التخطي إلى المحتوى

أصبحنا نعتمد على الأنترنت بشكل كبير في الفترة الأخيرة لأغراض عديدة تتمثل في الدراسة أو الشغل أو غيرها من الأغراض، التي تطلب ضرورة أن يكون لديك بريد إلكتروني. وبالطبع يجب أن يكون لهذا البريد الإلكتروني كلمة مرور لمنع اختراق البريد الخاص بك.

قد يلجأ الكثير من مستخدمي الأنترنت إلى الاستسهال في اختيار كلمة المرور الخاص بالبريد الإلكتروني مما ينتج عنه عمليات من الاختراق و أحيانًا يصل الأمر إلى سرقة البريد الخاص بك وقد يصعب عليك إرجاعه مرة أخرى  إذا لم تكن من محترفي البرمجة.

وعلى جانب آخر هناك فئة أخرى تقوم باختيار كلمة السر بشكل احترافي يصعب معه اختراق البريد الالكتروني الخاص بهم ولكنها لم تكن أكثر حظًا من الفئة الأولى وذلك لأنها بمرور الوقت تنسى كلمة السر التي قامت باختيارها وبالتالي تؤدي إلى نفس النتيجة وهي صعوبة الدخول على البريد الالكتروني وبالتالي تعطيل الأعمال الخاصة به ولهذا السبب تم تصميم تطبيق last pass  الذي يساعد مستخدميه بتسجيل كلمة المرور الخاصة بالتطبيقات و البريد الإلكتروني الذي يقوم باستخدامه ويتم حفظها بشكل آمن لا يؤدي إلى فقدها.

نبذة عن تطبيق last pass

هو تطبيق حديث قامت إحدى الشركات بتصميمه؛ للتغلب على مشكلة النسيان لدي الكثيرين والتطبيق يقوم على فكرة أن تحفظ كلمة سر واحدة فقط، التي تؤدي إلى دخولك للتطبيق لأنه سيقوم بتسجيل باقي كلمات المرور الخاصة بالبريد  الالكتروني الخاص بك وباقي التطبيقات التي تطلب الدخول عليها تسجيل كلمة المرور لضمان الآمان والخصوصية.

وفي حالة نسيانك لكلمة المرور تستطيع أن تعود إلى هذا التطبيق لتتمكن من معرفة كلمة المرور بكل سهولة.

حيث يعتبر تطبيق last pass تطبيق يناسب كافة الهواتف والأجهزة ويمكن تحميله بسهولة بالإضافة إلى العديد من المميزات التي يمكن تلخيصها فيما يلي:

مميزات تطبيق last pass

  • يعتبر تطبيق مجاني يناسب جميع الأجهزة والهواتف سواء آندرويد أو آيفون حيث يسهل تحميله من متجر جوجل بلاي أو آبل ستور.
  • تصميمه سهل وسلس يناسب جميع المستخدمين
  • باستخدام هذا التطبيق لن تضطر إلى حفظ كل كلمات المرور الخاصة بك.
  • يمكن من خلاله حماية الملفات من المخترقين.
  • يمكن إضافة صورة إلى جانب كلمات المرور الخاصة بك
  • يمكن إضافة ملاحظة صوتية أيضًا
  • يمكن من خلال هذا التطبيق اختبار قوة كلمة المرور الخاصة بك
  • يتم استخدام هذا التطبيق في حالة كونك متصل بالنت أم لا

كيفية تحميل تطبيق last pass

يتم تحميل التطبيق بسهولة من خلال الدخول على متجر جوجل بلاي إذا كنت تمتلك هاتف الآندرويد  وكتابة اسم التطبيق في محركات البحث وسيتم تحميله بسهولة في خلال دقائق قليلة أو يمكنك الضغط هنا واتباع الخطوات التالية. أو إذا هاتفك هو الآيفون يمكنك تحميله بسهولة من آبل ستور أو الضغط على هذا اللينك .

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.