التخطي إلى المحتوى

أصبحت حالة الطقس غير مستقرة  بشكل ملحوظ في الأعوام الماضية. فقد تجد في يوم أمطار شديدة وطقس بارد، ثم تفاجئ في اليوم التالي بسطوع الشمس وارتفاع متزايد في درجة الحرارة دون أي سابق إنذار.

ومن الجدير بالذكر أن هناك عوامل عديدة أدت إلى صعوبة تنبؤ خبراء الأرصاد الجوية بالأحوال الجوية والطقس بالأساليب البدائية وظهر ذلك واضحًا في الموجات التي تعتري بعض البلدان دون سابق إنذار، مما يشير إلى صعوبة أن يتنبأ الخبراء في مجال الأرصاد الجوية بشكل دقيق بالحالة الجوية، دون أن تحدث أي مفاجآت، فكلها توقعات تعتمد على مؤشرات غير واضحة.

وفي الأعوام الماضية ومع التطور السريع أصبحت التكنولوجيا محور كل شيء بالنسبة للإنسان الأمر الذي أدى إلى وجود أدوات حديثة تستطيع من خلالها التنبؤ بالأحوال الجوية بشكل يتسم بالدقة بنسبة كبيرة. وتطور الأمر إلى ظهورعدد من التطبيقات يقوم بالتنبؤ بأحوال الطقس على مدار أسبوع كامل مع إجراء التحديث المستمر لدرجات الحرارة. هذا التطبيق يعرف ب 1weather.

معلومات عن تطبيق 1weather

يعتبر تطبيق 1weather تطبيق مجاني يمكن تحميله بسهوله من متجر جوجل بلاي يقوم بالتنبؤ بأحوال الطقس عن طريق إدخال بعض البيانات الخاصة بالموقع المراد تحديد الطقس به ثم يقوم بالتنبؤ بدرجة الحرارة علي مدار أكثر من يوم ووصف لحركة الرياح والأمطار.

ويقوم هذا التطبيق بإرسال إشعارات في حالة حدوث أي تغير في الطقس. ويتسم تصميمه بالسهولة والبساطة؛ لكي يلائم كافة المستخدمين حيث يُظهر اليوم والتاريخ و درجة الطقس و الحالة الجوية بشكل واضح ويدعم عدد كبير من اللغات يصل إلى 25 لغة.

ويتسم بالدقة في تحديد درجة الحرارة حيث يتطلب تحديد الموقع المحدد وتختلف درجة الحرارة من موقع إلى أخر بوجود اختلافات بسيطة في نفس البلد. بالإضافة إلي العديد من المميزات يمكن تلخيصها فيما يلي:

مميزات تطبيق 1weather

  • تطبيق مجاني يمكن تحميله بسهولة من العديد من المتاجر الإلكترونية.
  • تصميمه سهل يناسب العديد من المستخدمين.
  • يتسم بالدقة في عرض أخبار الطقس ودرجات الحرارة.
  • يدعم العديد من اللغات تصل إلى 25 لغة.
  • لا يحتاج إلى سعة تخزينية كبيرة في ذاكرة الهاتف الخاص بك أيًا كان نوعه.
  • يمكن تحديثه بسهولة عن طريق توصيل الهاتف الخاص بك بالانترنت.
  • يمكن معرفة شروق الشمس و غروبه من خلال التطبيق بالإضافة إلى حالة القمر.
  • يوفر التطبيق مجموعة من الخرائط لوصف حركة الرياح.

كيفية تحميل تطبيق 1weather للطقس العالمي

يتم تحميل التطبيق بسهولة من خلال الدخول على متجر جوجل بلاي إذا كنت تمتلك هاتف الآندرويد  وكتابة اسم التطبيق في محركات البحث وسيتم تحميله بسهولة في خلال دقائق قليلة أو يمكنك الضغط هنا  إذا كنت تمتلك هاتف آندرويد واتباع الخطوات التالية.أما إذا كان الهاتف الخاص بك آيفون يمكنك تحميله بسهولة من خلال هذا اللينك

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.