التخطي إلى المحتوى

كثيرًا ما يُوصف الشخص آحيانًا برجل المهام الصعبة؛ لأنه يقوم ببعض المهام ويتم الاعتماد عليه بشكل كبير خصوصاً في المواقف الطارئة التي تحتاج إلى سرعة بديهة وحُسن تصرف. هذه هي الفكرة التي يقوم عليها التطبيق الحالي الذي يُسمى تطبيق tasker ولكن مع استبدال حُسن التصرف بأن يتم عمل برمجة شاملة له من خلال تحديد المهام التي يجب على التطبيق القيام بها.  .

فمن خلال تطبيق tasker   تقوم بعمل بعض التعديلات و الضبط على الهاتف الخاص بك وذلك من خلال تحديد المهام التي تقوم بها يوميًا وتقوم بتسجيل هذه المهام باستخدام تطبيق tasker  وسرعان ما يأخذ هذا التطبيق دور المهام الصعبة  بشكل آلي وسيعمل وفقًا للموقف الذي تم برمجته عليه.

قد يهمك : تحميل تطبيق تكبير العمر Face app 2020

نبذة عن تطبيق tasker

تطبيق مجاني يمكن تحميله بسهولة من جوجل بلاي و يتم تحديد بعض المهام التي يستوجب القيام بها بشكل آلى وسرعان ما سيقوم بتنفيذ هذه المهام وفقًا لما تم إدخاله من بيانات في البداية.

قد تتمثل المهام التي يتم تفعيلها في هذا التطبيق في المهام البسيطة التي يقوم المستخدم بها بشكل يومي ومثال على هذه المهام أن تقوم بتوصيل الوايف اي إلى جهازك بعد الدخول على موقع الانترنت.

وقد تكون أيضًا متمثلة في زيادة سطوع الشاشة بعد الدخول على معرض الصورأو أن تجعل الهاتف الخاص بك في وضع الصامت عند دخولك مكان معين و ذلك من خلال تحديد أماكن العمل من خلال gps . كما قد تتمثل المهام في العديد من الأمثلة منها تشغيل الموسيقي بعد توصيل سماعات الأذن في الجهاز الخاص بك.وقد تصل المهام في بعض الآحيان إلى الاتصال بشخص في ساعة معينة أو إرسال رسالة في وقت ما ، ويتم ذلك من خلال تحديد كل هذه المهام في قائمة الضبط الخاصة بالتطبيق.

مميزات تطبيق tasker تاسكر

  • يتسم هذا التطبيق بإنه مجاني ويمكن تحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي
  • لا يحتاج إلى مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف.
  • يقوم بالعديد من المهام عن صاحبها مما يساهم بشكل كبير في مساعدة المستخدم.
  • يقوم تطبيق tasker علي التسهيل في الأمور التي يحتاجها المستخدم، كما يوفر له الوقت والجهد ، ويجنبه نسيان بعض الأشياء.
  • يتسم هذا التطبيق بالسهولة في تصميمه من خلال اتباع بعض الاجراءات الواجب القيام بها حتى تقوم بتحديد  المهام التي سيقوم tasker بتنفيذها على الفور بعد إخباره بها من قبل خيارات المستخدم.
  • يمكن تحميل هذا التطبيق بسهولة من متجر بلاي .

تحميل تطبيق تاسكر tasker للاندرويد

يمكن تحميل تطبيق  tasker من خلال الدخول على جوجل بلاي وكتابة اسم التطبيق في محرك البحث و في خلال دقائق تنتهي عملية التحميل ثم تقوم بتثبيته على الجهاز الخاص بك و سيعمل على الفور بعد تثبيته، يمكنك التحميل من هنا.

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.