التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق ياكول 2019 yeecall للمكالمات المجانية

تحميل تطبيق yeecall للمكالمات المجانية لهواتف الأيفون و الأندرويد من خلال موقع فكرة. يُقبل الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية والأيفون على التطبيقات المختلفة للتواصل الاجتماعي مع الأخرين بأقل تكلفة ممكنة. فقد سهلت الهواتف الذكية والأيفون عملية التواصل عن ذي قبل.فاليوم لن تجد شخص لا يمتلك موبيل خاص به؛ لذا أهتمت الهواتف بتصميم التطبيقات التي تساعد على التواصل.

ومن أبرز هذه التطبيقات تطبيق yeecall للمكالمات المجانية.تستطيع معرفة المزيد حول تطبيق yeecall للمكالمات المجانية  وكيفية القيام بتحميله من موقع فكر، يستخدم هذا التطبيق للتواصل الاجتماعي مع الأخرين. فقد ازداد الإقبال على هذا التطبيق في الفترة الأخيرة وخاصة مع ارتفاع أسعار التكلفة الخاصة بالمكالمات العادية. وفيما يلي نبذة عن هذا التطبيق.

نبذة عن تطبيق yeecall للمكالمات المجانية

يتيح تطبيق yeecall المكالمات المجانية لمستخدميه. كما يتيح خاصية المكالمات الفيديو بالصوت والصورة. وتتسم مدة المكالمة بأنها غير محدودة وبكفاءة عالية، ويتوافر هذا التطبيق لمستخدمي هواتف الأندرويد بالإضافة إلى هواتف الأيفون. حيث لا يحتاج سوي توصيل الجهاز الخاص بك بالإنترنت. وتستطيع الاتصال بالأرقام المختلفة مجانًا.

ويتميز هذا التطبيق بالجودة العالية للمكالمات، بالإضافة إلى امكانية الإتصال بالصوت والصورة. ويعتبر هذا التطبيق مناسب للمغتربين في الدول المختلفة ،حيث تتسم المكالمات الدولية بارتفاع سعرها. أما هذا التطبيق فهو مجاني تمامًا مما يوفر عليهم الكثير من الأموال، بالإضافة إلى العديد من المميزات التي سيتم توضيحها فيما يلي.

مميزات تطبيق yeecall

  • يتميز تطبيق yeecall بأنه تطبيق مجاني يمكن تحميله بسهولة من متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد أو من أبل ستور لهواتف الأيفون.
  •  يدعم العديد من اللغات لتسهيل استخدامه من كافة المستخدمين كما يوجد نسخة باللغة العربية.
  •  يتسم هذا التطبيق بسهولة استخدامه بدون تعقيد من خلال تصميمه المميز.
  • يتيح تطبيق yeecall التواصل مع الأخرين فى كافة انحاء العالم من خلال الرسائل النصية أو المكالمات.
  • يتيح تطبيق yeecall خاصية مكالمات الفيديو التي تستطيع من خلالها التحدث صوت وصورة..
  • يمكن من خلال تطبيق yeecall  التواصل مع الأخرين من خلال ارسال واستقبال الصور والملفات.
  • يتميز بإمكانيةتوصيل الحساب الخاص بالتطبيق بحساب أخر على مواقع التواصل الإجتماعى مثل الفيس بوك مما يتيح سهولة التواصل مع الأصدقاء.
  • ينصح العديد ممن قاموا بتجريب هذا التطبيق من خلال التقييم الخاص به على المتاجر المختلفة.
  • حقق انتشار كبير على مستوى العالم خاصة علي مستوى الدول العربية.
  • يحتوى على العديد من التأثيرات المختلفة التى يمكن استخدامها بسهولة.

تنزيل تطبيق yeecall

يمكن تحميل هذا التطبيق بسهولة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد.من خلال الدخول على متجر جوجل بلاي وكتابة اسم التطبيق في شريط البحث، وبعد دقائق ستنتهي عملية التحميل.ثم تقوم بإنشاء حساب على التطبيق. أو يمكنك الضغط هنا.

أما إذا أردت تحميل التطبيق من هاتف الأيفون فعليك الدخول على متجر أبل وكتابة اسم التطبيق وسيتم تحميله بسهولة. أو يمكنك الضغط هنا.

في حالة وجود أي مشكلة في التحميل يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات على المقال. وسيتم الرد عليك في أسرع وقت ممكن  من القائمين على الموقع .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.