التخطي إلى المحتوى

تحميل وتنزيل تطبيق Zedge لتنزيل النغمات للاندرويد او للايفون من خلال موقع فكرة ، تتزايد الرغبة في الترفيه عن الأشخاص وذلك في ظل تزايد الضغوط التي تُعكر صفو الفرد، الأمر الذي يجعله يلجأ إلى الترفيه عن نفسه؛ حتي يقوم باستعادة نشاطه مرة أخرى ويواصل من جديد في القيام بأدواره في الحياة وذلك من خلال ممارسة بعض الأنشطة التي تهدف إلى التخفيف من وطأة الضغوط.

وانطلاقًا من هذه الفكرة قامت العديد من الشركات بتصميم تطبيقات تهتم بالجانب الترفيهي وتسعى إلى تسلية المستخدم من خلال تحقيق التسلية للمستفيد من هذه التطبيقات، وتتمثل هذه الأشياء -التي تعد بمثابة تسلية للمستخدم-  في الألعاب التي يتم تحميلها في الهاتف الشخصي بالإضافة إلي الموسيقي التي تعمل على تهدئة الأعصاب و غيرها من الأشياء ويعد تطبيق zedge  خير ملبي لاحتياجات المستخدم وطبيعة ذوقه.

نبذة عن تطبيق zedge

يعتبر تطبيق  zedge بمثابة تطبيق مجاني يمكنك تحميله من جوجل بلاي أو من أبل ستور بسهولة ويسر. ويسعي هذا التطبيق ليلائم شخصية كل فرد وذلك من خلال تقديم ما يناسب الفرد من ألوان جديدة للأيقونات، وخلفيات حية متحركة بالإضافة إلى نغمات رنين حديثة وموسيقي تلائم ذوقه الشخصي.

يعد هذا التطبيق سهل الاستخدام كما يمكن تحميله بسهولة دون أي تعقيد فهو تطبيق مُصمم ليلائم عدد كبير من المستخدمين.

يعمل هذا التطبيق على تغير الشكل الخاص بهاتفك من خلال مجموعة من الخلفيات والصور المتحركة التي تستطيع أن تختار منها ما يلائم احتياجاتك ويشمل التطبيق عدد من الصور الحية بالإضافة إلى تصميمات جديدة تستطيع أن تختار منها ما يناسبك.

ويوفر هذا التطبيق معلومات عن أصحاب التصميمات الجديدة ويمكنك أن تتواصل معهم بسهولة من خلال عرض المعلومات التي تُسهل عملية التواصل فبذلك يُعد بمثابة أداة للتسويق لأصحاب التصميمات المبتكرة.

يقوم هذا التطبيق بتوفير موسيقي متنوعة تتناسب مع طبيعة الأشخاص ويمكن أن تقوم باستخدامها كنغمة للهاتف الخاص بك. بالإضافة إلى العديد من المميزات التي يمكن تلخيصها فيما يلي.

السمات المميزة لتطبيق zedge

  • يعد تطبيق مجاني متاح لجميع الأجهزة سواء الآندرويد أو أيفون، كما يمكن تحميله بسهولة من جوجل بلاي أو من آبل ستور.
  • يدعم العديد من اللغات ليناسب أكبر عدد من المستخدين.
  • تصميمه سهل ويمكن استخدامه بسهولة دون أي تعقيد.
  • يقوم بتوفير العديد من التصميمات الحديثة والصور والرسوم الحية بالإضافة إلى الخلفيات المناسبة.
  • يوفر تطبيق zedge عدد من النغمات والموسيقي التي يستطيع المستخدم أن يٌخصصها للهاتف الخاص به.
  • يمكن استخدامه كأداة للتسويق لأصحاب التصميمات وذلك من خلال عرض المعلومات والبيانات التي يحتاج المستخدم معرفتها عن المٌصمم.

تحميل تطبيق zedge لتنزيل النغمات للايفون او للاندرويد

يمكن تحميل تطبيق  zedge من خلال الدخول على جوجل بلاي وكتابة اسم التطبيق في محرك البحث و في خلال دقائق تنتهي عملية التحميل أو يمكنك الضغط هنا واتباع الخطوات التالية.ويمكن أيضًا تحميله من أبل ستور من خلال هنا .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.