التخطي إلى المحتوى

تحميل تطبيق حفظ مقاطع تويتر لهواتف الأيفون بسهولة من خلال موقع فكرة، يحتاج الكثير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر مشاهدة العديد من الصور المتحركة بالإضافة إلى مقاطع الفيديو. ولكن من المعروف أن موقع تويتر لا يدعم إمكانية تحميل هذه المقاطع والصور على جهاز الهاتف الخاص بك،ويرجع السبب إلى المساحة الكبيرة التي تتمتع بها مقاطع الفيديو والتي تشكل صعوبة في تحميلها.

لذا لجأت شركات هواتف المحمول إلى الوصول إلى طريقة يمكن من خلالها تحميل مقاطع الفيديو والصور المتحركة إلى أيفون تحديدًا الذي كان يشكل تحدي كبير. فرغم التحديثات التي تقوم بها شركة أيفون إلا انها لا تدعم إمكانية تحميل مقاطع فيديو للهاتف الخاص بك. وتستطيع التعرف على طريقة تحميل مقاطع الفيديو في الأيفون.

طريقة تحميل مقاطع الفيديو من تويتر إلى الأيفون

يمكن القيام بتحميل مقاطع الفيديو والصور المتحركة التي تعرف ب  GIF إلي هاتف الأيفون الخاص بك بكل سهولة.  يمكنك توفير تطبيق حفظ مقاطع الفيديو من تويتر إلى الأيفون من خلال itunes التي تستطيع من خلاله الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو في تويتر حتي إذا لم تكن متصل بالإنترنت، و ذلك بعد تحميلها على الهاتف الخاص بك. وفيما يلي كيفية استخدام هذا التطبيق.

  • بعد تحميل هذا التطبيق من أبل ستور تستطيع البدء فورًا، وذلك من خلال الدخول إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق ستجد أقسام مختلفة تستطيع التحكم في اختيار اللغة.
  •  تقوم باختيار نسخ لرابط التغريدة التي تحتوي على مقطع الفيديو، او الصورة المتحركة في تويتر التي ترغب في تحميلها إلى الهاتف الخاص بك.تستطيع القيام بهذه الخطوة من خلال الضغط على التغريدة.
  • ثم تقوم بلصق رابط التغريدة في المكان المخصص و تضغط على enter.
  • يتيح لك التطبيق بعد ذلك اختيار الصيغة الخاصة بالفيديو  ويتوقف ذلك على الجهاز الخاص بك والصيغ التي يدعمها.
  • وفي النهاية تقوم باختيار تحميل وتنتظر حتي يتم التحميل بالكامل، تتوقف مدة التحميل على المساحة الخاصة بالمقطع فإذا كانت مساحته كبيرة سيأخذ وقتًا طويلًا نسبيًا.

مميزات تطبيق تحميل الفيديو لتويتر

  • يتيح فرصة تحميل مقاطع الفيديو من تويتر بالإضافة إلى الصور المتحرك إلى هاتف الأيفون الخاص بك.
  • تصميمه سهل وبسيط ويمكن استخدامه بسهولة.
  • يدعم تطبيق تحميل مقاطع الفيديو من تويتر العديد من اللغات بما في ذلك اللغة العربية.
  • يدعم العديد من اللغات بما في ذلك اللغة العربية مما يسهل استخدامه.
  • نال إعجاب الكثير من المستخدمين.
  • لا يحتاج إلى مساحة كبيرة في تحميله، وفيما يلي كيفية القيام بتحميل تطبيق تحميل مقاطع الفيديو إلى الأيفون.

تحميل تطبيق مقاطع تويتر

يمكن تحميله بسهولة  لهواتف الأيفون من خلال الدخول على متجر  itunes ستور وكتابة الاسم في محرك البحث سواء باللغة العربية أو الإنجليزية سيظهر التطبيق فورًا. إذا لم تمتلك متجر itunes يمكنك الضغط هنا لتحميله بسهوله واتباع الخطوات التالية.

في حالة وجود مشكلة في تحميل التطبيق يمكنك التواصل مع موقع فكرة من خلال التعليقات وسيتم الرد عليك في أسرع وقت ممكن.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.