التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية الحصان في المنام

تفسير حلم  الحصان أو الخيل أو الفرس في المنام من خلال كتب التفسير للأمام الصادق او ابن سيرين او ابن كثير او النابلسي او ابن شاهين، رؤية  الحصان في الحلم للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة وذلك من خلال مقالنا عبر موقع فكرة، توحي رؤية الخيل في المنام إلى الرزق والخير، وذلك لما ينفع الخيل به الناس وكثرة الاعتماد عليه في أمور شته، فهو وسلة للانتقال والترحال هو أحد الأمتعة في الحياة الدنيا، فهناك من يتمتع به لمجرد تربيته أو رؤيته في سباق أو غيره.

تفسير حلم رؤيا الحصان أو الفرس أو الخيل لابن سيرين

يشير ابن سيرين في تفسير حلم الحصان، إلى أنه فال خير ورزق، ولكن من شاهد الخيل تجمح به دليل علي الخوض في معصية وارتكاب خطأ أو إصابته بشر بقدر صعوبة الخيل في المنام، ويدل علي الهواء أو النفس في جمحها، واذا راى الخيل كأنه يطير به دل ذلك علي سفر قريب أو شرف يناله في الدنيا، ومن رأى أنه  يصب عرقاً من ركوب الخيل فهو هوي يتبعه أو معصية لقوله تعالى { لا تركضوا وارجعوا إلى ما أترفتم فيه } ورؤية الفرس عن بعد بشارة خير لقوله صلى الله عليه وسلم ( الخيل معقود في نواصيها الخير إلى يوم القيامة).

 

ومن قاد الخيل تشير إلى أنه له خدمة عند رجل شريف، من يشرب لبن الخيل أو الحصان في المنام دل علي حصوله على سلطان أو عز، ورؤيته تدل علي القيادة أو الزعامة والعزة.

تفسير رؤية الحصان الهائج

اذا رأى الشخص كأنه ركب خيل ويعمل على إيقافه دليل على أنه يرتكب معصيه أو ذنب في حياته، الحصان المزين أو المسرج دليل علي الشرف والرفعة والعزة والأمانة، موت الخيل في المنام إشارة إلي قرب انتهاء أجل الرائي هلاكه.

يبن العلماء أن رؤية الحصان وكأنه يلاحق أو ينازع الرائي، فهو دليل على وقوع مشاحنات بين صاحب الحلم وأحد الأشخاص.

تفسير رؤية الحصان في المنام للعزباء

اذا رأت الفتاة حصان ابيض فهو إشارة على كرم الله تعالي وعلى الخير، وشراء المرأة للخيل دليل على النفع والرزق حصولها علي خير من شخص ذي خلق ورفعه، واذا رات كأنه تركب خيل دليل على تحقيق أحلامها وأهدافها التي تسعي إلها، وفي رؤية شخص كأنه خيل او حصان في منام الفتاة دليل على أنه يسعي إلى خطبتها، اذا رات حصان مصاب أو به جرح إشارة إلى متاعب تلم بحياتها وتسبب لها بعض المعاناة.

تفسير رؤية الحصان في المنام للمتزوجة

الحصان في منام الزوجة هو رجل شريف أو حظ سعيد أو أمنية انتظرتها كثيراً تحقق لها، والحصان الابيض أحسن لها من الاسود والأبيض الثلجي نقود وعز وجاه لكن الحصان عموما دليل أو رمز على الخير أو الرفعة للرائي، ركض الحصان أو انطلاقه بشارة رزق وخير، ودخول الحصان إل المنزل دليل على تغير حال إلى الأفضل وزيادة في الخير وكذلك رؤية الحصان وهو يرقص دليل علي الخير.

تفسير رؤية الحصان في المنام للحامل

حلم  المرأة الحامل بالحصان بشارة بخير لها وللجنين، وإشارة على قرب ولادتها وأنها سوف تكون سهلة ومتيسرة ، وجمال الحصان يعني جمال المولود والحصان الأبيض يعني سوف تنجب أنثي والاسود يعني أنه

 

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص تفسير حلمك والرد عليك في أسرع وقت .

التعليقات

  1. رايت اني واقفة في مكان يشبه الفضاء و فجاة ظهر امامي حصان ابيض عظيم و كانه تنثال منحوت كل شيء فيه ابيض حتى شفر ه اقتربت منه و انا اسبح و اعجب لجماله و كان بيني و بينه حاجز صعير من حديد فحنى راسه لي حتى لامست جبهته ما بين عينيه بيدي اليمنى و افقت و لا يزال مشهد ذلك الحصات بين عيني و كاني انظر اليه امامي حقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.