التخطي إلى المحتوى

يرغب الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية من توثيق اللحظات التي يمرون بها وذلك من خلال القيام بتصوير ما يقومون به باستخدام كاميرا الموبيل. فالتصوير أصبح من أكثر الأمور انتشاراً بين الشباب في الوقت الحالي.وقد ساعد على ذلك انتشار الهواتف الذكية التي جعلت عملية التصوير أمرًا روتينيًا، ولإضفاء جانب من الحيوية يلجأ المستخدم إلى تصوير مقاطع الفيديو باستخدام الهاتف الخاص به.

ونظرًا لأن الفيديوهات تحتاج مساحة كبيرة ووقت أطول عند القيام بتحميلها؛ لذلك نحتاج إلى إجراء بعض التعديلات على الفيديوهات من قص جزء من الفيديو لعدة أسباب منها تصغير مدة الفيديو أو حذف جزء معين من الفيديو بناء على رغبة المستخدم.

ومن هنا ظهرت العديد من برامج التحكم في الفيديو التي تسمح للمستخدم بقص وتعديل حجم الفيديو وإضافة بعض التأثيرات المختلفة على هذا الفيديو، ومن أفضل هذه البرامج التي يكثُر استخدامها برنامج video cutter .والذي يمكنك استخدامه على الموبايل بسهولة نظرًا لما يحتويه من العديد من الأدوات المخصصة للقيام بهذه المهام المختلفة بالإضافة إلى أنه يمكنك استخدام برنامج video cutter بحرية.

نبذة عن برنامج video cutter

يعد من أبرز برامج مونتاج الفيديو وتستطيع من خلاله إجراء التعديلات اللازمة على الفيديو من قص أو إضافة أوغيرها من العمليات المتضمنة في المونتاج.

يمكن تحميله بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو في الموبيل من خلال تحميله من متجر جوجل بلاي بسهولة.

يمكنك من خلاله التحكم في الفيديو التي تود تقطيعه من خلال الاستعانة بالأداة الخاص بالقطع بعد تحديد الجزء التي تود تقطيعه بالفعل.

أهم ما يميز برنامج video cutter

  • برنامج مجاني يمكن تحميله بسهوله على الكمبيوتر الشخصي الخاص بك، كما يمكن تحميله أيضًا على الهاتف الخاص بك نظرًا لأنه لا يحتاج إلى مساحة كبيرة.
  • تصميمه يتميز بالسهولة في إجراء التعديلات على الفيديو من تقطيع أو مزج وذلك من خلال اختيار الأداة الملائمة لكل غرض وتحديد المقطع التي تود التحكم فيه وذلك من خلال الوقت.
  • يحتوي على العديد من الأدوات اللازمة لإجراء تعديلات على الفيديو.
  • تستطيع من خلال هذا البرنامج أن تقوم بإضافة تأثيرات على الفيديو بناء على رغبتك.
  • يمكن مشاركة الفيديو بعد تعديله والقيام بتقطيعه بسهولة وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • تستطيع من خلاله الدمج بين أكثر من فيديو مع حذف بعض المقاطع وإبقاء مقاطع أخرى.

كيفية تحميل برنامج video cutter

يمكن تحميل برنامج video cutter بسهولة من خلال الدخول على متجر جوجل بلاي وكتابة اسمه في شريط البحث ثم القيام بتحميله بسهولة بعد دقائق من تنزيله ستظهر أيقونة للبرنامج على الهاتف الخاص بك وفي حالة وجود أي مشكلة يمكنك الضغط علي اللينك التالي واتباع الخطوات التالية.

في حالة وجود أي مشكلة في التحميل يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات وسيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.