التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق الدخول علي المواقع المحجوبة 2019 مجانا

تحميل تطبيق tunnel bear للدخول على المواقع المحجوبة من خلال موقع فكرة. يُفضل الكثير من مستخدمي شبكة الإنترنت التصفح عبر المواقع المختلفة. وهناك العديد من المواقع التي تتيح التصفح بشكل آمن لمستخدميها في المجالات المختلفة بالإضافة إلى بعض المواقع التي تُحجب أمام المستخدم لاعتبارات عدة.

فمن الممكن أن تكون هذه الاعتبارات خاصة بالدولة نفسها. فيتم حجب الموقع في بعض الدول وإتاحتها في دول أخري، وهناك اعتبارات أخري تتعلق بالاشتراكات فبعض المواقع تحتاج إلى اشتراكات حتي يتم التصفح من خلالها بشكل آمن. لذا قامت شركة أبل ستور بابتكار تطبيق يقوم بمساعدة المستخدم على فتح هذه المواقع والدخول عليها بسهولة.

تقوم فكرة تطبيق tunnel bear على تغير بروتكول الانترنت وهو ما يعرف ب internet protocol حتي يتم تقبل دخول المستخدم على الموقع دون ان يتم حجب الموقع أمامه. فهو يتيح الدخول على المواقع المحجوبة دون أن يتم اختراق البيانات الشخصية الخاصة بالمستخدم. ومن أبرز التطبيقات المستخدمة في الدخول على المواقع المحجوبة تطبيق tunnel bear الذي يتيح الدخول على العديد من المواقع المحجوبة. وسيتم توضيح التفاصيل فيما يلي.

نبذة عن تطبيق tunnel bear

يتوافر هذا التطبيق لهواتف الأيفون و يمكن تحميله من خلال ابل ستور بشكل مجاني. كما يتيح ما يقرب من 500 ميجابايت للمستخدم يتستطيع استخدامها بشكل مجاني والمرحلة التي تلي هذه المساحة هو اشتراك شهري  أو اشتراك سنوي حسب رغبة المستخدم.

ويقوم تطبيق tunnel bear بحماية الخصوصية الخاصة بالمستخدم وذلك من خلال توفير الحماية الملائمة لمنع الاختراق. حيث يتيح الوصول إلى المواقع المختلفة التي يتم حجبها على بعض المستخدمين لأسباب مختلفة. وينتشر استخدام تطبيق tunnel bear  في العديد من الدول العربية التي يتم حجب مواقع عديدة بها. حيث يتسم تطبيق Tunnel bear بالعديد من المميزات وفيما يلي أبرز تلك المميزات.

مميزات تطبيق tunnel bear

  • يعتبر تطبيق tunnel bear من التطبيقات المجانية التي يمكن تحميلها بسهولة من متجر أبل ستور.
  • تستطيع من خلال تطبيق tunnel bear الوصول إلى المواقع التي يتم حجبها في دولتك.
  • يتميز تطبيق tunnel bear بسرعة كبيرة في الوصول إلى المواقع المختلفة. كما يمكنك تشغيل أكثر من نافذة لأكثر من موقع في نفس الوقت.
  • يتيح لك تطبيق tunnel bear  مساحة تخزينية مجانية تصل حتى 500 ميجابايت للتجريب وإذا أردت الاشتراك تستطيع ذلك بكل سهولة.
  • تصميمه سهل ومميز ويمكن استخدامه بسهولة.
  • تستطيع من خلال تطبيق tunnel bear حماية البيانات الخاصة بك من الاختراق.
  • لا يحتاج إلى مساحة كبيرة في تحميله  وفيما يلي كيفية القيام بتحميل تطبيق tunnel bear .

تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجانا

تستطيع تحميل تطبيق tunnel bear من خلال متجر أبل ستور  لهواتف الأيفون وذلك من خلال كتابة اسم التطبيق في محرك البحث ثم تقوم بالضغط على تحميل وفي خلال دقائق ستتمكن من تحميله بسهولة، وبعد التحميل تتم عملية تثبيت التطبيق في وقت بسيط ،أو يمكنك الضغط هنا لتسهيل عملية التحميل.

في حالة وجود أي مشكلة في تحميل التطبيق يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات وسيتم الرد عليك في أسرع وقت ممكن.

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.