التخطي إلى المحتوى

تحميل تطبيقcute cut pro  لقص مقاطع الفيديو للأندرويد من خلال موقع فكرة. يفضل الكثير من المستخدمين القيام بالتقاط الصور التذكارية ومقاطع الفيديو باستخدام هواتفهم وذلك رغبةً في توثيق اللحظات التي يمرون بها. وفي كثير من الأحيان يحتاج المستخدمون إلى إجراء بعض التعديلات على ما يقومون بتصويره. البعض يظن أن التعديل على الفيديوهات هو أمر صعب مما يدفعهم إلى القيام بتصوير مقاطع جديدة للفيديو وهو ما يعد مضيعة للوقت، بالإضافة إلى صعوبة ذلك في بعض الأحيان.

ومن هنا قامت شركات الأندرويد بابتكار العديد من التطبيقات التي تساعد في إجراء تعديلات مختلفة على الفيديوهات التي يتم تصويرها. ومن أشهر هذه التطبيقات تطبيق cute cut pro حيث تستطيع من خلاله تركيب أكثر من مقطع فيديو في فيديو واحد يمكنك مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. كما يمكنك أيضًا التخلص من الأجزاء التي لا تريدها في الفيديو الخاص بك من خلال قصها، ويتيح لك خاصية إضافة صوت إلى الفيديو الذي قمت بتصويره أو وضع موسيقي في الخلفية كما تشاء. وفيما يلي نبذة عن هذا التطبيق.

نبذة  مختصرة عن cute cut pro

يعد هذا التطبيق مجاني يستخدم في قطع ومزج الفيديوهات وعمل التعديلات الخاصة بها.تتمثل التعديلات في إضافة صوت أو موسيقي إلى الصورة أو إضافة بعض العبارات في الفيديو، كما تستطيع من خلاله التحكم في سرعة الفيديو وإضافة الانتقالات والمؤثرات الصوتية المختلفة وفقًا لرغبة المستخدم.

كيفية استخدام تطبيق cute cut pro

لا يحتاج غير توصيل الهاتف بالإنترنت أثناء التحميل فقط وبعد ذلك يمكنك استخدامه بسهولة، حيث يمكن تحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي بسهولة، حيث تقوم بعد ذلك بإدخال الفيديوهات وملفات الصوت التي تريد استخدامها ، ومن ثم تحديد ما تريد فعله في هذه الملفات من خلال الأدوات التي تظهر علي يسار الشاشة وبعد الانتهاء تستطيع حفظ التعديلات.

مميزات تطبيق cute cut pro

  • يعتبر تطبيق cute cut pro  تطبيق مجاني يمكن تحميله من متجر جوجل بلاي بالإضافة إلى تحديثة كل فترة.
  • يتميز بسهولة استخدامه مقارنة بتطبيقات المونتاج المعقدة في تصميمها فهو يتيح لك القيام بعمل مونتاج لمقاطع الفيديو من خلال الموبيل.
  • تستطيع من خلال تطبيق cute cut pro  القيام بإضافة أصوات وموسيقي لم تكن موجودة أثناء تصوير الفيديو الأصلي.
  • يتسم تصميمه بالبساطة والسهولة فهو ملائم للمستخدمين.
  • لا يحتاج إلى مساحة كبيرة لتحميله على الأندرويد.
  • يتناسب مع جميع هواتف الأندرويد حيث يدعم العديد من صيغ الفيديو المختلفة
  • يمكنك التحكم في صوت الفيديو من خلال الأدوات التي تظهر في الشاشة و التي  تتيح لك العديد من المؤثرات الصوتية.
  • تستطيع من خلال cute cut pro  التسويق الذاتي  للفيديوهات التي تقوم بإنتاجها من خلال مشاركتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بجودة عالية.

تنزيل تطبيق قص الفيديو آخر اصدار

يمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال توصيل الجهاز الخاص بك بالإنترنت وكتابة تحميل cute cut pro في محركات البحث ثم تقوم بالضغط علي تحميل و في خلال دقائق قليلة سينتهي من التحميل. وبعد تحميل التطبيق تقوم بتثبيته بسهولة في خلال دقائق تظهر أيقونة التطبيق على هاتفك.كما يمكنك تحميله من خلال متجر جوجل بلاي في حالة استخدامك الهواتف الذكية وكل ما عليك هو الضغط هنا وإتباع الخطوات التالية وسيتم تحميله مباشرة.

عند وجود أي مشكلة في تحميل التطبيق يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات وسيتم الرد عليك في أسرع وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.