التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق solid exporer 2019 لإدارة الملفات

تحميل تطبيق solid exporer files ادارة الملفات 2019 للاندرويد من جوجل بلس متصفح ملفات نظام اندرويد ، تحميل برنامج مدير التطبيقات للاندرويد ،يقوم الكثير من الناس باستخدام الهاتف الخاص بهم في أغراض العمل، وذلك نظرًا لتوافره طوال الوقت بأيديهم حيث يقومون بقضاء ساعات طويلة على الهاتف الخاص بهم، بالإضافة إلى سهولة استخدامه والسعة التخزينية التي تُمكن المستخدم من تخزين العديد من الملفات وسهولة التنقل بها من مكان إلى آخر دون أي جهد أو مشقة.

يحتاج هذا الكم الهائل من الملفات إلى ضرورة تنظيمه وتحديثه بشكل مستمر بالإضافة إلى التخلص من الملفات التي لا يحتاجها المستخدم حتى يتمكن من سهولة استرجاع الملفات مرة أخرى.

لهذا السبب يلجأ الكثير من الناس إلى الاستعانة بتطبيق يقوم بعملية تنظيم وإدارة الملفات الموجودة في الهاتف، ومن أبرز التطبيقات التي لاقت إقبالًا من المستخدمين على جوجل بلاي هو تطبيق  solid explorerالذي يتميز بالعديد من السمات التي تميزه.

ماهو تطبيق solid explorer

هو تطبيق مجاني يمكن تحميله بسهولة من جوجل بلاي، يقوم هذا التطبيق بإدارة وتنظيم الملفات التي يتم تحميله على الهاتف الخاص بك ويقوم بترتيبها في الذاكرة الخاصة بالهاتف حتى تتمكن من استرجاع هذه الملفات بشكل سهل.

كما يتمتع التطبيق بخاصية تشفير الملفات السرية لضمان أكبر قدر من الخصوصية لهذه الملفات.

وتستطيع من خلال هذا التطبيق وضع الملفات الضرورية في مكان واحد بحيث يتم تميزها عن غيرها من الملفات حتي يسهل الوصول إليها بالإضافة إلى حذف الملفات الغير ضرورية حتي يتم توفير جزء من مساحة الهاتف.

كما يتيح هذا التطبيق خاصية النقل إلى الأرشيف في حالة الملفات التي تود الاحتفاظ بها في الهاتف، بالإضافة إلى خاصية الاخفاء التي تساهم في إخفاء بعض الملفات السرية دون أن يتم اختراقها من أحد دون المستخدم، ويمكن من خلال هذا التطبيق اختيار كلمة مرور لبعض الملفات

يمكن تحميل هذا التطبيق بسهولة شديدة من جوجل بلاي، وينصح العديد من المستخدمين باستخدام هذا التطبيق وذلك بسبب سهولة تصميمه التي تلائم جميع المستخدمين لما يتمتع به من سمات يمكن تلخيصها فيما يلي

مميزات تطبيق solid explorer

  • يعد تطبيق solid explorer تطبيق مجاني يمكن تحميله بسهوله من جوجل بلاي.
  • يقوم هذا التطبيق بإدارة وتنظيم الملفات والتعامل معها بشكل يؤدي إلى التسهيل على المستخدم.
  • يتسم تصميمه بالسهولة والمرونة فبعد الانتهاء من التحميل يتم عرض كيفية التعامل مع الملفات وفقًا لرغبة المستخدم من خلال شرح الخطوات الواجب اتباعها.
  • يدعم هذا التطبيق العديد من اللغات بما في ذلك اللغة العربية.
  • لا يحتاج إلى مساحة كبيرة
  • يوجد العديد من الخيارات في هذا التطبيق مثل تشفير الملفات أو نقلها إلى الأرشيف.
  • يقوم هذا التطبيق بوضع الملفات المفضلة في قوائم بحيث يسهل الوصول إليها.
  • تستطيع من خلال هذا التطبيق إنشاء اختصار للملفات لمعرفة أبرز ما يحتوي عليه الملف.

تحميل تطبيق solid explorer برنامج مدير التطبيقات للاندرويد

يمكن تحميل تطبيق solid explorer من خلال الدخول على جوجل بلاي وكتابة اسم التطبيق في محرك البحث و في خلال دقائق تنتهي عملية التحميل أو يمكنك الضغط هنا واتباع الخطوات التالية.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.