التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية ضابط شرطة في المنام

تفسير رؤية ضابط الشرطة في المنام من خلال كتب التفسير للأمام الصادق او ابن سيرين او ابن كثير او النابلسي او ابن شاهين، رؤية ضابط شرطة في الحلم للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة وذلك من خلال مقالنا عبر موقع فكرة.

تفسير النابلسي لرؤية ضابط في المنام

يفسر العلامة النابلسي رؤية الشرطة المنام بأنه إشارة إلى النجاح والتوفيق في اختبار ما مر به الرائي في حياته سواء العلمية أو الاجتماعية، ورؤية ضابط شرطة يتعرض طريقة دليل على نجاح الرائي في أمر وقع فيه نزاع مع الرائي ودليل على آمنه من مكيدة تحاك له أو خطير يتعرض له.

اذا رأى رجل شرطة يضحك في المنام دليل على لخير وإنذار بضرورة لاهتمام بالنفس والعائلة، رؤية ضابط شرطة منزل الرائي في المنام دليل على حماية البيت وأمانه مه الحوادث.

وفي حلم تناول الطعام مع رجل دليل على وجود خلافات عائلة أو نزاع في قضية ما ويجب على الرائي توخي الحذر، والدخول في مصارعة مع رجل الشرطة في المنام يؤول على الخوف الفزع من الفشل في الحياة أو العمل .

رؤية رجل لضابط شركة يلقي التحية على مجموعة أو فرد من الأشخاص علامة على نصر يحالف الرائي، اذا حلم المرء أنه يشرب مع شرطي يدل على حصول الرائي على النجاح والتوفيق في مغامرة ما يدخل فيها.

تفسير رؤية الشرطة في المنام لابن سيرين


يبين ابن سيرين أن رؤية العزباء أو الأعزب وكذلك المتزوجة والمتزوج والحامل فيما يخص رؤية رجال الشرطة في المنام جميعها متشابه.
اذا رأوا أن الشرطة امسكت بابن لهم دليل على أن الأبن على خلق وأنها صالح ومطيع، واذا تطارده الشرطة رجل في المنام يدل ذلك علي أنه كسول وخام في عمله والهروب من رجال الشرطة دليل على شدة الخوف والفزع.
أكد ابن سيرين أن رؤية الأعزب في المنام يقبض عليه إشارة على قرب زواجه من إمراه سوف تكون على علم ومال أكثر منه، رؤية الضابط في لباسه الرسمي كامل يشير إلى رضا صاحب العمل أو يدل على رضا الأب وهو علامة على صلاح الرائي، والله تعالى علام الغيب.

تفسير حلم الضابط للعزباء

فسر ابن سيرين رؤية العزباء لرجل شرطة أنها بشارة خير وتعني أن زوجها في المستقبل سوف يخلص لها ويحبها وتكون حياتها سعيدة ومستقرة وهادئة عندما ترى شرطي في منامها فهذه دلالة خير لها ومعناها إن زوج المستقبل.
حملت اني ضابط شرطة.

إذا رأى أحد إنه أصبح ضابط شرطة في المنام وهو غير ذلك دليل على سوف يحصل على ترقية ومكانة كبيرة في عمله، واذا راي أحد أن شرطي ينادي عليه باسمه علامة على طموح الرائي وأن سوف ينعم بمستقبل مميز وباهر.

تفسير حلم الضابط للمتزوجة

يفسر ابن سيرين، رؤية المتزوجة في منامها الضابط على أه إشارة إلى حسن الحظ، أو أن زوج صاحبة الحمل سوف يحصل على مكانة في عمله، ودليل على كثرة أعداء زوجها اذ حلمت ان ضابط شرطة يقبض عليه في المنام،اذا دخل ضابط شرطة منزلها دليل على تعاني من مشكلات متعددة أو أنها سو تعاني من أزمة مالية.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص تفسير حلمك والرد عليك في أسرع وقت .

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله . حلمت ان رئيس الجمهورية وهو ببدلته العسكرية فى مكان عملى فى مكتبى , علما باننى اعمل فى مؤسسة حكومية . وانا مهندسة وغير متزوجة. ورئيس الجمهورية رتبته مشير

  2. حلمت بضابط شرطه اعرفه احدثه ف الهاتف وسالني عن صحتي وقال لي اخبارك ايه فكان ردي تمام الحمدلله
    فقال لي لا اخبار قلبك ايه فضحكت وقولت اه عادي تمام فكان رده لا خلي بالك من قلبك

    1. السلام عليكم
      رأيت في منامي انني كنت مسافر الى بلدي وفي الطريق يوجد حفرة كبيرة وفي الطرف الآخر من الحفرة يوجد سيارة قفزت عليها وإذ هي بسيارة ضابطين بلباسهم الاسود رتبة الضباط عميد او عقيد لعم ٣ نجوم ذهبية على أكتافهم
      الذي على الشمال مد يده ليسلم علي وانا اخترت السلام من اليمين وفعلا سلمت على الضابط الذي على اليمين وكان جميل المنظر وابيض البشرة وقبلني وكان فرح بلقائي والثاني حنطي البشرة ارجو تفسير هذا المنام ان تكرمتم علي ولكم جزيل الشكر

  3. حلمت أني كنا في شقة انا وواحده صاحبتي ولقينا اظبطة وكان أسمة وليد معانا وزي ما يكون الشقة دي سرية و المفروض مكناش دخلناها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.