التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية الفراشة في المنام

تفسير حلم  الفراشة في المنام من خلال كتب التفسير للأمام الصادق او ابن سيرين او ابن كثير او النابلسي او ابن شاهين، رؤية  الفراشة في الحلم للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة وذلك من خلال مقالنا عبر موقع فكرة، ترمز الفراشة إلى الأمان والخير والاستقرار وإلى سماع الأخبار السعيدة والفراشة في المنام  تعني أخبار سارة وسعيدة للرائي الذي يحدث له تغيرات في حياته تقلب أحواله، واذا رأى الأنسان الفراشة تتجول بين الأزهار والأغصان تشير إلى الطموحات التي يتمناه الفرد ويود الحصول عليها، وهناك فراق بين تفسير حلم الفراشة لكل أنسان على حسب كيانه وأحواله.

 

تفسير رؤية الفراشة في المنام للبنت العزباء

أذا رأت لفتاة الفراشة في  الحلم علامة على الأخبار السارة والمفرحة التي تحدث لها، اذا كانت الفراشة وخاصة اذا كانت الفراشة كثيرة الالوان أو ذات الوان فاتحة، إذا كانت في حالة يقظة بالزهور والربيع في المنام يدل على تحويل العزباء من حالة في فترة فيها يأس إلى حالة مليئة بالفرح والسعادة والأمل.

وإذا وقفت  الفراشة في المنام على جسم الفتاة أو راسها  العزباء  دليل على حظها السعيد في القمة أو الأفق وإذا طارت الفراشة في منام العزباء وكانت ذو ألوان زاهية يشير ذلك إلي الأمل والتفاؤل وتعوض الفتاة عن أمور فائتة .

تدل  الفراشة حمراء في المنام للعزباء على حب لأنها رمز للرومانسية الجذابة ولكن يجب على الفتاة عدم التسرع و الاندفاع في اتخاذ القرار نحو الارتباط.

تفسير رؤية الفراشة في المنام للمتزوجة

إذا رأت المتزوجة الفراشة في المنام، إشارة إلى أن المرأة تبحث عن الفرحة والسعادة وتنتظرها طويلاً، وإذا كانت الفراشة ذات الوان زاهية وامسكت بها المرأة دليل علي تحقيق الأهداف والأمنيات والآمال التي تسعي إلى تحقيقها.

وإذا المرأة أثناء الربيع دليل على الأخبار السعيدة والمبهجة تدخل البيت، وإذا المرأة وكأن الفراشة تحط على زوجها أو على وجه يعني ذلك خير قادم له في المال أو العمل لأن الفراشة رمز للنجاح .

رؤية الفراشة الصفراء في منام المرأة المتزوجة دليل على الغيرة والحسد  والدخول في مشكلات وعقبات وفراق مع أحد الأقرباء ودليل على الخوف .

تفسير رؤية الفراشة في الحلم للرجل

اذا رأى الرجل الفراشة في المنام إشارة إلي دخول الفرح والسعادة والنجاح والتألق إلى حياته وهي تعبر عن المرأة التي في حياته، كما تعد علامة على زيادة الربح في الاموال وخاصة اذا كان لوان الفراشة أخضر كما تشير إلي السفر أو مقابلة شخص غالي وعزيز عليه.

معنى رؤية الفراشة في المنام المرأة الحامل

ذا رأت المرأة الحامل الفراشة في منامها فراشة بالوان زاهية دل ذلك علي الأخبار السارة واذا رأت الفراشة تطير في المنزل دل على قرب ميعاد الولادة، والفراشة المزركشة تشير إلى أن المولود أنثي والفراشة بالوان سادة دليل على أن المولود ذكر، أن رؤية الفراشة للمرأة الحامل علي أنها ذات صحة جيدة وكذلك جنينها.

تفسير ابن سيرين لرؤية الفراشة في المنام

أوضح ابن سيرين أن الفراشة في المنام  توحي على أن الرائي فرد على خلق سيء وبعيد عن الله ويحتاج إلى التقرب إلى الله، أما يري فراشة لا  تستطيع الطيران في المنام فهذه الفراشة دليل على وجود عدو يكره الرائي ولكنه شخص ضعيف لا يستطيع فعل أي اذي للرائي، رؤية الفراشة في المنام دليل على المتغيرات التي تحدث للرائي والتحول السعيد في حياته.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص تفسير  حلمك والرد عليك في أسرع وقت .

 

التعليقات

  1. حلمت بأن فراشة لا اذكر لونها ربما بين البرتقالي والوردي والاصفر ومزكرشه تحوم وتطير في غرفتي واطعمتها بورق من الشجر واكلت منه وكانت جميله جدا وانا سعيده في الحلم بها ماهو تفسير هذا الشي؟؟

  2. حلمت انو مجموعة كبيرة من الفراشات دخلت البيت وكان لونهم ترابي وخفت منهم كثيرآ وهجمو علية وعضوني كمجموعة وحدة من يدي اليسرى وكمت اصرخ منهم وكدرت انزعهم من ايدي فتورمت يدي ولم يخرج منها الدم وغسلتها بماء بارد جدا ولم يبقى أثر الهم ماتفسير ذلك

  3. رأيت الفراشه على الحائط وعندما مسكتها كانت ميته فاجنحتها تكسرت واصبحت كثيره وتركتها واصبحت مثل العش في الجار

  4. رأيت الفراشه على الحائط وعندما مسكتها كانت ميته فاجنحتها تكسرت واصبحت كثيره وتركتها واصبحت مثل االعش في الجدار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.