التخطي إلى المحتوى
الفراشة في الحلم
تفسير رؤية الفراشة

تفسير حلم رؤية الفراشة في من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين او ابن كثير او النابلسي او ابن شاهين من خلال موقع فكرة ، تفسير حلم الفراشات البيضاء ، تفسير الفراشه في البيت ، الفراشة في المنام تُعبٍر عن الأمل والمراحل الإيجابية في حياة الرائي والفراشات الملونة تدل على الفرح والسعادة والمفاجأت السارة وسوف نوضح ذلك تفصيليًا تفسير رؤية الفراشة في المنام وذلك على موقع فكرة.

تفسير حلم الفراشة الكبيرة للعزباء

  • الفراشة الكبيرة الملونة أو البيضاء تدل على الأخبار السعيدة كلقاء حبيب وعودة غائب وعلى وفرة الرزق.
  • قتل الفراشة الكبيرة البيضاء أو الملونة يدل على سوء تصرف صاحب الرؤية وإذا كانت الفراشة سوداء كان قتلها نجاة من الشرور والهم والكرب وقتل الفراشة الصفراء يدل على الشفاء من الأمراض.
  • الفراشة الملونة تُعبٍر عن الفرح والمرح والتفاؤل بمستقبل مشرق.
  • دخول فراشة ملونة في البيت تدل على جواز الأعزب.
  • الفراشات السوداء غير مستحبة في المنام غير محمودة وتدل على الفأل السيئ والهموم والأحزان.

رمز الفراشة في المنام

  • الفراشة في منام المتزوجة تبشر بحدث سعيد كحمل وعلى تجديد لحياتها وإنتقال لمرحلة أفضل من الحياة الرغدة والتفاهم بينها وبين زوجها وعودة غائب لها.
  • الفراشة الصفراء تدل على الغيرة والحقد والحسد وقد تدل على المرض ، فإذا رآت المتزوجة هذة الرؤية فقد ينظر إليها أحد الأشخاص بحقد وحسد وغيرة مما يتسبب في نشوب الخلافات بينها وبين زوجها.
  • الفراشة في منام الرجل تدل على المرأة التي سوف يتزوجها أو هى زوجتة.

الفراشة البيضاء في المنام

الفراشة البيضاء في منام الفتاة العزباء يدل على موعد الزفاف إذا كانت مخطوبة أو خطوبة بعد فترة وجيزة والفراشة البيضاء للشاب تدل على زواجة من فتاة ذات خلق ودين وهذة الرؤية للمتزوجة تدل على حملها وعلى نقاء قلبها وصلاح أحوالها .

ماذا تدل كثرة الفراشات في البيت

رؤية الفراشات بكثرة في المنام تشير إلى الفأل الحسن والتفاؤل والأمان والإستقرار ، ورؤية إنتقال الفراشات بين الأزهار يدل ذلك على تجدد حياة الرائي وسماعة أخبار تسرة وتفرحة ، والفراشات الحمراء تدل على علاقات الحب والرومانسية كما تدل الفراشات على الإنطلاق والحرية بعد الوحدة والفراغ وخروجة من حالة اليأس إلى التًطلع للمستقبل .

طرد الفراشات من البيت

كثرة الفراشات في منام المريض قد توحي بقرب الأجل أو شدة المرض وكل ذلك بقدر الله وقدرتة وطرد القراشات الملونة أو البيضاء قد يكون فأل سيئ ويدل على الأنكاد والحزن إلا طرد الفراشات السوداء أو الصفراء فيدل على زوال الهموم والتصالح وشفاء المريض والخلاص من الحسًاد والحقودين.

تفسير رؤية الفراشة في المنام للعزباء

  • الفراشات تظهر في الربيع مع تفتًُح الزهور وفي الحلم تدل على تجدد حياة الرائي وكأن حياتة كالربيع أصبحت بلون الزهور جميلة والسعادة تفتح ابوابها له وتحقيق للأمنيات.
  • الفراشات الملونة للفتاة العزباء تدل على تحقيق أحلامها وحصولها على أعلى الدرجات إن كانت طالبة وحصولها على الوظيفة التي تحلم بها والفراشات الحمراء تدل على قصة حب تُكلل بالزواج.
  • رؤية الفراشات تحوم حول الرائي أو على الوجه تُبشٍر بمفاجأت سارة للفتاة العزباء وعلى هدف سيتم تحقيقة بعد اليأس وفقد الأمل.

تفسير حلم الفراشة الزرقاء

الفراشات الملونة بألوان زاهية وباللون الأبيض أو الأحمر أو الوردي أو الأخضر مبشٍرة بالخير فالأبيض يدل على نقاء الصدر والتفاؤل والأحمر والوردي يدل على الحب والرومانسية  والأخضر يدل على تحقيق الأهداف والورع والدين  ، واللون الأزرق يدل على البهجة والفرح وإذا كانت تحوم حول الرائي قد تدل على بعض الضررالذي يصيبة.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

التعليقات

  1. صديقتي رأت في منام دخول فراشة كبيرة و زاهية الالوان للغرفة التي كنت انا و هي فيها و كانت تحوم حولنا و حاولت هي امساكها الا اني اخبرتها ان تةركها فهي جميلة و يجب ان تتكاثر و في الاخير امسكت هي بها فما تؤويل هذه الرؤيا

  2. حلمت بفراشة كبيرة لونها اخضر مع بعض الالوان الاخرى وكنت مبسوطة لرؤيتها واردت تصويرها لكنها طارت وتحولت الى طائر غريب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.