التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الترمس في المنام

تفسير حلم  الترمس  في المنام من خلال كتب التفسير للأمام الصادق او ابن سيرين او ابن كثير او النابلسي او ابن شاهين، رؤية  الترمس في الحلم للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة وذلك من خلال مقالنا عبر موقع فكرة، يعُد الترمس من الحبوب المحاصيل البقولية التي تزرع في أكثر دول العالم وخاصة في الدول العربية وشمال إفريقيا، ويعتبر الترمس من البقوليات ذات القيمة الغذائية العالية ومفيد للغاية لما يحتوي عليه من معادن وفسفور والياف وأملاح, ويوجد نوعين ترمس مر وترمس حلو، هناك فوائد متنوعة للترمس منها غذائية وطبيّة وعلاجيّة.

تفسير حلم رؤية الترمس في المنام

تعني رؤية الترمس الأخضر في الحلم، الحصول على مال من تعب وكد وجهد ومشقة أو الحصول على معرفة بلا عمل ولا منفعة منه المال عقب جهد وجهد ومشقه أو معرفة بلا عمل ولا منفعة منه، ويدل الترمس الجاف على الهم والكدر والضيق ورؤية دقيق الترمس، يرمز إلى الهم والسقم والترمس الجاف في المنام يحذر بالهم والنكد، ورؤية دقيق الترمس من الأسقام أما الترمس المسلوق هو رزق ومال سريع .

من رأى نفسه يأكل ترمس أخضر يحصل علي مال عقب جهد وكد والجاف اليابس علامة على بالحرمان والفقر وقلة الخيرات، استخدام الترمس في التجميل دليل على الفرح والتفاؤل واستقرار على مستوي العائلة والأسرة والعاطفي.

تفسير رؤية الترمس للعزباء

عندما تري المرأة العزباء في المنام ترمس اخضر، إشارة إلى حصولها على المال من بعد تعب وعناء، أما الترمس الجاف للعزباء فهو حرمان وشقاء لأنه علامة على البخل والفقر، والترمس له دلالة على الخير وعلى كسب النقود خلال الفترة القبلة من حياتها، ومن تري في المنام دقيق الترمس علامة خير وانتهاء المعاناة والهموم من حياة الرائي.

تفسير حلم الترمس للمتزوجة

حلم المرأة المتزوجة الترمس اليابس يشير إلى أن لها صفات طيبة بين الناس وأنها علي خلق حميد، والترمس المطحون في المنام للمرأة المتزوجة أو ضعها لها علي وجهها يؤل إل تحسين الأوضاع في حياتها وانتقالها من حالة إلى أخري وتغيرات تجد عليها على الصعيد الصحي والنفسي والعاطفي .

تفسير حلم للحامل

عندما تشاهد المرأة الحامل في المنام إنها تأكل ترمس يدل ذلك على أن الله سوف ينعم عليها بذرية صالحة وأن المولود سوف يكون ذكراً، ومن تحلم بأنها تأكل ترمس حلو في المنام دل ذلك على وضعها لجنين أنثي .

تفسير رؤية الترمس في المنام للرجل

يدل الترمس في منام الرجل على الرزق والخير والكسب الواسع الذي سوف يحصل عليه عقب عمل وجهد وتعب.

الترمس في المنام إشارة إلي أن الرائي سوف يحصل على أموال وأيضا سوف ينفق ذلك المال بشكل سريع، الترمس المطحون في منام الرجل على انتهاء معاناة من المرض والشفاء منه .

اذا رأى الرجل أنه يوزع الترمس في المنام فهو يقوم بأنفاق المال في شئون هامة ويجري في الخير، والترمس اليابس علامة على  كثرة الهموم والأحزان التي تؤرق الرائي.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في أسرع وقت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.