التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية زهر الياسمين
تفسير رؤية زهر الياسمين

تفسير رؤية زهر الياسمين ، تفسير حلم زراعة الياسمين ، تفسير حلم الياسمين الابيض في المنام للعزباء او للمتزوجة او للحامل او للمطلقة من خلال موقع فكرة، ، رؤية الياسمين في الحلم للامام الصادق او ابن سيرين او ابن كثير او النابلسي يُبشر بالخير ويدل على السعادة والفرح والزواج السعيد للفتاة والشاب وللحامل على ولادة أنثي وسوف نوضح ذلك تفصيليًا تفسير رؤية زهرة الياسمين في المنام وذلك على موقع فكرة.

تفسير الياسمين في المنام للعزباء

  • شم رائحة الياسمين يدل على زوال الهم والكرب والفرح بعد الحزن  والراحة بعد التعب والمعاناة .
  • رؤية الياسمين بلونة الأبيض في منام العزباء يدل على فستان الفرح وقرب الزفاف.
  • ورؤية الياسمين في منام الرجل أو الشاب يدل على الزواج من فتاة بكر.
  • شجرة الياسمين تدل على صلاح الحال والصحة وطول العمر.
  • قطف زهرة الياسمين يدل على المرأة الجميلة المتدينة.

الياسمين في المنام للمتزوجة

الياسمين في منام المتزوجة يدل على إستقرار حياتها الزوجية فإذا أهداها زوجها زهور الياسمين دل ذلك على محبتة لها وإذا رآت نفسها ترتدي عقد الياسمين كان هذا دليل على الزواج السعيد والتفاهم والإحترام بين الزوجين والترابط الأسري .

قطف الياسمين في المنام للعزباء

الياسمين يدل على الفرح والسرور والمتع والملذات ولكن لا تدوم طويلًا وقطف الياسمين في منام الفتاة العزباء يدل على تحقيق مرادها في الحياة وحصولها على السعادة وقد يُبشر بخطوبة بعد طول إنتظار.

تفسير رؤيا شجر الياسمين في المنام

ورد عن الحسن البصري رحمة الله علية أن شخصًا أتاة وقال أنه رآى الملائكة تنزل من السماء وتلتقط زهور الياسمين من البصرة فإسترجع الحسن البصري وقال ذهب علماء البصرة وهذا على  إعتبار أن الملائكة هي التي تعالج الأرواح عند الموت والله يتوفاها وبعض التفاسير تؤول الياسمين أنه يدل على الحزن لأن بداية إسمة ياس والذي يدل على الهموم والأحزان ، وتؤول شجرة الياسمين في المنام على الصحة وطول العمر والسعادة والفرح.

تفسير حلم زراعة الياسمين

زراعة الياسمين تدل على كثرة الخير وسعة الرزق والزرية الصالحة وإن رآت المتزوجة أنها تزرع الياسمين دل على كثرة الأبناء من الإناث وعلى إستقرار حياتها الزوجية، ورؤية الرجل زراعتة للياسمين يدل على تأسيسة لعش الزوجية وزواجة من إمرأة حسناء .

مامعنى اسم ياسمين في المنام

اسم ياسمين إسم فارسي ووجد في البرديات الفرعونية ومعناة الزهرة الطيبة الرائحة وتتصف برقتها وجمال الشكل ، والإسم في الأصل بإسم ياسمينة آى الوردة الواحدة ، ومعناة في المنام أن صاحبة الرؤية لها هدف محدد تسعى له وحب فعل الخير وإكتساب صداقات عديدة ونيل حب الجميع وأن لها مستقبل باهر وإن كانت فتاة عزباء فهذا يدل على زواجها من شخص حسن الخلق وهادئ الطباع ورومانسي .

تفسير قطف الياسمين في الحلم

الياسمين يدل على الفرح والسرور  وشجرة الياسمين تدل على ولادة مولود ذكر وزهرة الياسمين على ولادة انثي ، واهداء باقة من الياسمين غير مستحبة وتدل على المشاكل والهموم.

تفسير رؤية الفل في المنام لابن سيرين

يتشابه الفل مع الياسمين في لونة الابيض وصفاتة ويدل الفل في المنام على المرأة الجميلة ذات الخلق الرفيع والتدين والصلاح ، والفل في منام الرجل يدل على زواجة من إمرأة عفيفة شريفة ذات حسب وجمال  وفي منام المرأة يدل على حصولها على ما تتمنى وزواجها من رجل له شأن عظيم ويكن لها كثير من الحب والمشاعر الرقيقة ، وهذة الرؤية للمرأة المتزوجة تدل على الحياة الرومانسية التي تحياها مع زوجها  واستقرارها الاسري.

 

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

 

التعليقات

  1. انا فتاة عزباء عمري 43 حلمت بأن امرأة لا اعرفها تقدم لي زهور الياسمين الابيض في قطعة قماش، أخذتها منها وقمت بشمها وقد كنت سعيدة ومبتسمة إلا أن الياسمين كان ذابلا ومن غير رائحه، وقلت للمرأة ان الزهور جميلة ولكنها من غير رائحه،، وقد كان يترائ لي في الحلم صورة رجل من دولة اخرى قريبه لنا وهذا يظهر لي من خلال ملابسه الا ان ملامح الوجه لم تكن واضحه لي

    1. السلام عليكم اني امرأه متزوجه لدي ثلاثة أطفال وحامل
      حلمت اني أقف من شباك بيتي واتفرج لشارع وكأني أرى شباك مظلم مخيف طلبت من وحده ان تقفل الشباك بلقفل قامت تقفل الشباك دخلوا ثلاثة أشكال مخيفه جدا البعض راح بعد المرأه والبعض بعدي خفت وخرجت من البيت اني واولادي وكان معي كيس فل مشكوك بطريقه مرتبه وجميل جدا كنت خايفه جدا لدرجة اني امسك افل عشان اربطه ما كنت اقد كنت أحاول افتح البقره ما كنت اقدر كنت اقول لو افتح سورة البقره واربط الفل برتاح وبينهي كل شي بس ما قدرت وكنت احس انهم ق يبين مني جدا بس منتظرين لي فرصه عشان يظهروا لي

  2. حلمت اني اخذت زجاجة عطر امي وهو برأئحة الفل ورششت منها الكثير على وسادة نومي وعلى غطائي
    عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.