التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق يودل بلس 2019 Jodel plus لهواتف الأيفون

تحميل تطبيق  Jodel plus لهواتف الأيفون من خلال موقع فكرة. يُعد تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تتيح التواصل في نطاق جغرافي محدود، فقد انتشرت في الفترة الأخيرة العديد من التطبيقات التي تسهل عمليه التواصل الاجتماعي بين المستخدمين في نطاق واسع مثل الفيس بوك وتويتر وانستجرام وسناب شات وغيرها.

حيث صُممت هذه التطبيقات لتستخدم في نطاق واسع قد يمتد ليشمل التواصل بين دول مختلفة تتسم بالمسافة البعيدة. ولكن التطبيق الحالي يختلف عن معظم التطبيقات التي تسعي من أجل تحقيق التواصل الاجتماعي.

فتطبيق يودل بلس jodel plus يعد من التطبيقات الحديثة التي لاقت إقبالًا كبيرًا في الفترة الأخيرة. فهذا التطبيق يختلف عن باقي التطبيقات التي تهدف للتواصل الاجتماعي.لأنه يقوم على فكرة التواصل على نطاق محدود للغاية مقارنة بباقي التطبيقات فقد يصل التواصل إلى مسافة 10 كيلومترات.

ويتيح تطبيق يودل بلس الفرصة لمن يتواجدون بالقرب من  هذا النطاق أن يتواصلوا مع بعضهم البعض وأن يقوموا بنشر الصور و الفيديوهات،فبذلك تستطيع أن تكون ملمًا بما يحدث في هذا النطاق من خلال المعلومات التي تظهر من قبل المستخدمين.  وفيما يلي نبذة عن هذا التطبيق.

نبذة عن تطبيق يودل بلس Jodel plus

هو تطبيق مجاني يمكن تحميله بسهوله لهاتف الأيفون  من خلال أبل ستور. كما تستطيع من خلال هذا التطبيق التواصل الاجتماعي ولكن على نطاق محدود جغرافيًا وهو ما يميز تطبيق  يودل بلس Jodel plus عن غيره من التطبيقات الأخرى.

يشمل النطاق الجغرافي الذي يمكنك التواصل خلاله نحو 10 كيلومترات تستطيع التواصل مع المحيطين بك في هذه المسافة. مع الحفاظ على خصوصيتك. لأنه يتسم بالأمان والسرية فهو لا يؤدي إلى نشر بيانات شخصية ولكن يتم نشر ما يقوم المستخدم بنشره فقط.

يستخدم تطبيق  Jodel plus كوسيلة امنه للتواصل بين اعداد كبيرة من المستخدمين تربطهم اهتمامات شخصية او مرحلة سنية معينة مثل الطلاب. فهو سهل الاستخدام. ولا يحتاج تطبيق يودل بلس Jodel plus  إلى مساحة كبيرة فيمكن تحميله بسهولة في الهاتف الخاص بك.

مميزات تطبيق يودل بلس Jodel plus

  • يعتبر تطبيق مجاني يمكن تحميله بسهوله لهاتف الأيفون من خلال المتجر الخاص بهم .
  • يتسم تصميمه بالبساطة والسهولة ويمكن استخدامه بسهولة.
  • يُمثل التطبيق أهمية كبيرة خاصة في المناطق التي تحتاج إلى التواصل للتنسيق بشأن الاحداث و الأمور الهامة التي تحدث مثل المؤتمرات.
  • يُتيح تطبيق يودل بلس إمكانية تحميل الصور التي يقوم الأعضاء بنشرها لمعرفة ما يحدث حولك.
  • .يمكنك تطبيق يودل بلس من التعرف على أصدقاء جدد يسكنون بالقرب منك.
  • يُمكن من خلاله البحث داخل التطبيق في الصور والفيديوهات لتسهيل الوصول إلى الصور القديمة.
  • .تصميمه مميز وجذاب بالنسبة لكثير من الشباب.
  • يقوم بإظهار المنشورات التي يقوم المستخدم بنشرها للعامة.
  • يحتوي على العديد من الأدوات التي تسهل من استخدام تطبيق يودل بلس Jodel pus
  •  يمكن تحميله بسهولة وفيما يلي شرح لكيفية تحميله.

تحميل تطبيق يودل بلس Jodel plus

يمكن تحميل هذا التطبيق بسهولة كبيرة لهواتف الأيفون من خلال متجر أب ستور الخاص بهواتف الأيفون. من خلال كتابة اسم التطبيق في محركات البحث والضغط على تحميل. كما يمكنك الضغط هنا وستتم عملية التحميل بسهولة.

في حالة وجود مشكلة في التحميل يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات وسيتم الرد في أقرب وقت ممكن.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.