمت اني حضنت الشب اللي بحبو وهو كان بحاول يتجنبني بعدين هو كمان حضني وصار يبكي معي اتا وياه بكاء مش طبيعي وضلينا حاضنين بعض…شو تفسيرو؟

  5. السلام عليكم ورحمة الله
    رأيت فيما يرى النائم أني اجري ومديرتي السابقة في العمل تجري ورائي في جو غائم ومخيف في اخر المطاف قصت قليلا من شعري بكل عنف بينما كانت تريد قصه كله وبقوة فهربت منها مسرعة لاجد احد زملائي داخل الحصة يدرس فحضنني مرتان متفرقتان وكان يحذرني بان اخذ حذري من تلك المديرة رجاااء فسروا لي الحلم فاني والله تستيقظت مفزوعة ولازلت الى الان خائفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.