التخطي إلى المحتوى
طريقة حفظ ستوري انستقرام للأيفون

يريد الكثير من الأشخاص حفظ ستوري انستجرام؛ وذلك لمشاهدتها في أي وقت بسهولة ويسر .فالمعروف عن الوضع الافتراضي  لتصميم الستوري الخاصة بانستجرام أو غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي أنها تستمر لمدة 24 ساعة فقط. وسرعان ما يتم حذفها بشكل تلقائي. وتتيح للمستخدم أن يضع حالة جديدة تستمر ل 24 ساعة أخرى.

والمشكلة التي تواجه أصحاب الأيفون في تحميل الستوري الخاصة بانستجرام هو ضرورة تحميل برامج بلس على جهاز الأيفون الخاص بهم، الأمرالذي يؤدي إلى استهلاك مساحة كبيرة من الهاتف الخاص بهم. أو هناك مشكلة أخري تتعلق بضرورة تسجيل الدخول علي برامج أخري بالإضافة إلى برنامج الانستجرا الأصلي و هو ما يؤدي إلى المشكلة ذاتها و هي استهلاك مساحة كبيرة من الأيفون.

 نبذة عن برنامج Story Reposter

تستطيع أن تتغلب على هذه المشكلة من خلال برنامج حفظ الستوري الذي يمكنك تحميله من أبل ستور، والذي يُمكنك من حفظ الستوري سواء كانت صور أو فيديوهات بطريقة سهلة.فكل ما تحتاجه لتحميل الستوري وحفظها هو تسجيل اسم الشخص الذي تريد حفظ الستوري الخاص بها وسيتم حفظها بسرعة،ويتم ذلك من خلال برنامج story reposter الذي يُسهل عملية تحميل مقاطع انستجرام إلى البوم الكاميرا.

مميزات برنامج تحميل الستوري من انستجرام Story Reposter

  • يتسم هذا البرنامج بأنه مجاني يمكن تحميله من أبل ستور دون أي تكلفة.
  • لا يحتاج إلى تسجيل الدخول لهذا التطبيق.
  • يدعم العديد من اللغات المختلفة.
  • يتسم بالسرية ولا تحتاج من خلاله إلي إضافة و متابعة الشخص المراد تحميل القصة الخاصة به.
  • تسهل عملية البحث من خلال خانة يتم تخصيصها لكتابة اسم المستخدم.
  • يسمح لك بمشاركة القصة عبر أي من مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر أو انستجرام.

كيفية استخدام تطبيق Story Reposter

بعد فتح برنامج حفظ ستوري انستا تجد أمامك شاشة تُظهر لك واجهة برنامج سيف ستوري انستقرام، فقط عليك إدخال اسم المستخدم أو اسم انستجرام والبحث عنه من خلال خيار Search.

إذا كان الشخص يوجد ستوري خاص به على الانستجرام وكان حسابه عام وليس خاص، يتضح أمامك الستوري على شكل صور ومقاطع فيديو بطريقة منسقة، وتفاصيل ووقت نشر هذا الستوري بشكل منظم يتسم بالدقة.

ويظهر أمامك أيضًا بديل ريبوست Repost والذي يمكنك إما من حفظ الصورة إلى الالبوم في الايفون، أو مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتستطيع من خلال خيار حفظ الصورة save image أن تقوم بحفظ الصورة أو مقطع الفيديو على جهازك الايفون، فقط عليك الضغط على خيار More إلى الايفون بكون سهولة من خلال القائمة التي تظهر بشكل واضح وسيظهر أكثر من بديل من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك أو تويتر أو انستجرام وفي الأسفل خيار إلغاء للتراجع إلى الصفحة السابقة.يمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال أبل ستورأو الضغط هنا الرابط التالي

في حالة وجود مشكلة يمكنك التواصل معنا من خلال التعليق على الموضوع وسيتم التواصل مع أحد أعضاء الفريق الخاص بنا بأقرب وقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.