التخطي إلى المحتوى

 

تحاول شركة آبل دائمًا معرفة طبيعة واحتياجات الجمهور المستخدم للمنتجات المختلفة الخاصة بها؛ وذلك من أجل ربطه بها وتحقيق الثقة بينها وبين مستخدميها.

ويعد تطبيق مؤذن السعودية خير مثال على حرص شركة آبل على حرية مستخدميها نظرًا لوجود نسبة كبيرة من مستخدميها من المجتمع الإسلامي.

ومن الجدير بالذكر أن شركة جوجل حرصت أيضًا على تدعيم تطبيق مؤذن السعودية لتلبية احتياجات المسلمين في الصلاة في أوقاتها نظرًا لارتفاع نسبة مستخدمي الهواتف الذكية التي تدعم نظام آندرويد.

يقوم تطبيق مؤذن السعودية للآيفون على التذكير بمواعيد الصلاة  من خلال رفع الآذان في الهاتف في الأوقات الخمس للصلاة بتوقيت السعودية ويستطيع المستخدم التحكم في الآذان إما بإيقافه أو تكراره بعد وقت قصير.

ويوجد العديد من تطبيقات المؤذن ولكن يتميز تطبيق مؤذن السعودية بالدقة التامة في مواقيت الصلاة من خلال قواعد تقنية عالية الدقة تتمكن من التحديد الصحيح لمواقيت الصلاة الخمسة.

نبذة عن تطبيق مؤذن السعودية للآيفون

يعتبر هذا التطبيق بمثابة منبه للمسلم لإيقاظه وذلك نظرًا لانشغاله في العديد من الأمور التي تجعله ينسى مواعيد الصلاة رغمًا عنه ويتميز هذا التطبيق باتباعه التوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية و ذلك من خلال تقنيات حديثة.

ويقوم هذا التطبيق بالتنبيه على عدة مراحل أولها عند قرب الآذان يظهر إشعار يخبر المستخدم بالوقت المتبقي على الآذان بدقة شديدة بالإضافة إلى وقت الآذان الذي يتم رفع الآذان على الهاتف المحمول الخاص بك.

ويتميز هذا التطبيق أيضًا بتوفير قائمة للمساجد القريبة من المستخدم تمكنه من الصلاة فيها.

ولم تقتصر مميزات هذا التطبيق عند هذا الحد ففي وقت الصلاة تستطيع من خلال هذا التطبيق معرفة اتجاه القبلة الصحيح بالإضافة إلى تزويد المستخدم بأذكار الصباح والمساء والتذكير بوقت قراءتها كما يتم التذكير بالمناسبات الدينية على مدار العام مثل عاشوراء ومعرفة مواقيت الصيام في رمضان والتذكير بصوم يومي الاثنين والخميس.

فهذا التطبيق يعتبر تطبيق إسلامي شامل يحتوي على تعريف بفرائض الإسلام والتذكير بها.

مميزات تطبيق مؤذن السعودية

  • يتميز هذا التطبيق بإنه تطبيق مجاني يمكن تحميله بسهولة من متجر آبل.
  • يدعم جميع الأجهزة بما فيها الآيفون والآيباد والآيبود.
  • تصميمه سهل ويلبي كافة لمستخدمين.
  • يقوم هذا التطبيق بتحديد مواعيد الصلاة بتوقيت السعودية.
  • كما يمكنك من خلاله تحديد القبلة والمساجد القريبة من المستخدم.
  • يقوم هذا التطبيق بالتذكير بالمناسبات الإسلامية.

تحميل تطبيق مؤذن السعودية

تستطيع من خلال متجر آبل الدخول على محرك البحث وكتابة تحميل تطبيق مؤذن السعودية وفي خلال دقائق من توصيل الهاتف الخاص بك بالإنترنت تستطيع تحميله أو يمكنك الضغط على هذا الرابط وتحميل التطبيق بسهولة.

بعد تحميل التطبيق يجب تحديد الموقع الجغرافي الخاص بك بالإضافة إلى الإعدادات الخاصة بالتطبيق وفقًا لاحتياجاتك.

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.