التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق Swift key 2019 كيبورد عربي

يُفضل الكثير من الأفراد التواصل مع غيرهم بسهولة ويسر. وهذا ما قامت مواقع التواصل الاجتماعي بتوفيره للأفراد، حيث تستطيع التواصل مع الآخرين بسهولة ويسر من خلال الرسائل التي تقوم بإرسالها باستخدام لوحة المفاتيح الخاصة بك.

ومن المعروف أن لوحة المفاتيح تُعد الأداة الرئيسية التي تستطيع من خلالها التعبير عما بداخلك للأشخاص الآخرين من خلال كتابة بعض الكلمات وارسالها إلى الأخرين؛ ونظرًا لما تقوم به الكلمة من تأثير كبير في الأفراد المتلقين للرسالة فقد اهتمت العديد من التطبيقات بالتسهيل في عمليه الكتابة حتي يتم ارسال الكلمات بشكل واضح وتعبر عما يقصده المرسل.ويُعد تطبيقswift key  من أهم التطبيقات التي يتم تحميلها للحصول على لوحة مفاتيح احترافية تقوم بالتسهيل في عملية الكتابة آيًا كان الغرض منها وفيما يلي نبذة عن تطبيق swift key

نبذة عن تطبيق swift key

يعد تطبيق مجاني يلائم جميع الأجهزة والهواتف يقوم بتوفير لوحة مفاتيح ملائمة للمستخدم يستطيع من خلالها كتابة الكلمات والتواصل مع الآخرين باستخدام العديد من المميزات التي يوفرها تطبيق swift key.

يدعم هذا التطبيق خاصية التصحيح التلقائي وذلك في حالة قيام المستخدم بكتابة إحدى الكلمات بشكل غير صحيح يقوم هذا التطبيق بصياغة الكلمة الصحيحة ووضعها ضمن الاختيارات.

يمكن من خلال هذا التطبيق التوقع بالكلمة التي يقصدها المستخدم وذلك قبل الانتهاء من كتابتها من خلال عرض مجموعة من البدائل التي يستطيع المستخدم أن يختارها بمنتهي السهولة.

يدعم هذا التطبيق العديد من اللغات بما في ذلك اللغة العربية وغيرها من اللغات التي يقبل عليها المستخدمين وتستطيع بسهولة تحديد اللغة التي تود تخصيصها في التطبيق الخاص بلوحة المفاتيح.

يقوم هذا التطبيق بتوفير العديد من الصور التي تعرف ب emoji والتي يكثر استخدامها بشكل كثير في الدردشة، كما يتم تحديث التطبيق بطريقة سهلة من خلال توصيل الهاتف الخاص بك بالانترنت وتحديثه بسهولة.

كما أن هذا التطبيق لا يحتاج إلى مساحة كبيرة في تخزينه في الهاتف الخاص بك ويتم تحديثه لأشكال جديدة تلائم المستخدمين لها ، حيث يمكن تلخيص السمات التي يتسم بها تطبيق Swift key.

السمات المميزة لتطبيق swift key

  • تطبيق مجاني يمكن تحميله بسهولة من جوجل بلاي أو آب ستور.
  • يدعم العديد من اللغات لكي يلائم العديد من المستخدمين.
  • يحتوي على مصحح لغوي للتخلص من الأخطاء فور كتابتها.
  • يستطيع التنبؤ بالكلمات قبل الانتهاء منها مما يسهل على المستخدم.
  • لا يشغل مساحة كبيرة من الهاتف الخاص بك.
  • يحتوي على قاموس لغوي لمعرفة بعض الكلمات.
  • يعتبر التصميم سهل الاستخدام ويلائم عدد كبير من المستخدمين
  • يمكن تحديثه بسهولة ويسر.
  • يحتوي على الكثير من emoji التي يمكن الاستعانة بها أثناء الدردشة.
  • يمكن تحميله بسهولة.

تحميل تطبيق swift key لوحة مفاتيح عربية

يمكن تحميل تطبيق swift key  من خلال الدخول على جوجل بلاي وكتابة اسم التطبيق في محرك البحث و في خلال دقائق تنتهي عملية التحميل أو يمكنك الضغط هنا واتباع الخطوات التالية أو من خلال الدخول على آبل ستور إذا كنت تمتلك أيفون يمكنك التحميل من هنا.

 

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.