التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية البطانية
تفسير رؤية البطانية

تفسير رؤية البطانية ، تفسير حلم البطانية الحمراء ، تفسير حلم البطانية للعزباء ، شراء البطانية في المنام ، تفسير حلم بطانية اطفال ، تفسير حلم البطانية للمتزوجة ، البطانية في المنام تعني الستر وسعة الرزق والصحة وقد تدل على الزواج للشاب والفتاة وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل تفسير رؤية البطانية في المنام وذلك على موقع فكرة.

تفسير حلم غسل البطانيات

  • البطانية في منام الرجل تدل على بحثة عن الأمان وإفتقادة للحب والحنان وربما هذا الحلم يدل على زواجة بعد وقت قصير أو إذا كان متزوج فسوف تصير حياتة أفضل.
  • هذة الرؤية في منام الفتاة العزباء تدل على وقايتها من الذنوب والآثام وزواجها بعد فترة وجيزة وذلك إذا كان الغطاء يغطي جميع البدن ، أما إذا كان الغطاء أو البطانية قصيرة فهذا يدل على سوء حالها والمتاعب النفسية التي تواجههافي حياتها.
  • رؤية البطانية في منام المتزوجة تدل على محبة زوجها لها خاصًا إذا كانت ترتدي البطانية والبطانية البيضاء تدل على الصحة والوقاية من الأمراض والستر ونقاء الصدر ودوام العشرة الطيبة بينها وبين زوجها.

تفسير حلم شراء البطانية الجديدة

اللحاف والبطانية في المنام خير ورزق وستر ومحبة وترابط اسري وغير محمود في المنام اللحاف أو البطانية ذو اللون الاصفر فيدل على الأمراض والآوجاع واللون الاسود يدل على الهم والكرب والحزن وكذلك البطانية باللون الاحمر تدل على الهموم والغم وكذلك شراء البطانية أو اللحاف بهذة الألوان ، ويستحب شراء البطانية باللون الابيض وتدل على المناسبات السعيدة والإحتفالات والتفاؤل بالمستقبل.

تفسير حلم بطانية اطفال

قد تعني البطانية إخفاء شيئ وسترة عن عيون الناس وقد تدل على الأسرار الخفية وبطانية الطفل في المنام تدل على حاجة الطفل إلى الحماية والأمن ، فإذا رآت الام هذة الرؤية فهذا دليل على إحتياج طفلها لها وهو في حاجة إلى رعايتها وإهتمامها.

تفسير حلم البطانية للمتزوجة

  • البطانية الجديدة في منام المتزوجة تدل على محبة زوجها لها وعلى الترابط الزوجي وعلى الغنى والثراء وعلى تدين الزوجة وصلاحها .
  • البطانية المتسخة غير مستحبة في المنام وتدل على الهموم والأحزان وقد تدل على الخيانة الزوجية.
  • البطانية السوداء تدل على الهموم والأحزان وقد تدل على الحقد والحسد لصاحبة الرؤية من الجيران وزملاء العمل.

تفسير غسيل البطانيه

غسيل البطانية يعني التخلص من الهموم والاحزان والخطوات الإيجابية في حياة الرائي وبداية حياة جديدة وعلى حل جميع الخلافات والإستقامة على أوامر الله والخطوات الجادة نحو المستقبل وتحقيق الاهداف .

تفسير حلم البطانية للعزباء

البطانية في منام الفتاة العزباء تدل على تحقيق النجاح والمرور من الازمات وتخطي العقبات ، فإذا رآت الفتاة أن عليها بطانية بيضاء فهذا يدل على قوة إيمانها وتمسكها بالقيم والمبادئ ومقاومتها للشهوات ووساوس الشيطان ، وغير محمود قصر البطانية أو اللحاف في المنام فقد يدل على معاناتها في الحياة وصعوبة الطريق أو عدم إستقامتها على طاعة ربها ، وقد تدل البطانية الجديدة على زواجها بعد وقت قصير.

اهداء البطانية في المنام

البطانية إذا كانت ثقيلة وجديدة في المنام فهذا يدل على حسن حال الرائي وإستقرار حياتة وإكتمال جوانب كثيرة من حياتة كالزواج والإنجاب والوظيفة أو الإستقرار المادي للزوجة والغطاء الخفيف أو الذي به ثقوب وممزق أو متسخ غير محمود سواء كان للرجل أو المرأة فيدل على كل شيئ سيئ  كالهموم والخلافات وقد تكون صفات غير محمودة في الرائي كسوء الخلق وحدة الطبع ، وإهداء البطانية في المنام جيدة ومحمودة وتدل على الزواج للشاب العازب والفتاة وبشارة بمولود للمتزوجة.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت. 

التعليقات

  1. السلام عليكم سيدي
    راءيت في المنام وقت الضحى ان اخي عمر المتوفي قد خرج من قبره يلبس سروالا طويلا و عاري الصدر ينظر الي في غضب و انا اقول له انا ميتة كانني ابرر وجودي قرب قبره وانا مستلقيعلى ظهري على التراب وكاننا في غرفة
    لم يعر الانتباه لكلامي و حملني بيد واحدة و ذهب الى مكان قريب وهي

    غرفة توجد فيها والدتي “فاطمة ” رحمها الله و هي بصحة جيدة و بملابس انيقة و خمار جميل اسفله شريط او منديل ابيض يظهر فوق الجبهة و هي تحضر طعاما مع بعض السيدات لا عرفن سالها نل فعلا انا ميتة فاومات براسي لوالدتي ان تجيب بنعم و اومات براسها ان نعم فاستيقظت
    اخي ” عمر” رحمه الله توفي منذ عام
    تقريبا و والدتي توفيت منذ عامين انا متزوجة و لدي اربعة ابناء متقاعدة عن العمل و اصبت بكسر في قدمي منذ اسبوع و التزمت الفراش حتى اشفى ان
    شاء الله
    ارجو منكم سيدي ان تفسروا لي هذا الحلم ان كان رؤيا وجزاكم الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.