التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق الإيمو imo 2019 أخر إصدار للأندرويد

يحتاج الكثير من الناس إلى مواقع التواصل الاجتماعي من اجل تسهيل عملية التواصل بينهم لذا تهتم شركات الموبيل بإصدار التطبيقات التي تمكنهم من التواصل بشكل أمن لا يشكل اختراق للخصوصية، وتوفرهذه التطبيقات مكالمات الفيديو المجانية والدردشة بدلًا من ارسال الرسائل النصية غير المجانية.

من أبرز هذه التطبيقات تطبيق الإيمو الذي انتشر في الفترة الأخيرة بشكل ملفت حيث تجد العديد من مستخدمي الأندرويد وسامسونج والأيفون يبحثون عنه في محركات البحث، فقد كانت البداية له في الكثير من دول الخليج مثل السعودية والامارات وخاصة في ظل حذف العديد من التطبيقات الأخرى في هذه الدول نظرًا لما قد تشكله من خطر على بيانات المستخدمين.

ما هو تطبيق الإيمو imo

هو تطبيق مجاني متوافر لهواتف الأندرويد وسامسونج والأيفون كما يمكن تحميله أيضًا في جهاز الكمبيوتر، يستخدم هذا التطبيق في مكالمات الفيديو والدردشة بين شخصين أو بين عدة أشخاص في نفس الوقت.

يتسم تطبيق الإيمو بالخصوصية حيث يقوم بتشفير مكالمات الفيديو لضمان السرية التامة لمستخدميها، ويتيح هذا التطبيق الفرصة لمستخدميه في تنزيل صور وفيديوهات و مشاركتها مع الأصدقاء.

تتميز مكالمات الفيديو بتطبيق الإيمو بأنها عالية الجودة تتيح لمستخدميها التمتع بأفضل صوت وصورة مقارنة بباقي التطبيقات،وتستطيع من خلال تطبيق الإيمو القيام بإرسال رسائل نصية غير محدودة لشخص أو لمجموعة من الأشخاص مجانًا.

ما هي مميزات تطبيق الإيمو imo

  • تطبيق مجاني بالكامل متوافر لجميع أنواع الهواتف سواء أندرويد أوسامسونج او أيفون.
  • يمكن تحميله بسهولة من متجر جوجل بلاي أو أبل ستور.
  • يدعم العديد من اللغات بما في ذلك اللغة العربية.
  • تصميمه سهل وبسيط ويناسب كافة المستخدمين من الدول المختلفة.
  • يتيح القيام بمكالمات فيديو بجودة عالية مجانًا.
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق القيام بالدردشة مع شخص أو أكثر من خلال إنشاء مجموعة تضم فيها الأشخاص التي ترغب في محادثتها.
  • يتميز تطبيق الإيمو بإتاحة الخصوصية والأمان من خلال تشفير المكالمات الفيديو لضمان السرية التامة.
  • يمكنك من القيام بمشاركة صورة أو مقطع فيديو على الحالة مع الأصدقاء.

كيفية استخدام تطبيق الإيمو imo

إذا كنت لا تمتلك حساب على تطبيق الإيمو عليك أولا القيام بإنشاء حساب بسهولة ويسر. فكل ما تحتاجه هو إيميل إلكتروني مدعم وستنتهي من إنشاء حساب في الحال. بعد القيام بعمل حساب تستطيع إضافة جهات الإتصال وتسجيلها بكل سهولة.

تحميل تطبيق الإيمو imo للمكالمات المجانية

يمكنك الدخول على متجر جوجل بلاي إذا كنت تريد تحميله على الاندرويد وكتابة الاسم باللغة الإنجليزية أو باللغة العربية في محرك البحث وسيظهر أمامك التطبيق ، تستطيع تحميله بسهولة من خلال الضغط علي أيقونة التحميل كما يمكنك تحميله من هذا اهنا فكل ما عليك هو الضغط هنا واتباع الخطوات.

في حالة وجود أي مشكلة يمكنك مشاركتنا عبر التعليقات وسيتم الرد عليك بأسرع وقت ممكن.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.