التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق Tick Tick تيك توك للأندرويد

تحميل برنامج تيك توك tik tok للكمبيوتر او للموبايل ، تنزيل اخر اصدار من برنامج تيك توب عبر موقع فكرة ، يسعي الكثيرون إلى تحديد أهدافهم بشكل يومي من خلال معرفة ما سيتم إنجازه في اليوم من أهداف سواء تم تدوينها أو من خلال محاولة الفرد إلى الاحتفاظ بكل هذه الأهداف في الذاكرة. وبنسبة كبيرة يصعب أن يتذكر الإنسان كل ما عليه من مهام دون أن يتم تدوينها لمعرفة ما تحقق من هذه الأهداف وما بحاجة إلى تحقيقه و معرفة الوقت المناسب لتحقيق هذه الأشياء وفقًا لقدرة الفرد  والتي تختلف من شخص إلى أخر.

ففي ظل الضغوط الشديدة التي تواجه الكثيرون يصعب أن يحتفظ شخص بكل هذه المعلومات في ذاكرته فبالطبع سينسى كثيرًا منها بالإضافة إلى عوامل أخلري تلعب دورًا كبيرًا في تذكر الشخص لبعض الأشياء و نسيانه لأشياء أخري و هو ما يعرف في علم النفس بالتذكر الانتقائي.

وانطلاقًا من هذه الفكرة قامت العديد من الشركات بتصميم تطبيقات تهتم بتذكير المستخدم بالأشياء الواجب عليه فعلها في الوقت المناسب وتسعى إلى تنبيهه في الوقت المناسب بضرورة القيام بأعمال معينة،ويعد تطبيق tick tick من أشهر التطبيقات التي تلعب دورًا في تنظيم أعمال الفرد وفقًا لأهدافه التي تم تحديدها مسبقًا.

نبذة عن تطبيق tick tick

هو تطبيق تستطيع من خلاله تذكر الأعمال التي تود انجازها خلال فترة زمنية ما وذلك من خلال إدخال البيانات إلى هذا التطبيق ، وتتمثل البيانات في الأعمال والوقت المناسب لكي تقوم بتنفيذ هذه الأعمال وفي الوقت المناسب سيقوم التطبيق بتذكيرك بما يجب عليك عمله.

يعتبر هذا التطبيق مجاني يمكن تحميله  بسهولة من متجر جوجل بلاي وبعد تحميله تقوم بتحديد المهمة التي تود أن يذكرك بها هذا التطبيق والتاريخ المحدد لانجازهابالإضافة إلى امكانية تتبع المهام التي تقوم بتحديدها .

تستطيع من خلال هذا التطبيق تقويم ما تقوم بانجازه من خلال خاصية التقويم المميزة التي تقوم باخبارك بما تم انجازه وما لم تقم بانجازه ويمكن تكرار المهام بشكل يتسم بالمرونة كما تستطيع بعد الانتهاء من الأعمال الواجب عليك تنفيذها أن تقوم بمشاركة هذه المهام مع الأخرين  بشكل سلس يشجعك على تحقيق المزيد من المهام.

مميزات تطبيق tick tick

  • يتسم هذا التطبيق بأنه تطبيق مجاني يمكن تحميله بسهولة من جوجل بلاي.
  • تصميمه مميز لا يحتوي على صعوبة في العمل عليه.
  • يدعم العديد من اللغات ليلائم الكثير من المستخدمين.
  • يقوم بتنظيم الأعمال الواجب عليك تنفيذها وتذكيرك بالوقت الذي يجب أن تنتهي فيه هذه الأعمال
  • تستطيع بعض الانتهاء من الأعمال أن تعرف مستوى التقييم الخاص بك.
  • يمكن أن تقوم بمشاركة القوائم الخاصة بالأهداف مع الأخرين،كما يمكن تكرار الأعمال الخاصة بك يشكل يتسم بالمرونة دون أي تعقيد.

تحميل برنامج tick tick للاندرويد او للايفون

يمكن تحميل تطبيق tick tick  من خلال الدخول على جوجل بلاي وكتابة اسم التطبيق في محرك البحث و في خلال دقائق تنتهي عملية التحميل أو يمكنك الضغط للاندرويد من هنا او الايفون من هنا واتباع الخطوات التالية.

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.